الجديد

اعلان توظيف cevital


اعلان توظيف cevital

أعلنت مؤسسة سيفيتال عن توفر مناصب شغل في العديد من المناصب (لا يشترط الاقامة)، تفاصيل المناصب كالتالي:

1- Marchandiseur

مهام المنصب
  • قم بإعداد Plano Grams يوميًا.
  • مراقبة وضمان مطابقة منتجات العملاء أثناء إزالة المخزن.
  • قدم توصيات لأوامر مخزون المنتج في نقاط البيع.
  • تحقق من إمكانية التتبع الرقمي لجميع المنتجات الموزعة على نقاط البيع المتأثرة.
  • ضمان عرض وتنظيم جيد للمنتجات.
  • تأكد من وضع الإعلانات بشكل صحيح في نقاط البيع.
  • تنفيذ ومراقبة التطبيق المناسب لخطط الترويج والرسوم المتحركة للعملاء
  • قم بملء شبكة تقييم نقاط البيع.
  • توصيل التقارير اليومية إلى التسلسل الهرمي (متابعة المبيعات ، تقرير العملاء ، إلخ).
  • في حالة الحاجة لتمثيل تجاري (قناة البيع بالتجزئة) في منطقته.
  • أداء ساعة تنافسية دائمة.
  • الاستماع إلى العميل وانتظاره.
الملف الشخصي المطلوب
  • TS في التسويق أو التجارة.
المهارات والصفات
  • معرفة جيدة بمنتجات الشركة (طريقة التصنيع ، الخصائص ، التكوين ، إلخ).
  • معرفة تقنيات التجارة والتسويق.
  • معرفة إدارة المخزون.
  • إتقان الكمبيوتر.
  • إتقان الفرنسية.
  • إمكانية التنقل.
  • روح الفريق والإبداع والتفاوض والإقناع ومهارات التعامل مع الآخرين والتواصل والتنظيم والمبادرة. الفضول الديناميكي.
  • رخصة السياقة.
  • مهارات القيادة الجيدة.

2-  Chef de projet.

مهام المنصب
  • نشر الاستراتيجية الصناعية لقطب الصناعة على المشاريع.
  • المساهمة في التحقق من جدوى المشروع وتنفيذه.
  • متابعة تصميم المشروع من خلال إجراء تحليل لاحتياجات العميل من خلال مواصفات دعوات المناقصات والمشاركة في تطوير العرض الفني التجاري (حاجة العميل ، المواصفات الوظيفية ، المخرجات ، معايير القبول ...).
  • وضع وإحالة المواصفات إلى قسم المشتريات لإطلاق الطلبات ، ودعوة المناقصات والمراقبة المشتركة لتحقيق عمليات الاستحواذ.
  • مساعدة الأقسام المشترية في مفاوضات الخدمات المختلفة مع الموردين المحتملين.
  • إنشاء ملفات الاستشارات وتحليل العروض والعقود وأوامر الخدمة.
  • المشاركة في تطوير الوثائق التعاقدية المتعلقة بالخدمات.
  • إدارة العلاقات مع أصحاب المصلحة الخارجيين (العملاء والموردين والشركاء).
  • إدارة المشروع مع احترام الأهداف المراد تحقيقها: الأداء والجودة والمواعيد النهائية والتكاليف….
  • تنبيه التسلسل الهرمي لأي انحراف عن العقد وإطلاع الأعضاء الآخرين في فريق المشروع.
  • تحديد الموارد اللازمة (البشرية والمادية) للمشروع.
  • القيام بالإجراءات الإدارية اللازمة التي يقتضيها القانون (التأمين ، دراسات الأثر البيئي ، تصاريح البناء ، إلخ).
  • تحديد الجدول الزمني لتنفيذ المشروع (المشتريات ، الدراسات ، عمليات التنفيذ ، إلخ).
  • تنظيم مراقبة الموقع.
  • إدارة وتوقع المخاطر والمخاطر على المشروع.
  • تنسيق جميع أعمال التكامل.
  • التأكد والتأكد من الامتثال لمعايير السلامة المعمول بها.
  • المشاركة في تنمية المهارات وأداء الفريق من خلال تحديد أدوات العمل (التدريب ، التدريب ، ظروف العمل ، إلخ).
  • دعم فريقه من الناحية الفنية.
  • إعداد تقارير الأنشطة بشكل دوري عن تقدم المشروع.
الملف الشخصي المطلوب
  • بكالوريوس + 5 في الهندسة المدنية.

3-  Contrôleur qualité .

