اعلان توظيف cevital
أعلنت مؤسسة سيفيتال عن توفر مناصب شغل في العديد من المناصب (لا يشترط الاقامة)، تفاصيل المناصب كالتالي:
1- Marchandiseur
مهام المنصب
- قم بإعداد Plano Grams يوميًا.
- مراقبة وضمان مطابقة منتجات العملاء أثناء إزالة المخزن.
- قدم توصيات لأوامر مخزون المنتج في نقاط البيع.
- تحقق من إمكانية التتبع الرقمي لجميع المنتجات الموزعة على نقاط البيع المتأثرة.
- ضمان عرض وتنظيم جيد للمنتجات.
- تأكد من وضع الإعلانات بشكل صحيح في نقاط البيع.
- تنفيذ ومراقبة التطبيق المناسب لخطط الترويج والرسوم المتحركة للعملاء
- قم بملء شبكة تقييم نقاط البيع.
- توصيل التقارير اليومية إلى التسلسل الهرمي (متابعة المبيعات ، تقرير العملاء ، إلخ).
- في حالة الحاجة لتمثيل تجاري (قناة البيع بالتجزئة) في منطقته.
- أداء ساعة تنافسية دائمة.
- الاستماع إلى العميل وانتظاره.
- TS في التسويق أو التجارة.
- معرفة جيدة بمنتجات الشركة (طريقة التصنيع ، الخصائص ، التكوين ، إلخ).
- معرفة تقنيات التجارة والتسويق.
- معرفة إدارة المخزون.
- إتقان الكمبيوتر.
- إتقان الفرنسية.
- إمكانية التنقل.
- روح الفريق والإبداع والتفاوض والإقناع ومهارات التعامل مع الآخرين والتواصل والتنظيم والمبادرة. الفضول الديناميكي.
- رخصة السياقة.
- مهارات القيادة الجيدة.
2- Chef de projet.
مهام المنصب
- نشر الاستراتيجية الصناعية لقطب الصناعة على المشاريع.
- المساهمة في التحقق من جدوى المشروع وتنفيذه.
- متابعة تصميم المشروع من خلال إجراء تحليل لاحتياجات العميل من خلال مواصفات دعوات المناقصات والمشاركة في تطوير العرض الفني التجاري (حاجة العميل ، المواصفات الوظيفية ، المخرجات ، معايير القبول ...).
- وضع وإحالة المواصفات إلى قسم المشتريات لإطلاق الطلبات ، ودعوة المناقصات والمراقبة المشتركة لتحقيق عمليات الاستحواذ.
- مساعدة الأقسام المشترية في مفاوضات الخدمات المختلفة مع الموردين المحتملين.
- إنشاء ملفات الاستشارات وتحليل العروض والعقود وأوامر الخدمة.
- المشاركة في تطوير الوثائق التعاقدية المتعلقة بالخدمات.
- إدارة العلاقات مع أصحاب المصلحة الخارجيين (العملاء والموردين والشركاء).
- إدارة المشروع مع احترام الأهداف المراد تحقيقها: الأداء والجودة والمواعيد النهائية والتكاليف….
- تنبيه التسلسل الهرمي لأي انحراف عن العقد وإطلاع الأعضاء الآخرين في فريق المشروع.
- تحديد الموارد اللازمة (البشرية والمادية) للمشروع.
- القيام بالإجراءات الإدارية اللازمة التي يقتضيها القانون (التأمين ، دراسات الأثر البيئي ، تصاريح البناء ، إلخ).
- تحديد الجدول الزمني لتنفيذ المشروع (المشتريات ، الدراسات ، عمليات التنفيذ ، إلخ).
- تنظيم مراقبة الموقع.
- إدارة وتوقع المخاطر والمخاطر على المشروع.
- تنسيق جميع أعمال التكامل.
- التأكد والتأكد من الامتثال لمعايير السلامة المعمول بها.
- المشاركة في تنمية المهارات وأداء الفريق من خلال تحديد أدوات العمل (التدريب ، التدريب ، ظروف العمل ، إلخ).
- دعم فريقه من الناحية الفنية.
- إعداد تقارير الأنشطة بشكل دوري عن تقدم المشروع.
- بكالوريوس + 5 في الهندسة المدنية.
3- Contrôleur qualité .
