الجديد

اعلان توظيف بجامعة غليزان لرتبة أستاذ مساعد قسم "ب"

اعلان توظيف بجامعة غليزان لرتبة أستاذ مساعد قسم "ب"

تعلن إدارة جامعة غليزان عن فتح مساباقات توظيف على أساس الشهادة في رتبة أستاذ مساعد قسم"ب" تفاصيلها كالآتي:


  1. العلوم الإقتصادية تخصصات إقتصاد التنمية، مالية المؤسسة، إقتصاد كلي نقدي ومالي، ثلاثة مناصب مقسمة لكل تخصص منصب واحد.
  2. اللغة الإنجليزية جميع التخصصات، ثلاثة مناصب.
  3. اللغة الفرنسية تخصص الأدب، ثلاثة مناصب.
  4. اللغة العربية تخصصات اللغة والأدب العربي، سيميائيات وتحليل الخطاب، أدب جزائري حديث ومعاصر، ثلاثة مناصب مقسمة لكل تخصص منصب واحد.
  5. علم النفس تخصصات علم النفس الصحة، علم النفس العمل، علم النفس المدرسي، منصبين إثنين.
  6. الأرطفونيا تخصصات الأرطوفونيا، علم النفس المعرفي واللغوي، أمراض اللغة والتواصل، منصب واحد.
  7. علوم التربية تخصصات علم النفس التربوي، الأرشاد والتوجيه، تربية خاصة، منصبين إثنين.
  8. علوم الإعلام والإتصال جميع التخصصات، منصبين إثنين.
  9. تاريخ تخصص تاريخ وحضارة إسلامية، منصبين إثنين.
  10. علوم إسلامية - لغة وحضارة تخصص تاريخ وحضارة إسلامية، دراسات قرآنية، ثلاثة مناصب مقسمة منصبين للتخصص الأول ومنصب واحد للتخصص الثاني.
  11. حقوق تخصصات قانون عام، الدولة والمؤسسة، قانون قضائي، الإدارة والمالية، منصبين إثنين.
  12. حقوق تخصصات علم الإجرام والعقاب، قانون عقاري، منصبين إثنين.
  13. بيولوجيا تخصصات بيوكيمياء، بيوكيمياء تطبيقية، بيوكيمياء التغذية، بيولوجيا الخلية وبيوكيمياء، منصب واحد.
  14. بيولوجيا تخصصات علوم تكنولوجيا وصحة، علم التسمم البيولوجي وصحة عمومية، الصحة الغذائية، منصب واحد.
  15. علوم الغذاء تخصصات تغذية - فوائد ومخاطر على الصحة، تغذية إكلينيكية وأيضية، تغذية وصحة، منصبين إثنين.
  16. علوم فلاحية تخصص بيوتكنولوجيا النبات، إنتاج نباتي.
  17. كيمياء تخصص كيمياء البلورات، كيمياء المواد، كيمياء عضوية، منصب واحد.
  18. هندسة الطرائق تخصص هندسة الطرائق، منصب واحد.
  19. الرياضيات كل التخصصات، منصبين إثنين.
  20. إعلام آلي جميع التخصصات، ثلاثة مناصب.
  21. هندسة كهربائية تخصص هندسة كهربائية، منصب واحد.
  22. إلكتروتقني تخصصات آليات وإعلام آلي صناعي، التوتر العالي وتطبيقات البلازما، منصب واحد.
  23. هندسة مدنية كل التخصصات، منصب واحد.

