الجديد

مسابقة وطنية لوزارة التربية للمناصب الادارية -4286 منصب-




مسابقة وطنية لوزارة التربية للمناصب الادارية




حمل الاعلان من هنا




حسب موقع وزارة التربية الوطنية الجزائرية عن فتح مسابقة وطنية شاملة للعديد من المناصب الادارية ومقتصدين ومستشاين وملحقي المخابر ومقتصدين وعلى الراغب في الاطلاع على مستجدات هذه المسابقة فعل جرس الاشعارات المدونة لتصلك كل جديد الوظيف العمومي

  • مستشار توجيه  523 منصب


المترشحون الحاصلون على شهادة الليسانس في علوم التربية ، علم النفس ، علم الاجتماع .


  • ملحق رئيسي بالمخبر 301 منصب


المترشحون الحاصلون على شهادة تقنى سام أو شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية في البيولوجيا،تقني سام أو شهادة الدراسات الجامعية في البيوكيمياء، تقني سام أو شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية في الكيمياء، تقني سام أو شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية في الإلكترونيك، تقني سام أو شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية في الالكتروتقنى، تقني سام أو شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية في الكهرباء ،شهادة تقنى سام في الميكانيك والالكتروميكانيك .

  • نائب مقتصد 299 منصب


المترشحون الذين أتموا أربعة (4 ) سداسيات كاملة على الأقل من التعليم العالى في : العلوم القانونية والادرية، العلوم الاقتصادية، العلوم المالية، العلوم التجارية، علوم التسيير،المحاسبة.

  • ملحق بالمخبر  1274 منصب


المترشحون الحاصلون على شهادة تقنى في البيولوجيا ، البيوكيمياء، الكيمياء، الإلكترونيك، الالكتروتقنى، الكهرباء، الميكانيك ، الالكتروميكانيك .

  • مشرف تربية 1828 منصب


المترشحون الحاصلون على شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية في علم النفس.


  • مقتصد 61 منصب 



الحائزون على شهادة الليسانس في التعليم العالي أو شهادة معادلة في العلوم القانونية والإدارية ، العلوم الاقتصادية، العلوم المالية، العلوم التجارية، علوم التسيير ، في المحاسبة .


ايداع الملفات تكون بعد اعلان المسابقة بالجرائد اليومية


وزارة التربية الوطنية الجزائرية الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

ترقبوا المزيد من التفاصيل حول العدد الخاص بكل ولاية لكل رتبة من هنا أسفل





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-