مهام المنصب
- التأكد من تطبيق خطط وجداول مراقبة المنتج (مواد أولية ، منتجات الوسطاء - المدخلات ، والمياه - ، والمنتجات النهائية ، والمنتجات الثانوية ، والتغليف ، والمنتجات المنافسة أوعملاء كبار) عن طريق أخذ العينات والاختبار وفقًا للخطط.
- تحليل المنتجات النهائية وإنشاء تقارير التحليل لإصدار المنتجات المتوافقة.
- قم بالإبلاغ عن أي اختلافات تم ملاحظتها من خلال النشرة والمشاركة في معالجة حالات عدم المطابقة(مراقبة المنتجات غير المطابقة ، عملية الإنتاج ، شكاوى العملاء).
- التحكم والتحقق من الإجراءات المنفذة لمعالجة البلاغات الوطنية.
- فحص ومعايرة أجهزة القياس والوسائل وفقًا للمتطلبات المعيارية.
- اقترح تحسينات في خطط مراقبة الجودة وربما في عمليات الإنتاج.
- إعداد التقارير اليومية.
- التحكم والتحقق من تدابير التحكم (CCP ، OPRP) الخاصة بـ SDA للمنتجات المصنعة.
- ضمان الامتثال للوائح ومعايير الجودة.
- ضمان الامتثال لممارسات النظافة والسلامة الجيدة:
- الإشراف على وتدريب وكلاء مراقبة الجودة والمتدربين.
- البكالوريا + 3 سنوات فأكثر - التخصصات: الكيمياء ، هندسة العمليات ، علم الأحياء ، علم الأحياء الدقيقة.
- معرفة جيدة بالكيمياء الفيزيائية.
- معرفة علم الأحياء الدقيقة.
- معرفة هندسة تجهيز الأغذية.
- إتقان الكمبيوتر.
- الصرامة والديناميكية والشمولية والتحليل والأسلوب والاستقلالية في العمل.
4- Chef service planification transport et contrôle .
مهام المنصب
المجال 1: تخطيط النقل
المجال 1: تخطيط النقل
- ضمان الأداء الجيد والتطبيق الصارم لمواصفات النقل.
- مراقبة جودة النقل اللوجستي وفقًا للمتطلبات التعاقدية.
- ضمان وضمان أفضل سعر خدمة لعمليات النقل (بيع ، نقل ، IP ، تصدير ، استيراد ، إلخ).
- تحدي مختلف الوكالات ومقدمي خدمات النقل من أجل خدمة لوجستية نقل أفضل.
- مراقبة وقت التوقف عن العمل وتأخير الشاحنات وتحديد أوجه النقص المتعلقة بمشكلة النقل.
- ضع خطط عمل بشأن الحالات الشاذة والتناقضات التي لوحظت في النقل (نزاع ، عدم استلام ، عدم امتثال ، إلخ) وتقديم الحلول.
- المشاركة في تسوية التراخيص المختلفة لشاحناتنا مع الإدارات المختلفة.
- تحقق وتحقق من مرفقات النقل.
- ضمان الامتثال لشروط الدفع على العقود الموقعة من قبل مقدمي الخدمة.
- تطوير ومراقبة وإبلاغ تقرير النشاط.
- التحقق والتحقق من (إقرارات الاستلام) مطابقة الفواتير فيما يتعلق بمواصفات السعر والمواعيد النهائية.
- تحقق والتحقق من صحة المطالبات وإرسال القسائم.
- تحقق من الشيكات المتعلقة بفواتير الخدمات وإشعار الوصول.
- إنشاء ومراقبة وإبلاغ تقرير الفواتير إلى المدير للتحقق من الصحة.
- ضمان الامتثال لشروط الدفع على العقود الموقعة من قبل العملاء / مقدمي الخدمة.
- قيادة إحاطات أسبوعية وتنسيق أنشطة الفواتير.
- وضع خطط عمل بشأن الفواتير الشاذة والتناقضات (التقاضي) وتقديم الحلول في حالة وجود شكاوى من مقدمي الخدمة والعملاء.
- تنسيق وتقييم عمل الفرق من خلال متابعة نتائج الأهداف.
- المشاركة في تنمية المهارات وأداء الفرق من خلال تحديد أدوات العمل (التدريب ، التدريب ، ظروف العمل ، الإشراف ، إلخ).
- دعم فريقه تقنيًا والعمل كخبير.
- مراقبة مؤشرات أداء KPIs.
