في إطار تنفيذ المخطط السنوي لتسيير الموارد البشرية لسنة 2019 تعلن جامعة أبو بكر بلقايد- تلمسان - عن فتح توظيف خارجي في رتبة أستاذ مساعد قسم " ب " حسب الشعب والتخصصات في أسفل الموضوع:
* نمط التوظيف
-
على أساس الشهادة للحاصلين على شهادة الدكتوراه أو شهادة معترف بمعادلتها
-
عن طريق المسابقة على أساس الشهادات للحاصلين على شهادة الماجستيرأو
شهادة معترف بمعادلتها.
*إجراءات التوظيف- المرحلة الأولى:
إيداع ملف الترشح عبر الخط
-
يتم التسجيل عبر الموقع (https://recrutement.univ-tlemcen.dz ) باستعمال العنوان الالكتروني
الشخصي ،ثم يتم تحميل الوثائق التالية:
-
طلب خطي يحدد فيه رقم التخصص المطلوب و تحفيزات المترشح للإلتحاق بالمنصب
المرغوب.
-
الشهادة المطلوبة حسب التخصص أو شهادة المعادلة بالنسبة للشهادة المتحصل
عليها بالخارج.(يجب أن تكون شهادة الماجستير المتحصل عليها في إطار المرسوم
التنفيذي رقم 98-254 المؤرخ في 17 أوت 1998 المعدل و المتمم أو الشهادة المعترف
بمعادلتها بتقدير '' قريب من الحسن '' على الأقل .)
-
شهادات التسجيل في الدكتوراه إن وجدت.
-
المنشورات و المداخلات الوطنية و الدولية في نفس التخصص، إن وجدت.يحمل
النص الكامل لكل إنتاج علمي مع إرفاق المداخلات بشهادة المشاركة في التظاهرة
العلمية.
-
شهادات عمل،ان وجدت ،تثبت
الساعات الإضافية المؤداة في قطاع التعليم العالي و تكون ممضاة من طرف الأمين
العام للكلية أو مسؤول أعلى مستوى منه.
-
بطاقة التعريف الوطنية.
-
ترخيص بالمشاركة في المسابقة للموظفين مع تعهد بالإستقالة .
-
استمارة معلومات للمشاركة في المسابقة على أساس الشهادة مملوءة و ممضاة
من طرف المترشح و مصادق عليها. تستخرج الاستمارة من الموقع الإلكتروني للوظيفة
العمومية www.dgfp.gov.dz
المرحلة الثانية:
تأكيد الملف
على المترشح التقدم شخصيا إلى المديرية الفرعية للمستخدمين و التكوين
بمديرية جامعة أبو بكر بلقايد – تلمسان ( 22، شارع أبي عياد عبد الكريم –
تلمسان) لمدة أقصاها 15 يوم عمل من تاريخ صدور أول إشهار في الصحافة المكتوبة و مرفوق بالوثائق التالية:
-
وصل الإيداع الذي يتم طبعه في آخر المرحلة الأولى
-
إيداع النسخة الورقية لكامل الملف المحمل على الموقع الإلكتروني.
-
ظرفان بريديان حاملان للعنوان الشخصي بحجم 22.5/15 عليهما طابعان
بريديان.
|
المرحلة الثالثة:
دراسة الملفات
تنشر قوائم المترشحين المقبولين
و المرفوضين للمشاركة في المسابقة عبر الموقع الإلكتروني للجامعة (https://www-univ-tlemcen.dz)
-يمكن للمترشح غير المقبول إيداع طعن لدى أمانة السيد مدير الجامعة .
المرحلة الرابعة:المقابلة
يخضع المترشحين المقبولين للمشاركة في المسابقة إلى مقابلة مع لجنة
المحادثة .
المرحلة الخامسة:
النتائج
النهائية
بعد انتهاء
عملية المراقبة من طرف المصالح المختصة تنشر النتائج النهائية عبر الموقع
الإلكتروني للجامعة ((https://www.univ-tlemcen.dz
-
يتعين على
المترشح الناجح نهائيا في المسابقة المذكورة أعلاه إتمام ملفه بالوثائق التالية:
-
نسخة من
الوثيقة التي تثبت وضعية المترشح إزاء الخدمة الوطنية
-
شهادة السوابق
العدلية رقم 03 سارية المفعول (أقل من 03 أشهر)
-
شهادة الميلاد
-
شهادتان
عائليتان بالنسبة للمتزوجين
-
شهادة الجنسية
الجزائرية
-
شهادتان طبيتان
(الطب العام و طب الأمراض الصدرية) تثبت قدرة المترشح على شغل الرتبة المعلن
عنها.
-
صورتان (02)
شمسيتان.
- معايير انتقاء المترشحين ( المنشور رقم 07 المؤرخ في 28/04/2011)
-
ملائمة شعبة اختصاص تكوين المترشح مع متطلبات الرتبة
-
التكوين المكمل للشهادة المطلوبة في نفس التخصص (شهادات التسجيل في
الدكتوراه بالنسبة للمترشحين بشهادة ماجستير)
|