الجديد

اعلان توظيف ببنك natixis

اعلان توظيف ببنك natixis

اعلنت مجموعة البونوك natixis عن توفر العديد من مناصب الشغل على مستوى فروعها مختلف ولايات الوطن وهي كالتالي:

1- Analyste révision KYC

المهام الرئيسية:

  • تكوين وتحديث الملفات الإدارية لعملاء الشركات الدولية وفقًا لإجراءات إقامة العلاقة (باستخدام أداة إدارة المستندات الإلكترونية (EDM).
  • قم بمسح وحفظ المستندات التي تم الحصول عليها بعد إجراء الفحوصات الرسمية.
  • إصدار الخطابات والتذكيرات المتعلقة بـ MiFID وفقًا للمتطلبات التنظيمية وضمان مراقبة المستندات المتوافقة (ملاحظات العملاء).
  • إصدار الرسائل والتذكيرات المتعلقة باللوائح الضريبية لقانون الامتثال الضريبي للحسابات الخارجية وفقًا للمتطلبات التنظيمية وضمان المتابعة الوثائقية المتوافقة (ملاحظات العملاء).
  • استجب للطلبات العاجلة أحيانًا من الشركات والعملاء ، عبر البريد الإلكتروني والهاتف.
  • قم بإجراء فحوصات الامتثال من المستوى الأول إذا لزم الأمر.
  • التعامل مع إدارات المكتب الأمامي والوسطى لقسم الخدمات المصرفية للأفراد وممثلي الامتثال لدى Natixis SA وكذلك مع عملائنا.

الملف الشخصي المطلوب:

  • شهادة تدريب في اللغة الإنجليزية / المصرفية والتأمين.
  • إتقان اللغتين الفرنسية والإنجليزية (كتابةً وشفويةً).
  • مهارات الكتابة المطلوبة ومهارات التعامل مع الآخرين.
  • القدرة التحليلية والطريقة والصرامة والتنظيم.

2- Caissier (H/F)

المهام:

  • بالاقتران مع المكتب الخلفي للوكالة ، تقوم بتنفيذ العمليات اليومية المتعلقة بتحركات الأموال التي يبدأها العملاء ، مما يضمن الحفاظ على رصيد النقد المودع.
  • تلقي العملاء والرد على الاستفسارات المتعلقة بالمعاملات النقدية ومعالجة معاملات الدفع والسحب النقدي.أنت تضمن فتح وتعديل وإغلاق السجل النقدي ، والاحتفاظ بسجلات النقد ، والتحكم في النشاط ومراقبته.
  • أنت تضمن العرض النقدي للصندوق الثانوي.
  • تكتشف الشذوذ في النقد و / أو المستندات التي تمت معالجتها وتساهم في إدارة الرقابة الداخلية وإجراءات مكافحة غسل الأموال، وتراقب المخاطر الرئيسية ، ولا سيما المخاطر التشغيلية.

الملف الشخصي والمهارات المطلوبة:

  • تدرب على المحاسبين ، CAP في المحاسبة ، شهادة مصرفية مهنية ، لديك خبرة لا تقل عن سنتين في وظيفة مماثلة.
  • سريع الاستجابة وسري وموثوق ، تعرف الإجراءات المتعلقة بالعمليات النقدية.
  • أنت تعرف قواعد وإجراءات المحاسبة واللوائح المصرفية.

3- Conseiller clientèle à distance (H/F)

المهام:

  • تتمثل المهمة الرئيسية لمستشار العميل عن بُعد في إجراء العناية الواجبة اللازمة للدخول في علاقة وفقًا للمتطلبات التنظيمية في مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب ومع القواعد الداخلية لناتيكسيس الجزائر.
  • مطلوب أيضًا التحقق من صحة تحليلات جهات الاتصال الأولية وضوابط 1.1 ذات الصلة.
  • يضمن مستشار العميل عن بُعد CERC الامتثال لفتح الحساب المصرفي عن بُعد.

المهام الرئيسية لمستشار العملاء عن بعد هي:

  • تحديد هوية العميل.
  • التحكم في هوية العميل.
  • جمع والتحكم في المستندات الرقمية المختلفة من العملاء الخاضعين لتحديد الهوية.
  • جمع والتحكم في المستندات التعاقدية المادية المختلفة من العملاء الخاضعين لتحديد الهوية.
  • تكوين ملف وثائقي للعميل.
  • التحقق من صحة ملفات تعريف العميل.
  •  تطبيق الضوابط 1.1 لضمان أمن البيانات والامتثال.
  • كشف شبهة الاحتيال أثناء تحديد الهوية وتصعيدها إلى المدير المباشر.
  • أبلغ المدير المباشر بأي صعوبات وظيفية أو تشغيلية.