ملف المسابقة لرتبة أستاذ مساعد قسم ب

يجب أن يحتوي ملف المترشح على الوثائق التالية:
  1. طلب خطي للمشاركة  في المسابقة،مرفق بالسيرة الذاتية ،و استمارة الترشح للمسابقة يتم تحميلها من الموقع الرسمي التالي: https://www.univ-relizane.dz/images/2021/Personnels/MAB-2021/Formulaire-Enseignants-2021.pdf.
  2. نسخة من الشهادة أو المؤهل المطلوب  مع التقيد بما يلي(إرفاق شهادة الماجستير للحاصلين على شهادة دكتوراه في  العلوم، يجب أن تكون الشهادات المحصل عليها بالخارج مرفقة بشهادة معادلة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي).
  3. نسخة من الوثيقة التي تثبت وضعية المترشح  اتجاه الخدمة الوطنية ( سارية المفعول).
  4. نسخة من وثيقة التعريف الوطنية.
  5. صور تان  شمسيتان (02).
  6. شهادات خبرة مهنية تثبت التدريس في التعليم العالي موقعة من السلطة المؤهلة ( المترشحين الناجحين نهائيا و الإحتياطيين  ملزمين بتقديم عقود التوظيف)
  7. الشهادات التي تثبت : التسجيل في الدكتوراه  إن وجدت.
  8. الوثائق الثبوتية  للأشغال و الدراسات المنجزة من طرف المترشح  في التخصص ، عند الاقتضاء  ) شهادة مشاركة، ،شهادة نشر  مع إثبات الطابع الدولي).
  9. الشهادة الطبية التي تؤكد قدرة المترشح ممارسة المهام المنوطة بالرتبة المطلوبة.
  10. ظرف بريدي من الحجم الكبير عليه طابع بريدي ويحمل عنوان المترشح بدقة.
  11. إثبات وثيقة ذوي الحقوق (ابن أو ابنة الشهيد) أو أصناف ذات الاحتياجات الخاصة (المعاقون الذين لديهم القدرة على أداء المهام المرتبطة برتبة أستاذ مساعد قسم « ب »).
  12. بالنسبة للمترشحين الذين لهم صفة موظف يجب إرفاق في ملفاتهم رخصة المشاركة في المسابقة مع التعهد بالاستقالة في حالة النجاح النهائي ممضاة من طرف الهيئة المستخدمة التي لها صلاحية التعيين.

ملاحظات:

  • تودع الملفات الكاملة إلكترونيا عبر الرابط  التالي : https://plateforme.univ-relizane.dz/recrut-ens-2021 ،او تودع باليد لدى مصلحة المستخدمين الأساتذة بجامعة ورقلة ،و ذلك خلال  15  يوم عمل إبتداءَ من تاريـخ صدور أول إشهار في الصحافة المكتوبة.
  • يتعين على المترشحين المقبولين إحضار الملف الذي تم تحميله (إلكترونيا عبر الرابط) كاملا يوم المقابلة.
  • لا يقبل اي ملف يرسل عن طريق البريد العادي.
  • بالنسبة للمترشحين الحاصلين على شهادات بالنظام الكلاسيكي يتم تقييدهم بالشعبة والتخصص.

هـــام:

يتم انتقاء المترشحين في المسابقة على أساس الشهادات على ضوء المعايير المذكورة في المنشور رقم 7 المؤرخ في 28/04/2011 كالآتي:
  1. من 0 إلى 02 نقاط: ملائمة شعبة اختصاص تكوين المترشح لمتطلبات الرتبة المراد الالتحاق بها + تطابق تخصص الشهادة مع متطلبات الرتبة المراد الالتحاق بها.
  2. من 0 إلى 03 نقاط: تقدير الشهادة.
  3. من 0 إلى 05 نقاط: التكوين المكمل للشهادة المطلوبة في نفس التخصص.
  4. من 0 إلى 02 نقطتين: الأشغال و الدراسات المنجزة من طرف المترشح ، في مجال تخصصه.
  5. من 0 إلى 04  نقاط: الخبرة المهنية المكتسبة من طرف المترشح.
  6. من 0 إلى 04  نقاط: نتيجة المقابلة مع لجنة الانتقاء.

يتم الفصل بين المترشحين المتساوين في النقاط عند الإعلان عن  نتائج المسابقة على أساس الشهادة ،حسب الأولوية التالية:

  1. ذو حقوق الشهيد ( ابن أو ابنة الشهيد).
  2. الأصناف ذات الإحتياجات الخاصة ( المعاقون الذين لديهم القدرة على أداء المهام المرتبطة بالرتبة المراد الالتحاق بها).
  3. سن المترشح ( الأولوية للأكبر سنّا).

المزيد من مسابقات التوظيف الخاصة برتبة أستاذ مساعد قسم "ب" إضغط هنا.

الإعلان كاملا في المرفق التالي:





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-