الجديد

اعلان توظيف بمجلس الدولة

مجلس الدولة

تعلن إدارة مجلس الدولة عن فتح مسابقة توظيف على اساس الشهادة في الرتب التالية:

أمين ضبط

نمط التوظيف المسابقة على أساس الشهادة

عدد المناصب المفتوحة 1

شروط المشاركة في المسابقة

  • المترشحون الحائزون شهادة البكالوريا أو شهادة معادلة لها .يخضع المترشحون الناجحون إلى متابعة بنجاح تكوينا متخصصا بالمدرسة الوطنية لكتابة الضبط مدته سنتان.
  • مقيم بولاية الجزائر.

مكان إيداع أو إرسال ملفات الترشح

مصلحة الموظفين والتكوين بمقر مجلس الدولة الكائن بنهج 11 ديسمبر 1960 الأبيار-الجزائر،

آجال إختتام التسجيلات

15 يـــــومــاً إعتبــاراً من تاريخ أوّل إشهار في الصحـافة اليومية الوطنية.

تـاريخ الإدراج في الموقــع

17/11/2020

ملف المسابقة:

  1. طلب خطي.
  2. نسخة من بطاقة التعريف الوطني. 
  3. شهادة ميلاد.
  4. بطاقة اقامة.
  5. نسخة من المؤهل او الشهادة المطلوبة مرفقة بكشوف النقاط للمسار الدراسي.
  6. استمارة معلومات تملئ من طرف المترشح تحمل من هنا.
  7. نسخة من شهادات العمل إن وجدت.
  8. نسخة من شهادة تفوق الدفعة إن وجدت.
  9. نسخة من شهادة التي تثبت الاعمال المنجزة في نفس التخصص.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-