الملف الشخصي والمهارات المطلوبة:

  • تقنيات الاتصال والمبيعات.
  • إتقان أدوات الكمبيوتر والمكتب.
  • الصرامة والموثوقية والتنظيم.
  • الشعور بالنتيجة والخدمة.
  • مهارات التحليل والتركيب.
  • القدرة على التكيف والمرونة والاستجابة.
  • التواصل: مهارات شفهية وكتابية جيدة ، مهارات استماع جيدة.
  • مهارات جيدة في التعامل مع الآخرين وروح الفريق.
  • الأخلاق المهنية والسرية.

4- Analyste révision KYC

مهماتك الرئيسية هي:

  • تكوين وتحديث الملفات الإدارية لعملاء الشركات الدولية وفقًا لإجراءات إقامة العلاقة (باستخدام أداة إدارة المستندات الإلكترونية (EDM).
  • قم بمسح وحفظ المستندات التي تم الحصول عليها بعد إجراء الفحوصات الرسمية.
  • إصدار الخطابات والتذكيرات المتعلقة بـ MiFID وفقًا للمتطلبات التنظيمية وضمان مراقبة المستندات المتوافقة (ملاحظات العملاء).
  • إصدار الرسائل والتذكيرات المتعلقة باللوائح الضريبية لقانون الامتثال الضريبي للحسابات الخارجية وفقًا للمتطلبات التنظيمية وضمان المتابعة الوثائقية المتوافقة (ملاحظات العملاء).
  • استجب للطلبات العاجلة أحيانًا من الشركات والعملاء ، عبر البريد الإلكتروني والهاتف.
  • قم بإجراء فحوصات الامتثال من المستوى الأول إذا لزم الأمر.
  • التعامل مع إدارات المكتب الأمامي والوسطى لقسم الخدمات المصرفية للأفراد وممثلي الامتثال لدى Natixis SA وكذلك مع عملائنا.

الملف الشخصي المطلوب:

  • شهادة تدريب في اللغة الإنجليزية / المصرفية والتأمين.
  • إتقان اللغتين الفرنسية والإنجليزية (كتابةً وشفويةً).
  • مهارات الكتابة المطلوبة ومهارات التعامل مع الآخرين.
  • القدرة التحليلية والطريقة والصرامة والتنظيم.

5- Chargé d'Affaires (H/F)

الوصف الوظيفي :

  • عند تقديم التقارير إلى مدير الفرع ، تقوم بتطوير محفظة العملاء والاحتفاظ بها ، كما تقدم المشورة للعملاء بشأن خدمات ومنتجات البنك وتقدم لهم الحلول المناسبة.
  • أنت تضمن التحكم في المخاطر.
  • استنادًا إلى محفظة عملاء موجودة بالفعل ، يمكنك البحث عن محفظة عملاء الأعمال وتطويرها ، وتضمن غزو عملاء جدد بجميع وسائل التنقيب (تحديد الأهداف ، والدخول في علاقة ، وصياغة مقترحات تجارية ، وما إلى ذلك).
  • تقوم بتحليل الوضع الاقتصادي والمالي للشركات لاكتساب المعرفة التفصيلية لعملائها. تقدم لهم جميع المنتجات والخدمات المناسبة.
  • تحديد وتنفيذ الحل المالي ، المالي ، وتضمن مراقبة الالتزامات ، والتحكم في المخاطر وربحية العميل علاقات.
  • أنت تتوقع وتدير الحوادث والشكاوى.
  • تبدأ اجتماعات العملاء (المادية والهاتفية) وتضمن متابعة العلاقة مع العميل.
  • تقوم بإجراء تحليلات للربحية والمخاطر.

الملف الشخصي المطلوب:

  • التعليم الجامعي (bac + 4/5) في الأعمال المصرفية أو التجارة أو المالية أو العلوم الاجتماعية.
  • أنت تتقن تقنيات المبيعات والتفاوض ولديك معرفة قوية بالمنتجات المصرفية والمالية ، ولديك معرفة قانونية وضريبية بطلاقة باللغة الفرنسية بالإضافة إلى دلتا ومكتب الحزم.
  • لديك إحساس عالٍ بالعلاقات مع العملاء وجودة الخدمة والنتائج.
  • ستسمح لك صرامتك وإحساسك بالعمل الجماعي بالإضافة إلى مهاراتك الشخصية بالنجاح في هذه الوظيفة.