- تحليل معدلات الفواتير المرسلة من قبل مقدمي الخدمات فيما يتعلق بحالات SAGE.
- تحليل حالات التخزين وتكلفة النقل الثابتة وتحديد الحالات الشاذة.
- تحسين معدل الفواتير والوقت.
- تطوير لوحات المعلومات ونقلها إلى المدير.
- ضمان الامتثال للإجراءات والتعليمات.
- BAC + 3 في التخصصات: التخطيط الإحصائي ، الاقتصاد ، المحاسبة / المالية ، إدارة الأعمال ، خيار اللوجستيات التجارية.
5- Planificateur Transport
مجال المهام الوظيفية 1: تخطيط النقل
- جمع احتياجات النقل من مختلف المتقدمين ، التجاري ، التوزيع ، الملكية الفكرية ، التصدير ، إلخ.
- تخطيط وجدولة احتياجات النقل.
- حدد (المرسل) الحاجة حسب الناقل وحسب نوع الشاحنة.
- التدخل في حالة نقص أو فشل الناقل.
- التأكد من تنفيذ البرنامج.
- متابعة عمليات نقل الصادرات والاستيراد حسب الصنف.
- تخطيط ومراقبة تدفقات البليت والتأكد من توافرها على مستوى الوحدات الإنتاجية.
- كن الواجهة الوحيدة بين المتقدمين ومقدمي خدمات النقل.
- قيادة وتدريب ودعم مزودي النقل ورفع مستوى أدائهم.
- قم بتحسين عمليات النقل في عمليات النقل ، وتقديم أفضل الحلول لتلبية الحاجة.
- إنشاء تقارير المعلومات ومتابعة لوحات معلومات النشاط.
- التوفيق بين العمليات مع مقدمي خدمات النقل في نهاية الشهر.
- التحقق من صحة المرفقات الخاصة بالخدمة.
- احسب تكاليف الوحدة لعمليات النقل.
- حساب وتحليل مؤشرات الأداء الرئيسية لمقدمي خدمات النقل.
- رخصة BAC +3 في الإدارة واللوجستيات.
6- Maintenancier Industriel Automatique
مهام المنصب
- تطبيق خطط الصيانة الوقائية والعلاجية حسب النطاقات.
- تشخيص العيوب والشذوذ.
- كتابة التقارير الفنية وتعبئة المستندات المختلفة وإصدار التعليمات.
- تأكد من إزالة PDR من المتجر.
- الحرص على نظافة مكان عمله ونظافته.
- تشغيل معدات التحكم أو توقفها لاكتشاف أي حالات شاذة وحلها ، بما في ذلك خارج نطاق تخصصها ، وإخطار التسلسل الهرمي.
- اقتراح التحسينات واقتراح حلول الصيانة للأداء الجيد للمعدات.
- العمل بشكل وثيق مع الميثوديين وأقسام الإنتاج.
- المشاركة في أنشطة مختلفة خارج تخصصهم وانضباطهم.
- يساهم في تدريب ودمج المجندين الجدد.
- التأكد من تطبيق تعليمات السلامة والصحة والبيئة.
- BAC + 4 والمزيد في مجال الأتمتة.
- معرفة الصيانة والتركيبات الصناعية.
7- Maintenancier Industriel en Mécanique.
مهام المنصب
- تطبيق خطط الصيانة الوقائية والعلاجية حسب النطاقات.
- تشخيص العيوب والشذوذ.
- كتابة التقارير الفنية وتعبئة المستندات المختلفة وإصدار التعليمات.
- تأكد من إزالة PDR من المتجر.
- الحرص على نظافة مكان عمله ونظافته.
- تشغيل معدات التحكم أو توقفها لاكتشاف أي حالات شاذة وحلها ، بما في ذلك خارج نطاق تخصصها ، وإخطار التسلسل الهرمي.
- اقتراح التحسينات واقتراح حلول الصيانة للأداء الجيد للمعدات.
- العمل بشكل وثيق مع الميثوديين وأقسام الإنتاج.
- المشاركة في أنشطة مختلفة خارج تخصصهم وانضباطهم.
- يساهم في تدريب ودمج المجندين الجدد.
- التأكد من تطبيق تعليمات السلامة والصحة والبيئة.
- BAC + 4 وأكثر في مجال الكهروميكانيكا أو الهندسة الميكانيكية.
- معرفة صيانة المنشآت الصناعية.