مهام المنصب
  • التأكد من تطبيق خطط وجداول مراقبة المنتج (مواد أولية ، منتجات الوسطاء - المدخلات ، والمياه - ، والمنتجات النهائية ، والمنتجات الثانوية ، والتغليف ، والمنتجات المنافسة أوعملاء كبار) عن طريق أخذ العينات والاختبار وفقًا للخطط.
  • تحليل المنتجات النهائية وإنشاء تقارير التحليل لإصدار المنتجات المتوافقة.
  • قم بالإبلاغ عن أي اختلافات تم ملاحظتها من خلال النشرة والمشاركة في معالجة حالات عدم المطابقة(مراقبة المنتجات غير المطابقة ، عملية الإنتاج ، شكاوى العملاء).
  • التحكم والتحقق من الإجراءات المنفذة لمعالجة البلاغات الوطنية.
  • فحص ومعايرة أجهزة القياس والوسائل وفقًا للمتطلبات المعيارية.
  • اقترح تحسينات في خطط مراقبة الجودة وربما في عمليات الإنتاج.
  • إعداد التقارير اليومية.
  • التحكم والتحقق من تدابير التحكم (CCP ، OPRP) الخاصة بـ SDA للمنتجات المصنعة.
  • ضمان الامتثال للوائح ومعايير الجودة.
  • ضمان الامتثال لممارسات النظافة والسلامة الجيدة:
  • الإشراف على وتدريب وكلاء مراقبة الجودة والمتدربين.
الملف الشخصي المطلوب
  • البكالوريا + 3 سنوات فأكثر - التخصصات: الكيمياء ، هندسة العمليات ، علم الأحياء ، علم الأحياء الدقيقة.
المهارات والصفات
  • معرفة جيدة بالكيمياء الفيزيائية.
  • معرفة علم الأحياء الدقيقة.
  • معرفة هندسة تجهيز الأغذية.
  • إتقان الكمبيوتر.
  • الصرامة والديناميكية والشمولية والتحليل والأسلوب والاستقلالية في العمل.

4-  Chef service planification transport et contrôle .

مهام المنصب
المجال 1: تخطيط النقل
  • ضمان الأداء الجيد والتطبيق الصارم لمواصفات النقل.
  • مراقبة جودة النقل اللوجستي وفقًا للمتطلبات التعاقدية.
  • ضمان وضمان أفضل سعر خدمة لعمليات النقل (بيع ، نقل ، IP ، تصدير ، استيراد ، إلخ).
  • تحدي مختلف الوكالات ومقدمي خدمات النقل من أجل خدمة لوجستية نقل أفضل.
  • مراقبة وقت التوقف عن العمل وتأخير الشاحنات وتحديد أوجه النقص المتعلقة بمشكلة النقل.
  • ضع خطط عمل بشأن الحالات الشاذة والتناقضات التي لوحظت في النقل (نزاع ، عدم استلام ، عدم امتثال ، إلخ) وتقديم الحلول.
  • المشاركة في تسوية التراخيص المختلفة لشاحناتنا مع الإدارات المختلفة.
  • تحقق وتحقق من مرفقات النقل.
  • ضمان الامتثال لشروط الدفع على العقود الموقعة من قبل مقدمي الخدمة.
  • تطوير ومراقبة وإبلاغ تقرير النشاط.
المجال 2: مراقبة وضمان دفع الخدمات.
  • التحقق والتحقق من (إقرارات الاستلام) مطابقة الفواتير فيما يتعلق بمواصفات السعر والمواعيد النهائية.
  • تحقق والتحقق من صحة المطالبات وإرسال القسائم.
  • تحقق من الشيكات المتعلقة بفواتير الخدمات وإشعار الوصول.
  • إنشاء ومراقبة وإبلاغ تقرير الفواتير إلى المدير للتحقق من الصحة.
  • ضمان الامتثال لشروط الدفع على العقود الموقعة من قبل العملاء / مقدمي الخدمة.
  • قيادة إحاطات أسبوعية وتنسيق أنشطة الفواتير.
  • وضع خطط عمل بشأن الفواتير الشاذة والتناقضات (التقاضي) وتقديم الحلول في حالة وجود شكاوى من مقدمي الخدمة والعملاء.
المجال 3: إدارة الفريق ، ومراقبة التقارير
  • تنسيق وتقييم عمل الفرق من خلال متابعة نتائج الأهداف.
  • المشاركة في تنمية المهارات وأداء الفرق من خلال تحديد أدوات العمل (التدريب ، التدريب ، ظروف العمل ، الإشراف ، إلخ).
  • دعم فريقه تقنيًا والعمل كخبير.
  • مراقبة مؤشرات أداء KPIs.
  • تحليل معدلات الفواتير المرسلة من قبل مقدمي الخدمات فيما يتعلق بحالات SAGE.
  • تحليل حالات التخزين وتكلفة النقل الثابتة وتحديد الحالات الشاذة.
  • تحسين معدل الفواتير والوقت.
  • تطوير لوحات المعلومات ونقلها إلى المدير.
  • ضمان الامتثال للإجراءات والتعليمات.
الملف الشخصي المطلوب
  • BAC + 3 في التخصصات: التخطيط الإحصائي ، الاقتصاد ، المحاسبة / المالية ، إدارة الأعمال ، خيار اللوجستيات التجارية.

