الجديد

اعلان عن توظيف بجامعة الاخوة منتوري قسنطينة سبتمبر 2020

 

 اعلان عن توظيف بجامعة الاخوة منتوري قسنطينة


تعلن جامعة الاخوة منتوري قسنطينة عن توظيف 21 استاذ مساعد قسم “ب “

تكوين الملف:

  • طلب بخط اليد للمشاركة في المسابقة مع تحديد القسم و الكلية المراد الترشح بها.
  • السيرة الذاتية للمترشح.
  • نسخة من بطاقة التعريف الوطنية.
  • شهادة ابن شهيد إن وجدت.
  • شهادة إثبات ان المترشح من ذوي الاحتياجات الخاصة إن وجدت.
  • استمارة معلومات تملأ من طرف المترشح.
  • نسخة من المؤهل العلمي المطلوب.
  • نسخة من شهادة الماجستير أو شهادة معادله لها بالنسبة لي المترشحين الحاملين لي شهادة الدكتوراه.
  • نسخة من محضر المناقشة دكتوراه او ماجستير.
  • شهادة عمل بالنسبة لي المترشحين العاملين‏تثبيت الخبرة المهنية قبل او بعد الحصول على الشهادة المطلوبة للالتحاق بالرتبة المعنية أن وجدت.
  • شهادة التسجيل في الدكتوراه إن وجدت بالنسبة للمتحصلين على الماجستير فقط.
  • نسخة من المنشورات الدولية أو الوطنية تحتوي على الغلاف و الفهرس إجباري.
  • نسخ عن المداخلة الدولية أو الوطنية تحتوي على نص المداخلة مع مصادقة الجنة العلمية إجباري.

يتعين وعلى المترشحين المقبولين نهائيا قبل تعيينهم استكمال الملف بالوثائق التالية:

  • شهادة ميلاد اصلية.
  • شهادة الجنسية شهادة.
  • سوابق العدلية رقم ثلاثة سارية الصلاحية.
  • وثيقة إثبات الوضعية تجاه الخدمة الوطنية.
  • شهادة طبيتان ( صدرية وعامة).
  • للموظفين فقط رخصة من طرف السلطة التي تملك صلاحية التعيين للمشاركة في المسابقة تكون ممضاة من طرف المسؤول الأول للمؤسسة + التزام بالإستقاله.
  • صورتان 2 شمسيتان.
  • ضرفان بريديان حجم كبير ‏معنونان وعليهما طبعان بريديان 02 لكل ظرف.

إيداع ملفات الترشيح:

‏عملية إيداع ملفات الترشح تكون حصريا عن طريق الأرضية الرقمية المخصصة لذلك عبر العنوان الإلكتروني التالي:
http://apps.ume.edu.dz/recrutement 

مكان إجراء المسابقة:

تجرى المسابقة المقابلة ‏على مستوى كل كلية معنيه بالتوظيف.

معايير الانتقاء للالتحاق برتبة أستاذ مساعد قسم ب :

طبقا للمرسوم التنفيذي رقم 12-194المؤرخ في 25افريل 2012‏المحدد بكيفية تنظيم المسابقات والامتحانات و النصوص المهنية في المؤسسات والإدارات العمومية و المنشور رقم 07 المؤرخ في 28 أبريل 2011 المتعلق بي معايير الانتقاء.

طرق الطعن:

يمكن لي المترشحين غير المقبولين إرسال الطعون عن طريق الأرضية الرقمية التالية:

 http://apps.ume.edu.dz/recrutement


‏قبل 10 أيام عمل من إجراء المقابلة مع اللجنة المختصة.

ملاحظة هامة:

  • كل ملف يرد عن طريق البريد لا يقبل ولا يؤخذ بعين الاعتبار.
  • الاطلاع على النتيجة تسجيل مقبول او مرفوض يكون عبر الرابط التالي: http://apps.ume.edu.dz/recrutement.
  • الرد على الطعون يكون على نفس الرابط.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-