- معرفة هندسة تجهيز الأغذية.
- معرفة الصحة والسلامة الصناعية.
- التحليل ، والاستقلالية ، والقدرة على العمل ، والإبداع ، وروح اتخاذ القرار ، وقوة الاقتراح ، والتنظيم ، والمثابرة ، والاستجابة ، والصرامة / التحكم ، وإدارة الفريق.
8- Superviseur Process
مهام العملالمجال 1: الإشراف والقيام بالأنشطة المتعلقة بعملية الإنتاج
- الإشراف عن طريق DCS ، وعملية تحقيق برنامج الإنتاج من حيث الكم والنوع.
- تحليل وتصحيح ، في الوقت المناسب ، معايير الإنتاج وربما الشذوذ في الأقسام المختلفة.
- إجراء العمليات الميدانية المتعلقة بالعملية (الصمامات والدوائر والمنشآت وما إلى ذلك) واتخاذ الإجراءات اللازمة.
- تحسين استهلاك المدخلات مع ضمان كفاءتها.
- تنسيق ومراقبة إدارة مرافق العمليات والعمليات مع أصحاب المصلحة في التجربة.
- فحص وتشخيص وتوقع مشاكل جودة المنتج بالتنسيق مع مراقبة الجودة.
- املأ السجلات المختلفة (قراءة المعلمة ، سجل نقطة التحديد) وتابع مع إعداد نقاط ضبط مع فريق الإغاثة.
- احترام إجراءات وتعليمات الجودة والإنتاج.
- تقديم والعودة إلى الخدمة التسهيلات المثلى في الوقت المحدد.
- قم بصيانة المستوى 01 وشارك في عمليات الصيانة والصيانة من المستوى 02 عند تركيبها.
- تحقق وفقًا للإجراءات من الأداء السليم لعمليات الصيانة على المعدات والمنشآت.
- احترام تعليمات النظافة والسلامة الصناعية والبيئية.
الملف الشخصي المطلوب
- بكالوريوس + 5 سنوات (مهندس ، ماجستير) هندسة العمليات.
- 1 سنة خبرة في المجال.
- معرفة الصيانة الصناعية.
- إتقان جيد لعباقرة عملية الزراعة الغذائية.
- المعرفة بإدارة الإنتاج.
- معرفة بالإنجليزية التقنية.
- القدرة على التحليل والتوليف ، المبادرة ، الدقة. روح الجماعة.
9- Superviseur HSE
مهام العمل
المجال 1: إدارة الصحة والسلامة والوقاية
- تنفيذ عمليات الوقاية: التحقق من تشغيل معدات مكافحة الحرائق ، وشبكة الحريق ، وأجهزة الضغط ، والخزانات الكهربائية ، وتخزين المواد الكيميائية ، وشبكة الغاز ، وما إلى ذلك.
- تنفيذ عمليات المراقبة: جولة يومية في نقاط الأمن ، وارتداء معدات الحماية الشخصية من قبل الموظفين ، وتنفيذ عمليات الاستقبال للمواد الكيميائية الخطرة ، والامتثال لتعليمات السلامة والتوجيه البيئي من قبل الموظفين والمقاولين من الباطن أصحاب المصلحة في الموقع.
- قم بإجراء تمارين محاكاة الطوارئ والتأكد من حسن سيرها ، واختبر التعليمات (النشر ، والإخلاء الطبي ، وما إلى ذلك).
- التدخل في حالة وقوع حادث أو حادث (تدابير الإسعافات الأولية ، إخلاء الحوادث في العمل ، وما إلى ذلك).ا
- ملأ ملفات حوادث العمل وملفات حوادث الصحة والسلامة وتقارير انتهاكات الصحة والسلامة والبيئة.
- المساهمة في تطوير واستخدام استبيانات التفتيش.
- المساهمة في دراسات مخاطر الصحة والسلامة المهنية في محطات العمل ودراسات المخاطر ومعالجة المخاطر.
- التحقق من صحة معدات الحماية الشخصية (PPE) المطلوبة للتنفيذ والحماية (التخصيص والإدارة والعودة).
- الإشراف على مراقبة المعدات الخاضعة للرقابة التنظيمية وكذلك الإجراءات التصحيحية الصادرة عن الجهات الخارجية والرسمية.
- توفير التدريب الداخلي في مجال الصحة والسلامة والبيئة لموظفي وحدات الإنتاج وغيرها.