6- Senior Banker

مهامك الرئيسية:

  • إدارة مجموعة من عملاء الأعمال.
  • ضمان كسب عملاء جدد بجميع وسائل التنقيب (تحديد الأهداف ، والدخول في علاقة ، وصياغة مقترحات تجارية ، وما إلى ذلك).
  • تحليل الوضع الاقتصادي والمالي للشركات لاكتساب معرفة مفصلة بعملائها.
  • جمع وتحليل احتياجات العملاء.
  • تحليل المخاطر.
  • تقديم جميع المنتجات والخدمات المناسبة لهم.
  • المشاركة في الاستجابة لدعوات المناقصات وصياغة العروض التجارية.
  • التفاوض على العقود.
  • تطوير أوجه التآزر مع الشبكة من خلال تقاسم المخاطر على العمليات المركبة عند الاقتضاء.
  • ضمان متابعة الالتزامات ومراقبة المخاطر وربحية علاقات العملاء.
  • متابعة العلاقات مع العملاء.
  • توقع وإدارة الحوادث والشكاوى.
  • تطوير معدل المعدات لمحفظة عملائها.

ملفك الشخصي

  • التعليم الجامعي ، ESAA ، ESB أو BAC + 5 في الجامعة.
  • معرفة البيئة المصرفية بشكل عام.
  • القدرة على التفاوض بشأن الأعمال التجارية.
  • معرفة التحليل المالي للأعمال.
  • معرفة المنتجات والتقنيات المصرفية.
  • المعرفة القانونية.
  • الصرامة - الموثوقية.
  • مهارات تحليلية.
  • التعاون: روح الفريق.
  • إتقان أداة الكمبيوتر (Word-Excel و Powerpoint).
  • مهارات الكتابة الرائعة والشعور بالتأليف.
  • إجادة اللغتين الفرنسية والإنجليزية.

7- Chargé de Clientèle ( H/F)

الوصف الوظيفي :

  • من خلال تقديم التقارير إلى مدير الفرع ، يبني مدير الحساب الولاء ويطور محفظة عملاء الأعمال الحالية.
  • يسهل العلاقة التجارية البعيدة بين العملاء ومديري الحسابات والشبكات الشريكة حيثما أمكن ذلك.
  • العلاقة التجارية وتطوير محفظة العملاء.
  • أنت تساعد مديري الأعمال وتدير علاقات العملاء عن بُعد.
  • أنت تحلل احتياجات العملاء وتقدم لهم جميع المنتجات والخدمات المناسبة.
  • أنت تحتفظ بمحفظة العملاء الحالية (إضفاء الطابع الشخصي على الاتصال ، وجودة الخدمات المقدمة ، وما إلى ذلك).
  • تقوم بإجراء متابعة مبيعات إضافية للجوانب التعاقدية والمالية.
  • أنت تساهم في تطوير النظام التعاقدي (العقود ، التعديلات ، التعرفة ، الملاحق التشغيلية ، اتفاقية الجودة ، إلخ.).
  • تقوم بإعداد عروض الأسعار المتعلقة بطلبات التطوير والخدمات لمرة واحدة.
  • أنت تعالج الفواتير وتراقب المدفوعات.
  • أنت تراقب وتنفذ الإدارة الإدارية لمخاطر العملاء ومراقبة الامتثال.
  • أنت تشارك في إدارة ملفات التقاضي.
  • أنت تشارك في التصعيد مع عملائها بشأن مراقبة المدينين ومكافحة غسل الأموال والجوانب الأخرى المتعلقة بالمخاطر والامتثال.

الملف الشخصي المطلوب:

  • التعليم الجامعي (البكالوريا + 4) في البنوك أو التجارة أو المالية أو العلوم القانونية والإدارية.
  • تتقن تقنيات البيع والتفاوض ولديك معرفة قوية بالمنتجات المصرفية والمالية.
  • لديك إحساس عالٍ بالعلاقات مع العملاء وجودة الخدمة والنتائج.
  • مطلوب إتقان اللغة الفرنسية وكذلك في مكتب التعبئة والتغليف.
  • ستسمح لك صرامتك وإحساسك بالعمل الجماعي بالإضافة إلى مهاراتك الشخصية بالنجاح في هذه الوظيفة.

8- Spécialiste Communication (التفاصيل غير متوفرة).