5-  Planificateur Transport 

مجال المهام الوظيفية 1: تخطيط النقل
  • جمع احتياجات النقل من مختلف المتقدمين ، التجاري ، التوزيع ، الملكية الفكرية ، التصدير ، إلخ.
  • تخطيط وجدولة احتياجات النقل.
  • حدد (المرسل) الحاجة حسب الناقل وحسب نوع الشاحنة.
  • التدخل في حالة نقص أو فشل الناقل.
  • التأكد من تنفيذ البرنامج.
  • متابعة عمليات نقل الصادرات والاستيراد حسب الصنف.
  • تخطيط ومراقبة تدفقات البليت والتأكد من توافرها على مستوى الوحدات الإنتاجية.
  • كن الواجهة الوحيدة بين المتقدمين ومقدمي خدمات النقل.
  • قيادة وتدريب ودعم مزودي النقل ورفع مستوى أدائهم.
  • قم بتحسين عمليات النقل في عمليات النقل ، وتقديم أفضل الحلول لتلبية الحاجة.
المجال 2: إعداد التقارير والتحليل والتكاليف
  • إنشاء تقارير المعلومات ومتابعة لوحات معلومات النشاط.
  • التوفيق بين العمليات مع مقدمي خدمات النقل في نهاية الشهر.
  • التحقق من صحة المرفقات الخاصة بالخدمة.
  • احسب تكاليف الوحدة لعمليات النقل.
  • حساب وتحليل مؤشرات الأداء الرئيسية لمقدمي خدمات النقل.
الملف الشخصي المطلوب
  • رخصة BAC +3 في الإدارة واللوجستيات.

6-  Maintenancier Industriel Automatique 

مهام المنصب
  • تطبيق خطط الصيانة الوقائية والعلاجية حسب النطاقات.
  • تشخيص العيوب والشذوذ.
  • كتابة التقارير الفنية وتعبئة المستندات المختلفة وإصدار التعليمات.
  • تأكد من إزالة PDR من المتجر.
  • الحرص على نظافة مكان عمله ونظافته.
  • تشغيل معدات التحكم أو توقفها لاكتشاف أي حالات شاذة وحلها ، بما في ذلك خارج نطاق تخصصها ، وإخطار التسلسل الهرمي.
  • اقتراح التحسينات واقتراح حلول الصيانة للأداء الجيد للمعدات.
  • العمل بشكل وثيق مع الميثوديين وأقسام الإنتاج.
  • المشاركة في أنشطة مختلفة خارج تخصصهم وانضباطهم.
  • يساهم في تدريب ودمج المجندين الجدد.
  • التأكد من تطبيق تعليمات السلامة والصحة والبيئة.
الملف الشخصي المطلوب
  • BAC + 4 والمزيد في مجال الأتمتة.
  • معرفة الصيانة والتركيبات الصناعية.

7- Maintenancier Industriel en Mécanique.

مهام المنصب
  • تطبيق خطط الصيانة الوقائية والعلاجية حسب النطاقات.
  • تشخيص العيوب والشذوذ.
  • كتابة التقارير الفنية وتعبئة المستندات المختلفة وإصدار التعليمات.
  • تأكد من إزالة PDR من المتجر.
  • الحرص على نظافة مكان عمله ونظافته.
  • تشغيل معدات التحكم أو توقفها لاكتشاف أي حالات شاذة وحلها ، بما في ذلك خارج نطاق تخصصها ، وإخطار التسلسل الهرمي.
  • اقتراح التحسينات واقتراح حلول الصيانة للأداء الجيد للمعدات.
  • العمل بشكل وثيق مع الميثوديين وأقسام الإنتاج.
  • المشاركة في أنشطة مختلفة خارج تخصصهم وانضباطهم.
  • يساهم في تدريب ودمج المجندين الجدد.
  • التأكد من تطبيق تعليمات السلامة والصحة والبيئة.
الملف الشخصي المطلوب
  • BAC + 4 وأكثر في مجال الكهروميكانيكا أو الهندسة الميكانيكية.
المهارات والصفات
  • معرفة صيانة المنشآت الصناعية.
  • معرفة هندسة تجهيز الأغذية.
  • معرفة الصحة والسلامة الصناعية.
  • التحليل ، والاستقلالية ، والقدرة على العمل ، والإبداع ، وروح اتخاذ القرار ، وقوة الاقتراح ، والتنظيم ، والمثابرة ، والاستجابة ، والصرامة / التحكم ، وإدارة الفريق.