- مراقبة تطبيق اللوائح والتأكد من الالتزام بالتعليمات والإجراءات الخاصة بالصحة والسلامة في العمل والبيئة.
- تعيين موظفين جدد وتدريب ورفع مستوى الوعي في نهج النظافة والصحة والسلامة في العمل والبيئة لجميع الموظفين.
- رصد وتحديث أدوات ومؤشرات النظافة والصحة والسلامة والبيئة.
- إعداد التقارير وتقارير التحليل والحوادث والحوادث ودراساتها الإحصائية.
- المشاركة في تحديد الإجراءات التصحيحية والوقائية لمخاطر الصحة والسلامة ومراقبة تنفيذها.
- المشاركة من خلال تقديم التغذية الراجعة لتطور المعايير والإجراءات والتعليمات في مسائل الصحة والسلامة والبيئة ومراقبة امتثالها للتطبيق.
- إعداد وتوصيل ومتابعة خطط عمل IS.
- باك + 3 والمزيد - الاختصاصات (تخصصات): السلامة الصناعية ، الصحة والسلامة والبيئة ... الخ.
- القدرة على تدريب وتعليم الموظفين على نهج الصحة والسلامة والبيئة (تمارين محاكاة حالة الطوارئ ، والإسعافات الأولية ،).
- يعرف أنظمة وتشريعات السلامة.
- يعرف المخاطر الصناعية والسلامة لكل نشاط تجاري.
- يعرف جميع معدات الوقاية الشخصية و EPC المطلوبة في مجال الصناعة.
- إتقان تطبيق إجراءات الإسعافات الأولية.
- ضبط النفس ، التنظيم ، الدقة ، مهارات الاتصال ، القدرة على العمل ضمن فريق.
10- Responsable Hygiène et Environnement
مهام العمل
بيئة
- نشر السياسة البيئية بما يتوافق مع المتطلبات التنظيمية.
- إجراء تحليل بيئي (لعمليات الإنتاج وما إلى ذلك).
- تحديد وتنفيذ نظام الإدارة البيئية (EMS) داخل الشركة (ومواقعها المختلفة) وفقًا للوائح (معيار ISO 14001) من أجل تحسين الأداء البيئي.
- تحليل اللوائح ، مواكبة المتطلبات الجديدة لتكييف نظام الإدارة البيئية وجعلها تتطور بهدف التحسين المستمر (نشر أدوات جديدة ، وتحسين التقارير ، وما إلى ذلك).
- تحقق من أن الإجراءات التي تم تنفيذها جعلت من الممكن تقليل استهلاك المياه والطاقة وانبعاثات الشركة وفقًا للوائح.
- تحديد الإجراءات في حالة الأزمات أو الطوارئ.
- تنفيذ إجراءات إدارة النفايات ومعالجتها.
- إعداد المواصفات الخاصة بخدمة معالجة النفايات.
- تنفيذ نظام فرز نفايات انتقائي.
- تطوير التقارير البيئية الشهرية.
- رصد الإطلاقات السائلة والغازية في حالة عدم الامتثال للوائح.
- تنفيذ التعليمات لضمان الاستهلاك الأمثل والعقلاني للطاقة.
- تحديد مجاري النفايات مع فريق تحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجة.
- تنفيذ عملية التحسين المستمر للأداء البيئي بالوحدات.
- إنشاء موارد تدريب بيئية قابلة للتكيف.
- مواكبة مع المراقبة التنظيمية البيئية.
- الامتثال للوائح المتعلقة باستخدام المواد والمواد الخطرة على الهواء والماء والتربة وضمان ضوابطها وإمكانية تتبعها.
- تحسين وخفض استهلاك الطاقة.
- الحد من تصريف السوائل والمواد الملوثة.
- تعظيم إعادة تدوير العبوات والمواد الأخرى.
- حافظ على نظافة مناطق العمل.
- تطبيق متطلبات EMS.
- احرص على ألا تكون مصدر التلوث الخارجي في حالة التخلص من النفايات في مناطق غير مناسبة.
- الحفاظ على حالة جيدة من الصيانة والنظام والنظافة لجميع المناطق والمعدات والأدوات والعناصر الأخرى التي تقع على عاتقه (أثناء العمل وفي نهايته).
- يضمن نشر تنفيذ استراتيجية النظافة والبيئة بشكل صحيح ، والتحكم في الانحرافات وتنفيذ خطط العمل.
