الجديد
sonatrach
منذ بضع اعوام

اعلانات التوظيف بشركة سوناطراك 16 فيفري 2023

شركة سوناطراكتعلن إدراة شركة سوناطراك عن فتح باب التوظيف في الرتب التالية:AGENT CHARGEMENT.ANIM...
اقرأ المزيد
التوظيف في ولاية المغير
منذ بضع اعوام

اعلان توظيف بشركة كوسيدار 08 فيفري 2023

شركة كوسيدارتعلن إدارة شركة كوسيدار عن فتح باب التوظيف في الرتب المبينة في المرفق التالي:
اقرأ المزيد
التوظيف في ولاية مستغانم
منذ بضع اعوام

اعلان توظيف بالاذاعة الجهوية 08 فيفري 2023

الاذاعة الجهويةتعلن إدارة الاذاعة الجهوية عن فتح باب التوظيف للإلتحاق بالرتب التالية:
اقرأ المزيد
التوظيف في ولاية اليزي
منذ بضع اعوام

اعلان توظيف ديوان الترقية التسيير العقاري OPGI ليوم 07 فيفري...

ديوان الترقية التسيير العقاري OPGIتعلن إدارة ديوان الترقية التسيير العقاري OPGI عن فتح باب التوظيف للإلتحاق بالرتب التالية:
اقرأ المزيد
التوظيف في ولاية عين صالح
منذ بضع اعوام

اعلان توظيف بمؤسسة SOMIAS ليوم 07 فيفري 2023

مؤسسة SOMIASتعلن إدارة مؤسسة SOMIAS عن فتح باب التوظيف للإلتحاق بالرتب المبينة في المرفق التالي:
اقرأ المزيد
التوظيف في ولاية النعامة
منذ بضع اعوام

اعلان توظيف بمديرية الصحة والسكان لولاية النعامة 07 فيفري 2023

مديرية الصحة والسكان لولاية النعامةتعلن إدارة مديرية الصحة والسكان لولاية النعامة عن فتح مسابقا...
اقرأ المزيد
التوظيف في ولاية الأغواط
منذ بضع اعوام

اعلان توظيف بالمستشفى المختلط لولاية الاغواط 07 فيفري 2023

المستشفى المختلط لولاية الاغواطتعلن إدارة المستشفى المختلط لولاية الاغواط عن فتح مسابقة توظيف ع...
اقرأ المزيد
التوظيف في ولاية الجزائر
منذ بضع اعوام

اعلانات التوظيف بالهيئة الوطنية لحماية وترقية الطفولة 27 فيفري 2023

الهيئة الوطنية لحماية وترقية الطفولةتعلن إدارة الهيئة الوطنية لحماية وترقية الطفولة عن فتح مساب...
اقرأ المزيد
INFRAFER
منذ بضع اعوام

اعلان توظيف بمؤسسة INFRAFER ليوم 07 فيفري 2023 بالقطاع العمومي...

مؤسسة INFRAFERتعلن إدارة مؤسسة INFRAFER عن فتح باب التوظيف للإلتحاق بالرتب التالية:
اقرأ المزيد
GISB-Electrique
منذ بضع اعوام

اعلان توظيف بشركة GISB Electrique ليوم 07 فيفري 2023

شركة GISB Electriqueتعلن إدارة شركة GISB Electrique عن فتح باب التوظيف للإلتحاق بالرتب التالية:
اقرأ المزيد

إعلانات التوظيف بشركة cevital نوفمبر 2020

 


إعلانات التوظيف بشركة cevital نوفمبر 2020

تعلن مؤسسة سيفيتال عن توفر العديد من مناصب الشغل في التخصصات التالية:

 1-  Responsable Sureté Interne Etablissement

مهام العمل:

المجال 1: إدارة الأمن الداخلي

  • تقديم الخدمات المتعلقة بالأمن الداخلي (الإشراف على فريق التعاقد من الباطن).
  • تنفيذ نظام حماية أصول الشركة المعتمد في PSI ، ولا سيما التدخل في حالة نشوب حريق.
  • اتخاذ ترتيبات الإنقاذ والإنذار في حالات الطوارئ وكذلك الإجراءات الأمنية التي تهدف إلى تحييد الأشخاص الذين يقتحمون الشركة.
  • تنسيق وضمان الأداء السليم لألوية SIE التابعة للشركة ("فريق الحراسة) من خلال ضمان اليقظة والمراقبة في جميع المداخل.
  • ضمان الحفاظ على استثمارات الشركة في معدات السلامة ومكافحة الحريق.
  • إدارة وضمان الأداء السليم للمعدات الأمنية (المراقبة عن بعد ، ومكافحة الحرائق ، والتحكم في الوصول ، وما إلى ذلك).
  • ضمان التنسيق في حالات الطوارئ (التعاون بين السلطات المدنية والمحلية "الحماية المدنية والأجهزة الأمنية المختلفة").
  • تأكد من فعالية تدابير الرقابة ضد أي محاولة للسرقة أو التدمير أو التسلل أو التخريب ، إلخ.
  • وضع الترتيبات اللازمة لضمان حسن سير الأنشطة والفعاليات التي تنظمها الشركة.
  • ضمان التفاعل مع جميع الهياكل الداخلية والمنظمات الخارجية المعنية بنشاط هيكلها.