8-  Superviseur Process

مهام العمل
 المجال 1: الإشراف والقيام بالأنشطة المتعلقة بعملية الإنتاج
  • الإشراف عن طريق DCS ، وعملية تحقيق برنامج الإنتاج من حيث الكم والنوع.
  • تحليل وتصحيح ، في الوقت المناسب ، معايير الإنتاج وربما الشذوذ في الأقسام المختلفة.
  • إجراء العمليات الميدانية المتعلقة بالعملية (الصمامات والدوائر والمنشآت وما إلى ذلك) واتخاذ الإجراءات اللازمة.
  • تحسين استهلاك المدخلات مع ضمان كفاءتها.
  • تنسيق ومراقبة إدارة مرافق العمليات والعمليات مع أصحاب المصلحة في التجربة.
  • فحص وتشخيص وتوقع مشاكل جودة المنتج بالتنسيق مع مراقبة الجودة.
  • املأ السجلات المختلفة (قراءة المعلمة ، سجل نقطة التحديد) وتابع مع إعداد نقاط ضبط مع فريق الإغاثة.
  • احترام إجراءات وتعليمات الجودة والإنتاج.
المجال 2: العناية والصيانة
  • تقديم والعودة إلى الخدمة التسهيلات المثلى في الوقت المحدد.
  • قم بصيانة المستوى 01 وشارك في عمليات الصيانة والصيانة من المستوى 02 عند تركيبها.
  • تحقق وفقًا للإجراءات من الأداء السليم لعمليات الصيانة على المعدات والمنشآت.
  • احترام تعليمات النظافة والسلامة الصناعية والبيئية.
الملف الشخصي المطلوب
  • بكالوريوس + 5 سنوات (مهندس ، ماجستير) هندسة العمليات.
  • 1 سنة خبرة في المجال.
المهارات والصفات
  •  معرفة الصيانة الصناعية.
  • إتقان جيد لعباقرة عملية الزراعة الغذائية.
  • المعرفة بإدارة الإنتاج.
  • معرفة بالإنجليزية التقنية.
  • القدرة على التحليل والتوليف ، المبادرة ، الدقة. روح الجماعة.

9-  Superviseur HSE

مهام العمل
المجال 1: إدارة الصحة والسلامة والوقاية
  • تنفيذ عمليات الوقاية: التحقق من تشغيل معدات مكافحة الحرائق ، وشبكة الحريق ، وأجهزة الضغط ، والخزانات الكهربائية ، وتخزين المواد الكيميائية ، وشبكة الغاز ، وما إلى ذلك.
  • تنفيذ عمليات المراقبة: جولة يومية في نقاط الأمن ، وارتداء معدات الحماية الشخصية من قبل الموظفين ، وتنفيذ عمليات الاستقبال للمواد الكيميائية الخطرة ، والامتثال لتعليمات السلامة والتوجيه البيئي من قبل الموظفين والمقاولين من الباطن أصحاب المصلحة في الموقع.
  • قم بإجراء تمارين محاكاة الطوارئ والتأكد من حسن سيرها ، واختبر التعليمات (النشر ، والإخلاء الطبي ، وما إلى ذلك).
  • التدخل في حالة وقوع حادث أو حادث (تدابير الإسعافات الأولية ، إخلاء الحوادث في العمل ، وما إلى ذلك).ا
  • ملأ ملفات حوادث العمل وملفات حوادث الصحة والسلامة وتقارير انتهاكات الصحة والسلامة والبيئة.
  • المساهمة في تطوير واستخدام استبيانات التفتيش.
  • المساهمة في دراسات مخاطر الصحة والسلامة المهنية في محطات العمل ودراسات المخاطر ومعالجة المخاطر.
  • التحقق من صحة معدات الحماية الشخصية (PPE) المطلوبة للتنفيذ والحماية (التخصيص والإدارة والعودة).
  • الإشراف على مراقبة المعدات الخاضعة للرقابة التنظيمية وكذلك الإجراءات التصحيحية الصادرة عن الجهات الخارجية والرسمية.
المجال 2: الرسوم المتحركة والتحكم والرصد HSE والتحسين المستمر 
  • توفير التدريب الداخلي في مجال الصحة والسلامة والبيئة لموظفي وحدات الإنتاج وغيرها.
  • مراقبة تطبيق اللوائح والتأكد من الالتزام بالتعليمات والإجراءات الخاصة بالصحة والسلامة في العمل والبيئة.
  • تعيين موظفين جدد وتدريب ورفع مستوى الوعي في نهج النظافة والصحة والسلامة في العمل والبيئة لجميع الموظفين.
  • رصد وتحديث أدوات ومؤشرات النظافة والصحة والسلامة والبيئة.
  • إعداد التقارير وتقارير التحليل والحوادث والحوادث ودراساتها الإحصائية.
  • المشاركة في تحديد الإجراءات التصحيحية والوقائية لمخاطر الصحة والسلامة ومراقبة تنفيذها.
  • المشاركة من خلال تقديم التغذية الراجعة لتطور المعايير والإجراءات والتعليمات في مسائل الصحة والسلامة والبيئة ومراقبة امتثالها للتطبيق.
  • إعداد وتوصيل ومتابعة خطط عمل IS.
الملف الشخصي المطلوب
  •  باك + 3 والمزيد - الاختصاصات (تخصصات): السلامة الصناعية ، الصحة والسلامة والبيئة ... الخ.
المهارات والصفات
  • القدرة على تدريب وتعليم الموظفين على نهج الصحة والسلامة والبيئة (تمارين محاكاة حالة الطوارئ ، والإسعافات الأولية ،).
  • يعرف أنظمة وتشريعات السلامة.
  • يعرف المخاطر الصناعية والسلامة لكل نشاط تجاري.
  • يعرف جميع معدات الوقاية الشخصية و EPC المطلوبة في مجال الصناعة.
  • إتقان تطبيق إجراءات الإسعافات الأولية.
  • ضبط النفس ، التنظيم ، الدقة ، مهارات الاتصال ، القدرة على العمل ضمن فريق.