- إجراء ودمج المسوحات والمقابلات ، وتحليل الحوادث والحوادث البيئية.
- ينفذ ويرصد تطبيق التدابير المنصوص عليها في خطة عمل الوقاية.
- المشاركة في عمليات التفتيش على وحدات الإنتاج.
- تحليل المخاطر والآثار البيئية للمشروع.
- يكتب ويعيد إلى الحياة الخطة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة لوحدات الإنتاج.
- تطوير إجراءات EMS.
- يكتب ويحافظ على تنظيف PPSPS / الباطن ويضمن التطبيق الصحيح.
- إنشاء PGIs (عمليات التفتيش العامة المخططة).
- إعداد المؤشرات والأدوات اللازمة لقياس الأداء.
- يضمن اتصال EMS.
- يدعم تعريف وتوريد ومراقبة توزيع معدات النظافة الشخصية ومعدات الحماية في حالة الانسكابات.
- قم بأداء التمارين لاحتواء المنتج والانسكابات الأخرى.
- عضو نشط في فريق HACCP.
- ضمان تنفيذ ورصد نظام مكافحة الآفات.
- إعداد المواصفات المتعلقة بخدمة التنظيف.
- وضع خطط لتنظيف المباني / الخارجيات.
- تحديد الاحتياجات البشرية والمادية المتعلقة بالنظافة.
- تنسيق نشاط فريق التنظيف وتخطيط وجدولة مواعيد العمل.
- يُبلغ الفريق بالإجراءات ومبادئ العمل بالإضافة إلى كيفية استخدام المساحات والمنصات وصيانتها.
- تدريب الموظفين وإعطاء النصائح حول ممارسات التنظيف.
- فحص المواقع وتقييم العمل المطلوب.
- فحص معدات التنظيف (المكانس الكهربائية ، رشاشات المياه ذات الضغط العالي ، وما إلى ذلك) للتأكد من حسن سيرها أو لضمان صيانتها أو إصلاحها.
- يحلل الشكاوى ويتخذ تدابير لمعالجتها.
- اتصل بالإدارات الأخرى للتأكد من تقديم الخدمة بكفاءة وفي الوقت المحدد.
- إدارة النظافة PRPs وإجراء عمليات تدقيق منهجية.
- إعداد الميزانية وتقدير التكاليف والاحتفاظ بالسجلات المالية.
- تحقق من الامتثال لقواعد النظافة.
- التعرف على المعايير التنظيمية الداخلية وتطبيقها ، وفي جميع الحالات ، التصرف وفقًا للتعليمات الواردة من المشرفين والمعرفة المهنية بالتجارة.
- حضور دورات تدريبية عامة أو محددة في النظافة الصناعية التي تنظمها Cevital والالتزام بتطبيق الدروس المستلمة.
- استخدم الوسائل ومعدات الحماية الشخصية اللازمة للقيام بالعمل بأمان بشكل صحيح ، مع التأكد من أنها كافية وأنهم في حالة جيدة للاستخدام.
- ضمان ورصد عمليات مكافحة الآفات (3D) على مستوى الوحدة.
- نشر ورصد خطط العمل الناتجة عن عمليات 3D.
- الباكالوريا +5 / باك + 4 سنوات التخصص: علوم بيئية ، هندسة العمليات.
- معرفة اللوائح (الرمز البيئي ، معيار ISO 14001).
- معرفة تقنيات خاصة بنشاط شركته ، لمعالجة النفايات أو المياه في الصناعات البيئية ...).
- معرفة طرق تحليل المخاطر.
- تعدد التخصصات العلمية: مهارات في الفيزياء والكيمياء والبيولوجيا ...
- معرفة الحرف ، الهيكل التنظيمي وتشغيل الهيكل.
- معرفة بيئة الأعمال (هندسة العمليات ، التنظيم ، إلخ.).
- القدرة على تدريب العاملين في مجال حماية البيئة.
- إتقان الأنظمة والتشريعات البيئية.
- إتقان طرق التحليل البيئي.
- يعرف مخاطر كل نشاط تجاري وتأثيره على البيئة.
- تعرف على كيفية الامتثال للمتطلبات البيئية.
- إدارة الفريق ، التنظيم ، الشمولية ، مهارات الاتصال ، المبادرة واتخاذ القرار ، التحليل ، ضبط النفس.