9- Chargé d'accueil et opérations courantes (h/f)

المنصب والمهام:

- داخل الوكالة ، أنت نقطة الاتصال الأولى للعميل ، ومهمتك هي الترحيب بالعملاء وتوجيههم في الوكالة. أنت مسؤول عن إعلامهم بالخدمات التي تقدمها Natixis الجزائر. تقوم بإجراء جميع المعاملات المصرفية اليومية لمرة واحدة.
- استقبال العملاء وتوجيههم:
  • أنت تحيي العملاء والتوقعات جسديًا وعبر الهاتف.
  • أنت تحدد طلب الزبون.
  • تقوم بإبلاغ وإرشاد العميل إلى الخدمة المناسبة.
- معالجة العمليات الروتينية لمرة واحدة:
  • تقوم بإبلاغ العميل عن وضعه المالي (تسليم كشف الحساب ، رصيد الحساب عبر الهاتف ، إلخ).
  • أنت تمنح العميل وسائل الدفع (شيكات مصدق أو بنكي ، دفاتر شيكات ، تفاصيل بنكية ، إلخ).
  • أنت تقوم بعمليات تحويل بسيطة وخصم مباشر.
  • تقوم بمعالجة تحويلات الشيكات في داخل البنك.
- القيام بالعمليات الإدارية
  • تقوم بجمع المستندات اللازمة من العملاء.
  • أنت تقوم بمعالجة البريد والفاكسات وتخزينهما وحفظهما.
  • تقوم بتسليم البريد للعملاء.
  • أنت تتولى معالجة طلبات دفتر الشيكات.
  • ترسل المستندات إلى الإدارات ذات الصلة و / أو تقوم بأرشفتها.
- المراقبة:
  • أنت تقوم بمراقبة المستوى الأول في نطاق نشاطها. تحقق من توافق ميزان المجلة مع رصيد الكتاب.

الملف الشخصي والمهارات المطلوبة:

  • التعليم الجامعي (البكالوريا +4) في الاقتصاد أو المالية أو المصرفية ، لقد طورت معرفة جيدة بالعمليات المصرفية ، ووسائل الدفع (الشيكات ، وبطاقات الائتمان ، وما إلى ذلك) ، والمنتجات المالية والمصرفية.
  • الطلاقة في اللغة الفرنسية المكتوبة والشفوية وكذلك الممارسة المتقدمة لمكتب التعبئة والتغليف ضرورية.
  • ستسمح لك النزاهة والصرامة والقدرة على التحليل والتركيب وإحساسك بالعمل الجماعي بالإضافة إلى مهارات الاتصال الخاصة بك بالنجاح في هذه الوظيفة.

10- Auditeur interne (H/F)

المهام الرئيسية:

- اعداد المهام الرقابية:
  • تحديد نقاط التدقيق وبرامج الاختبار.
  • تعرف على المنطقة الخاضعة للتدقيق ، وحلل البيئة والمخاطر.
  • صياغة توصيات للتخفيف من المخاطر المحددة.
  • المشاركة في صياغة مذكرة الإطلاق ، وبرنامج العمل ، وملاحظات نهاية المهمة ، والتقرير.
- التحقيقات:
  • إجراء الاختبارات والأعمال والصيانة.
  • إجراء التحقيقات في المحيط الخاضع للتدقيق.
  • جمع وتحليل وتوليف الوثائق والمعلومات التي تم جمعها: إجراء التحليل الوثائقي.
  • التحقق من صحة النتائج.
  • تحديد مجالات الخطر ، ومجالات التحسين ، ونقاط القوة.
  • اكتب الملخص.
- ردود الفعل ومتابعة التوصيات:
  • المشاركة في صياغة التقرير (ملخص نقاط القوة والضعف ، وإصدار التوصيات).
  • تأكد من العرض الشفهي للاستنتاجات للمدققين.
  • المشاركة في متابعة التوصيات في إطار البعثات أو خلال حملات التحقق المنتظمة.

الملف الشخصي المطلوب:

  • التدريب (Bac + 4) اقتصاديات أو مالية أو مصرفية.
  • لديك القدرة على فهم البيئات المعقدة.
  • تتقن التحليل المالي وعمليات التمويل.
  • أنت متاح ومتحرك ، وأنت تُظهر الصرامة ، والشعور بالعمل الجماعي.
  • أنت تتحكم في المخاطر الكامنة في الأنشطة المصرفية: المخاطر المالية ومخاطر الطرف المقابل ومخاطر التشغيل ومخاطر عدم الامتثال.
  • تتقن الفرنسية المكتوبة والشفوية بالإضافة إلى الممارسة المتقدمة لمكتب الحزمة.
لمزيد من التفاصيل وكيفية التسجيل ارسل سيرتك الذاتية:





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-