10-  Responsable Hygiène et Environnement

مهام العمل
بيئة
  • نشر السياسة البيئية بما يتوافق مع المتطلبات التنظيمية.
  • إجراء تحليل بيئي (لعمليات الإنتاج وما إلى ذلك).
  • تحديد وتنفيذ نظام الإدارة البيئية (EMS) داخل الشركة (ومواقعها المختلفة) وفقًا للوائح (معيار ISO 14001) من أجل تحسين الأداء البيئي.
  • تحليل اللوائح ، مواكبة المتطلبات الجديدة لتكييف نظام الإدارة البيئية وجعلها تتطور بهدف التحسين المستمر (نشر أدوات جديدة ، وتحسين التقارير ، وما إلى ذلك).
  • تحقق من أن الإجراءات التي تم تنفيذها جعلت من الممكن تقليل استهلاك المياه والطاقة وانبعاثات الشركة وفقًا للوائح.
  • تحديد الإجراءات في حالة الأزمات أو الطوارئ.
  • تنفيذ إجراءات إدارة النفايات ومعالجتها.
  • إعداد المواصفات الخاصة بخدمة معالجة النفايات.
  • تنفيذ نظام فرز نفايات انتقائي.
  • تطوير التقارير البيئية الشهرية.
  • رصد الإطلاقات السائلة والغازية في حالة عدم الامتثال للوائح.
  • تنفيذ التعليمات لضمان الاستهلاك الأمثل والعقلاني للطاقة.
  • تحديد مجاري النفايات مع فريق تحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجة.
  • تنفيذ عملية التحسين المستمر للأداء البيئي بالوحدات.
  • إنشاء موارد تدريب بيئية قابلة للتكيف.
  • مواكبة مع المراقبة التنظيمية البيئية.
  • الامتثال للوائح المتعلقة باستخدام المواد والمواد الخطرة على الهواء والماء والتربة وضمان ضوابطها وإمكانية تتبعها.
  • تحسين وخفض استهلاك الطاقة.
  • الحد من تصريف السوائل والمواد الملوثة.
  • تعظيم إعادة تدوير العبوات والمواد الأخرى.
  • حافظ على نظافة مناطق العمل.
  • تطبيق متطلبات EMS.
  • احرص على ألا تكون مصدر التلوث الخارجي في حالة التخلص من النفايات في مناطق غير مناسبة.
  • الحفاظ على حالة جيدة من الصيانة والنظام والنظافة لجميع المناطق والمعدات والأدوات والعناصر الأخرى التي تقع على عاتقه (أثناء العمل وفي نهايته).
  • يضمن نشر تنفيذ استراتيجية النظافة والبيئة بشكل صحيح ، والتحكم في الانحرافات وتنفيذ خطط العمل.
  • إجراء ودمج المسوحات والمقابلات ، وتحليل الحوادث والحوادث البيئية.
  • ينفذ ويرصد تطبيق التدابير المنصوص عليها في خطة عمل الوقاية.
  • المشاركة في عمليات التفتيش على وحدات الإنتاج.
  • تحليل المخاطر والآثار البيئية للمشروع.
  • يكتب ويعيد إلى الحياة الخطة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة لوحدات الإنتاج.
  • تطوير إجراءات EMS.
  • يكتب ويحافظ على تنظيف PPSPS / الباطن ويضمن التطبيق الصحيح.
  • إنشاء PGIs (عمليات التفتيش العامة المخططة).
  • إعداد المؤشرات والأدوات اللازمة لقياس الأداء.
  • يضمن اتصال EMS.