11- BRAND MANAGER
مهام العمل
- إدارة محفظة النفط للعلامات التجارية Elio و Fridor و Fleurial بالإضافة إلى جميع العلامات التجارية الأخرى المدرجة في هذه الفئة.
- مراقبة السوق المتعلقة بالفئة على جميع عناصر المزيج التسويقي.
- تحديد استراتيجية كل علامة تجارية فيما يتعلق بالسوق والاحتياجات والمنافسة واللوائح.
- مراقبة ربحية حافظة الفئات.
- تنفيذ خطط تسويق المحفظة السنوية بالتنسيق مع أصحاب المصلحة ، والمبيعات ، والتسويق التجاري ، والصناعة ، والتوريد ، والجودة ، ومراقبة الإدارة ، والبحث والتطوير.
- ضمان الابتكارات في تطور العلامة التجارية وحافظة الفئة مع احتياجات السوق والمستهلك.
- التأكد ، من خلال إدارة الدراسات والأسواق ، من متابعة الاستطلاعات والاستطلاعات والإحصاءات والتوصية بالتكيفات الإستراتيجية للفئة والعلامات التجارية.
- Bac + 3 والمزيد في العلوم التسويقية أو التجارية.
- ديناميكية ، تعاونية ، تحليلية ، تواصلية.
12- Trade Execution
المهام الرئيسية:
- تنفيذ ومراقبة عقود استيراد المواد الخام وتصدير المنتجات النهائية وفق الإجراءات.
- التحقق من ودفع فواتير الشحن والبضائع والخدمات الأخرى.
- المراقبة الدقيقة واليومية للوثائق المطلوبة للعمليات: خطاب الاعتماد ، وما إلى ذلك.
- وضع تعليمات وثائقية دقيقة حسب العقد.
- مراقبة المخزون ....
- خبرة لا تقل عن (2) سنة في مجال المشتريات والتجارة الدولية.
- خريج التعليم العالي: كليات إدارة الأعمال / الهندسة أو دورة جامعية في إدارة التجارة الدولية.
- إتقان اللغتين الفرنسية والإنجليزية.
13- Junior Office Manager
المهمات الرئيسية
- تصميم وصيانة نظام إدارة المكاتب: إدارة البيانات ، التصنيف ، معدات تكنولوجيا المعلومات ، الاتصالات الهاتفية ...
- تولي مسؤولية ترتيبات السفر للمدير وبقية أعضاء الفريق والاستشاريين (النقل ، التذاكر ، الإقامة ، إلخ).
- إدارة الجدول الزمني لسائق الدائرة. ضمان الاتصال بين السائق والفريق.
- متابعة الإجازات المرضية / العمل / الإجازة مع الموارد البشرية.
- المشاركة بنشاط ، بالتعاون مع قسم الموارد البشرية ، في إدارة الموارد البشرية لأعضاء الفريق: التوظيف ، التكامل ، التدريب ، التواجد ، الإجازات ، التوقف عن العمل ، وما إلى ذلك.
- تولي مسؤولية تنظيم تقييمات نهاية السنة.
- إدارة وتنظيم الوثائق على خادم "السلع" المشترك.
- ضمان نظافة المباني.
- المتابعة مع وزارة المالية لضمان دفع الفواتير.
- إدارة المكالمات الهاتفية والرسائل ورسائل البريد الإلكتروني والفاكس للإدارة.
- استقبال زوار مختلفين داخل القسم.
- إجراء البحوث المختلفة وتقديم النتائج.
- إنتاج مختلف الوثائق والعروض التقديمية والتقارير والعروض التقديمية.
- التنظيم والمشاركة في الاجتماعات وكتابة المحاضر.
- التدخل مع العملاء / الموردين.
الملف الشخصي:
- خريج التعليم العالي (bac +4 / 5).معرفة ممتازة بمكتب حزمة.
- إجادة اللغة العربية والفرنسية والإنجليزية.
- إحساس التنظيم والدبلوماسية والسرية.
14- Chef de Service Méthode
مهام العمل
المجال 1: الطريقة
المجال 1: الطريقة
- التأكد ، وفقًا للإجراء المعمول به ، من ترميز المعدات الجديدة وقطع الغيار ذات الصلة.
- وضع الخطط ونطاقات الصيانة وبرامج الصيانة ذات الصلة.