  • يدعم تعريف وتوريد ومراقبة توزيع معدات النظافة الشخصية ومعدات الحماية في حالة الانسكابات.
  • قم بأداء التمارين لاحتواء المنتج والانسكابات الأخرى.
النظافة: 
  • عضو نشط في فريق HACCP.
  • ضمان تنفيذ ورصد نظام مكافحة الآفات.
  • إعداد المواصفات المتعلقة بخدمة التنظيف.
  • وضع خطط لتنظيف المباني / الخارجيات.
  • تحديد الاحتياجات البشرية والمادية المتعلقة بالنظافة.
  • تنسيق نشاط فريق التنظيف وتخطيط وجدولة مواعيد العمل.
  • يُبلغ الفريق بالإجراءات ومبادئ العمل بالإضافة إلى كيفية استخدام المساحات والمنصات وصيانتها.
  • تدريب الموظفين وإعطاء النصائح حول ممارسات التنظيف.
  • فحص المواقع وتقييم العمل المطلوب.
  • فحص معدات التنظيف (المكانس الكهربائية ، رشاشات المياه ذات الضغط العالي ، وما إلى ذلك) للتأكد من حسن سيرها أو لضمان صيانتها أو إصلاحها.
  • يحلل الشكاوى ويتخذ تدابير لمعالجتها.
  • اتصل بالإدارات الأخرى للتأكد من تقديم الخدمة بكفاءة وفي الوقت المحدد.
  • إدارة النظافة PRPs وإجراء عمليات تدقيق منهجية.
  • إعداد الميزانية وتقدير التكاليف والاحتفاظ بالسجلات المالية.
  • تحقق من الامتثال لقواعد النظافة.
  • التعرف على المعايير التنظيمية الداخلية وتطبيقها ، وفي جميع الحالات ، التصرف وفقًا للتعليمات الواردة من المشرفين والمعرفة المهنية بالتجارة.
  • حضور دورات تدريبية عامة أو محددة في النظافة الصناعية التي تنظمها Cevital والالتزام بتطبيق الدروس المستلمة.
  • استخدم الوسائل ومعدات الحماية الشخصية اللازمة للقيام بالعمل بأمان بشكل صحيح ، مع التأكد من أنها كافية وأنهم في حالة جيدة للاستخدام.
  • ضمان ورصد عمليات مكافحة الآفات (3D) على مستوى الوحدة.
  • نشر ورصد خطط العمل الناتجة عن عمليات 3D.
الملف الشخصي المطلوب
  • الباكالوريا +5 / باك + 4 سنوات التخصص: علوم بيئية ، هندسة العمليات.
المهارات والصفات
  • معرفة اللوائح (الرمز البيئي ، معيار ISO 14001).
  • معرفة تقنيات خاصة بنشاط شركته ، لمعالجة النفايات أو المياه في الصناعات البيئية ...).
  • معرفة طرق تحليل المخاطر.
  • تعدد التخصصات العلمية: مهارات في الفيزياء والكيمياء والبيولوجيا ...
  • معرفة الحرف ، الهيكل التنظيمي وتشغيل الهيكل.
  • معرفة بيئة الأعمال (هندسة العمليات ، التنظيم ، إلخ.).
  • القدرة على تدريب العاملين في مجال حماية البيئة.
  • إتقان الأنظمة والتشريعات البيئية.
  • إتقان طرق التحليل البيئي.
  • يعرف مخاطر كل نشاط تجاري وتأثيره على البيئة.
  • تعرف على كيفية الامتثال للمتطلبات البيئية.
  • إدارة الفريق ، التنظيم ، الشمولية ، مهارات الاتصال ، المبادرة واتخاذ القرار ، التحليل ، ضبط النفس.

11-  BRAND MANAGER

مهام العمل
  • إدارة محفظة النفط للعلامات التجارية Elio و Fridor و Fleurial بالإضافة إلى جميع العلامات التجارية الأخرى المدرجة في هذه الفئة.
  • مراقبة السوق المتعلقة بالفئة على جميع عناصر المزيج التسويقي.
  • تحديد استراتيجية كل علامة تجارية فيما يتعلق بالسوق والاحتياجات والمنافسة واللوائح.
  • مراقبة ربحية حافظة الفئات.
  • تنفيذ خطط تسويق المحفظة السنوية بالتنسيق مع أصحاب المصلحة ، والمبيعات ، والتسويق التجاري ، والصناعة ، والتوريد ، والجودة ، ومراقبة الإدارة ، والبحث والتطوير.
  • ضمان الابتكارات في تطور العلامة التجارية وحافظة الفئة مع احتياجات السوق والمستهلك.
  • التأكد ، من خلال إدارة الدراسات والأسواق ، من متابعة الاستطلاعات والاستطلاعات والإحصاءات والتوصية بالتكيفات الإستراتيجية للفئة والعلامات التجارية.
الملف الشخصي المطلوب
  • Bac + 3 والمزيد في العلوم التسويقية أو التجارية.
مهارات شخصية
  • ديناميكية ، تعاونية ، تحليلية ، تواصلية.

12-  Trade Execution

المهام الرئيسية:
  • تنفيذ ومراقبة عقود استيراد المواد الخام وتصدير المنتجات النهائية وفق الإجراءات.
  • التحقق من ودفع فواتير الشحن والبضائع والخدمات الأخرى.
  • المراقبة الدقيقة واليومية للوثائق المطلوبة للعمليات: خطاب الاعتماد ، وما إلى ذلك.
  • وضع تعليمات وثائقية دقيقة حسب العقد.
  • مراقبة المخزون ....
الملف الشخصي المطلوب:
  • خبرة لا تقل عن (2) سنة في مجال المشتريات والتجارة الدولية.
  • خريج التعليم العالي: كليات إدارة الأعمال / الهندسة أو دورة جامعية في إدارة التجارة الدولية.
  • إتقان اللغتين الفرنسية والإنجليزية.

13-  Junior Office Manager

المهمات الرئيسية
  • تصميم وصيانة نظام إدارة المكاتب: إدارة البيانات ، التصنيف ، معدات تكنولوجيا المعلومات ، الاتصالات الهاتفية ...
  • تولي مسؤولية ترتيبات السفر للمدير وبقية أعضاء الفريق والاستشاريين (النقل ، التذاكر ، الإقامة ، إلخ).
  • إدارة الجدول الزمني لسائق الدائرة. ضمان الاتصال بين السائق والفريق.
  • متابعة الإجازات المرضية / العمل / الإجازة مع الموارد البشرية.
  • المشاركة بنشاط ، بالتعاون مع قسم الموارد البشرية ، في إدارة الموارد البشرية لأعضاء الفريق: التوظيف ، التكامل ، التدريب ، التواجد ، الإجازات ، التوقف عن العمل ، وما إلى ذلك.
  • تولي مسؤولية تنظيم تقييمات نهاية السنة.
  • إدارة وتنظيم الوثائق على خادم "السلع" المشترك.
  • ضمان نظافة المباني.
  • المتابعة مع وزارة المالية لضمان دفع الفواتير.
  • إدارة المكالمات الهاتفية والرسائل ورسائل البريد الإلكتروني والفاكس للإدارة.
  • استقبال زوار مختلفين داخل القسم.
  • إجراء البحوث المختلفة وتقديم النتائج.
  • إنتاج مختلف الوثائق والعروض التقديمية والتقارير والعروض التقديمية.
  • التنظيم والمشاركة في الاجتماعات وكتابة المحاضر.
  • التدخل مع العملاء / الموردين.
الملف الشخصي:
  • خريج التعليم العالي (bac +4 / 5).معرفة ممتازة بمكتب حزمة.
  • إجادة اللغة العربية والفرنسية والإنجليزية.
  • إحساس التنظيم والدبلوماسية والسرية.