- ضمان إدارة PDR والمعدات (شراء - استقبال - تخزين - استهلاك).
- ضمان تصنيف وإدارة الوثائق الفنية.
- تحليل تكاليف الصيانة.
- شارك في البحث عن موردين جدد محتملين لقطع الغيار.
- المشاركة في تطوير ميزانية الصيانة ومراقبة تنفيذها مع ضمان تحسين التكلفة.
- قم بإعداد وتحليل مؤشرات أداء النشاط (تكلفة الصيانة ، ونسبة الصيانة العلاجية إلى الصيانة الوقائية ، ونسبة استهلاك PDR ، ومعدل استخدام CMMS) واقتراح سبل للتحسين.
- وضع تقارير دورية عن النشاط.
- تحريك الموظفين المباشرين بشكل يومي ، وفقًا لسياسة الموارد البشرية في الشركة.
- المشاركة في إشراف الفريق من خلال التحديد الواضح للأهداف المتوقعة ، وضمان التنظيم الفعال وقيادة المشاريع المتعلقة بالمنظمة.
- ضمان تطوير المهارات وأداء الفرق من خلال تحديد أذرع العمل (التدريب ، التدريب ، ظروف العمل ، إلخ).
- تحديد طرق عمل فريقه.
- البكالوريا + 5 سنوات (مهندس ، ماجستير) - الاختصاصات (تخصصات): مهندس كهروميكانيكي ، ميكانيكا.
- معرفة جيدة بهندسة العمليات.
- معرفة الصيانة الصناعية.
- معرفة المخاطر والسلامة في العمل.
- إتقان تقنيات التحسين المستمر وأدوات تكنولوجيا المعلومات.
- معرفة نظم معلومات تخطيط موارد المؤسسات (نوع SAP ، ...).
- معرفة جيدة بالمخاطر والسلامة في العمل.
- إدارة الفريق وقوة الاقتراح والاستقلالية والواقعية والاستباقية. مهارات شخصية ممتازة وتنظيمها.
15- Chef Département Planification
مهام العمل
المجال 1: تنفيذ استراتيجية التخطيط الصناعي
المجال 1: تنفيذ استراتيجية التخطيط الصناعي
- تصميم وتنفيذ الأدوات والمعايير لتخطيط موارد الإنتاج للمنتجات النهائية.
- المساهمة في وضع استراتيجيات الإدخال / التعبئة والتغليف وتخطيط توريد المواد الخام.
- المشاركة في تنفيذ تخطيط موارد المؤسسات.
- تنسيق والتحقق من جداول الإنتاج والموارد والتوريد وفقًا لمعايير التخطيط الصناعي الداخلي / الخارجي (تحليل توقعات المبيعات ، ودورات الإنتاج ، والتسلسل و MRP) وضمان التحكم في تنفيذها.
- ضمان تحسين مستويات مخزون SKU ، وتغطية مخزون المكونات (المدخلات والتغليف).
- قياس وتقييم موثوقية توقعات المبيعات (إعداد S&OP - اجتماع عملية المبيعات والعمليات).
- قم بإعداد لوحات المعلومات ، وتحليل المؤشرات ، وقياس التأثيرات ، وتسليط الضوء على الأعطال (PF للتخزين الزائد ، والصيانة العلاجية ، وتعطل الإمدادات) ، واقتراح تدابير تصحيحية ، وإبلاغ التسلسل الهرمي بشكل دوري .
- المشاركة في تطوير المهارات وأداء الفريق من خلال تحديد أدوات العمل (التدريب ، التدريب ، ظروف العمل ، إلخ).
- دعم فريقه تقنيًا ولعب دور خبير.
- اقتراح البرامج التدريبية للعاملين بهيكلها.
- مستوى الدراسات: بكالوريا + 5 سنوات (مهندس ، ماجستير) - التخصصات: سلسلة التوريد ، التخطيط الصناعي.
- التحليلي ، المالي ، النمذجة ، CAPM ، PERT ، GANTT المعرفية ، التخطيط متعدد المنتجات / خط الموقع.
- مهارات أتصال شفاهية و كتابية ممتازة.
- القدرة على قيادة الفرق.
- صرامة في احترام المواعيد النهائية.
- الشعور بالعلاقات والتواصل والتنظيم.
- الحكم الذاتي والواقعية والاستباقية.
للتقدم الى الوظائف السابقة الضغط على الرابط التالي: هنا