14-  Chef de Service Méthode

مهام العمل
المجال 1: الطريقة
  • التأكد ، وفقًا للإجراء المعمول به ، من ترميز المعدات الجديدة وقطع الغيار ذات الصلة.
  • وضع الخطط ونطاقات الصيانة وبرامج الصيانة ذات الصلة.
  • ضمان إدارة PDR والمعدات (شراء - استقبال - تخزين - استهلاك).
  • ضمان تصنيف وإدارة الوثائق الفنية.
المجال 2: إعداد التقارير ومؤشر الأداء
  • تحليل تكاليف الصيانة.
  • شارك في البحث عن موردين جدد محتملين لقطع الغيار.
  • المشاركة في تطوير ميزانية الصيانة ومراقبة تنفيذها مع ضمان تحسين التكلفة.
  • قم بإعداد وتحليل مؤشرات أداء النشاط (تكلفة الصيانة ، ونسبة الصيانة العلاجية إلى الصيانة الوقائية ، ونسبة استهلاك PDR ، ومعدل استخدام CMMS) واقتراح سبل للتحسين.
  • وضع تقارير دورية عن النشاط.
المجال 3: إدارة الفريق
  • تحريك الموظفين المباشرين بشكل يومي ، وفقًا لسياسة الموارد البشرية في الشركة.
  • المشاركة في إشراف الفريق من خلال التحديد الواضح للأهداف المتوقعة ، وضمان التنظيم الفعال وقيادة المشاريع المتعلقة بالمنظمة.
  • ضمان تطوير المهارات وأداء الفرق من خلال تحديد أذرع العمل (التدريب ، التدريب ، ظروف العمل ، إلخ).
  • تحديد طرق عمل فريقه.
الملف الشخصي المطلوب
  • البكالوريا + 5 سنوات (مهندس ، ماجستير) - الاختصاصات (تخصصات): مهندس كهروميكانيكي ، ميكانيكا.
المهارات والصفات
  • معرفة جيدة بهندسة العمليات.
  • معرفة الصيانة الصناعية.
  • معرفة المخاطر والسلامة في العمل.
  • إتقان تقنيات التحسين المستمر وأدوات تكنولوجيا المعلومات.
  • معرفة نظم معلومات تخطيط موارد المؤسسات (نوع SAP ، ...).
  • معرفة جيدة بالمخاطر والسلامة في العمل.
  • إدارة الفريق وقوة الاقتراح والاستقلالية والواقعية والاستباقية. مهارات شخصية ممتازة وتنظيمها.

15-  Chef Département Planification

مهام العمل
المجال 1: تنفيذ استراتيجية التخطيط الصناعي
  • تصميم وتنفيذ الأدوات والمعايير لتخطيط موارد الإنتاج للمنتجات النهائية.
  • المساهمة في وضع استراتيجيات الإدخال / التعبئة والتغليف وتخطيط توريد المواد الخام.
  • المشاركة في تنفيذ تخطيط موارد المؤسسات.
المجال 2: مراقبة عمليات التخطيط الصناعي
  • تنسيق والتحقق من جداول الإنتاج والموارد والتوريد وفقًا لمعايير التخطيط الصناعي الداخلي / الخارجي (تحليل توقعات المبيعات ، ودورات الإنتاج ، والتسلسل و MRP) وضمان التحكم في تنفيذها.
  • ضمان تحسين مستويات مخزون SKU ، وتغطية مخزون المكونات (المدخلات والتغليف).
المجال الثالث: قياس أداء التخطيط الصناعي
  • قياس وتقييم موثوقية توقعات المبيعات (إعداد S&OP - اجتماع عملية المبيعات والعمليات).
  • قم بإعداد لوحات المعلومات ، وتحليل المؤشرات ، وقياس التأثيرات ، وتسليط الضوء على الأعطال (PF للتخزين الزائد ، والصيانة العلاجية ، وتعطل الإمدادات) ، واقتراح تدابير تصحيحية ، وإبلاغ التسلسل الهرمي بشكل دوري .
المجال 4: إدارة الموارد البشرية
  • المشاركة في تطوير المهارات وأداء الفريق من خلال تحديد أدوات العمل (التدريب ، التدريب ، ظروف العمل ، إلخ). 
  • دعم فريقه تقنيًا ولعب دور خبير.
  • اقتراح البرامج التدريبية للعاملين بهيكلها.
الملف الشخصي المطلوب
  • مستوى الدراسات: بكالوريا + 5 سنوات (مهندس ، ماجستير) - التخصصات: سلسلة التوريد ، التخطيط الصناعي.
المهارات والصفات
  • التحليلي ، المالي ، النمذجة ، CAPM ، PERT ، GANTT المعرفية ، التخطيط متعدد المنتجات / خط الموقع.
  • مهارات أتصال شفاهية و كتابية ممتازة.
  • القدرة على قيادة الفرق.
  • صرامة في احترام المواعيد النهائية.
  • الشعور بالعلاقات والتواصل والتنظيم.
  • الحكم الذاتي والواقعية والاستباقية.

للتقدم الى الوظائف السابقة الضغط على الرابط التالي: هنا



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-