المجال 2: التوثيق والمراقبة

  • إدارة وتحديث الخطط المختلفة: خطة الأمن الداخلي ، خطة الإخلاء ، خطة العمل.
  • تحديد وتقييم مخاطر الأمن والسلامة بهدف الحد من الحوادث والحوادث في العمل.
  • تنفيذ طرق التحكم والمراقبة المتوافقة مع المصنع (إجراءات الوصول ، حركة الأشخاص ، نظام تناوب حراس الأمن ، الموارد المادية).
  • التأكد من تطبيق التعليمات وقواعد السلامة وأمن المعدات.
  • ضمان الامتثال لارتداء معدات الحماية الشخصية وضمان تجديد المخزون.
  • تأكد من إعداد تقارير EIS وإبلاغها إلى المعنيين (تقرير ، لوحة القيادة).
  • الاحتفاظ بالسجلات المخصصة لتسجيل أداء مهام الأمن الداخلي والأحداث ، إن أمكن.
  • تطوير المواصفات المتعلقة بالحصول على المعدات أو التركيب ، التي تقع ضمن نطاق أنشطة SIE.

المجال الثالث: إدارة الموارد البشرية

  •  المشاركة في تطوير المهارات وأداء الفريق من خلال تحديد أدوات العمل (التدريب ، التدريب ، ظروف العمل ، إلخ).
  • تدريب وتثقيف الموظفين حول القضايا الأمنية.
  • دعم فريقه تقنيًا والعمل كخبير.
  • تنشيط وتحفيز وتعبئة فريقه.

الملف الشخصي المطلوب

  • التعليم العالي: البكالوريا +5 في التخصصات: الصحة والسلامة والبيئة.
  • التمكن من لوائح الصحة والسلامة والبيئة.
  • إتقان طرق تحليل المخاطر الصحية ، والسلامة الصناعية.
  • إدارة المخاطر الصناعية.
  • حالة بدنية جيدة.
  • إدارة الفريق والمبادرة واتخاذ القرار. الصرامة والتحكم. التحليل ، التفاعلية ، التنظيم ، التوليف. الشعور بمهارات التعامل مع الآخرين والتواصل.
 

2-  Maintenancier Industriel en Electromécanique

مهام العمل

  • تطبيق خطط الصيانة الوقائية والعلاجية حسب النطاقات.
  • تشخيص العيوب والشذوذ.
  • كتابة التقارير الفنية وتعبئة المستندات المختلفة وإصدار التعليمات.
  • تأكد من إزالة PDR من المتجر.
  • الحرص على نظافة مكان عمله ونظافته.
  • تشغيل أو إيقاف تشغيل معدات التحكم لاكتشاف أي حالات شاذة وحلها ، بما في ذلك خارج نطاق تخصصهم ، وإخطار التسلسل الهرمي.
  • اقتراح التحسينات واقتراح حلول الصيانة للأداء الجيد للمعدات.
  • العمل بشكل وثيق مع الميثوديين وأقسام الإنتاج.
  • المشاركة في أنشطة مختلفة خارج تخصصهم وانضباطهم.
  • يساهم في تدريب ودمج المجندين الجدد.
  • التأكد من تطبيق تعليمات السلامة والصحة والبيئة.

الملف الشخصي المطلوب

  • BAC + 4 وأكثر في مجال الميكانيكا الكهروميكانيكية.
  • حديث التخرج.

المهارات والصفات

  • المعرفة الأساسية لصيانة المنشآت الصناعية.
  • معرفة الصحة والسلامة الصناعية.
  • التحليل ، الاستقلالية ، القدرة على العمل ، الإبداع ، روح اتخاذ القرار ، قوة الاقتراح ، المنظمة ، المثابرة ، الاستجابة ، الدقة / التحكم ، إدارة الفريق.
 

3-  Office Manager

سبب المنصب:

  • القدرة على توقع احتياجات مديره ومعالجتها قبل أن يطلب منه ذلك.
  • كن أول اتصال للمدير مع الأشخاص داخل وخارج المنظمة.
  • إظهار الاحتراف في العلاقات العامة.
  • مساعدة المديرين في تحديد أولويات وقت عملهم من خلال إدارة المهام الإدارية والمهام الأخرى.
  • إدارة الإدارة بشكل فعال في حالة غياب المدير.
  • أن تكون الشخص المناسب لجميع الموظفين والحفاظ على النظام والعدالة في القسم.
  • مساعدة المدير والفريق والقسم.
  • ضمان بيئة عمل صحية وآمنة وفعالة للقسم.

المجال 1: الإدارة

  • القدرة على اتخاذ القرارات في حالة غياب المدير ، وتفويض العمل للآخرين ، وضمان النظام في القسم.
  • إدارة وتدريب الفريق: إكسل ، إنجليزي ، ....
  • إدارة الإجازة لكل موظف في القسم.
  • إدارة وتنظيم الوثائق على خادم "السلع" المشترك.
  • إدارة جدول سائق القسم. كن مسؤول الاتصال بين السائق والفريق.
  • تولي مسؤولية تنظيم السفر للمدير وبقية الفريق والاستشاريين (النقل ، التذاكر ، الإقامة ، إلخ).
  • تصميم وصيانة نظام إدارة المكاتب ، بما في ذلك إدارة البيانات ، وحفظ الملفات ، وأجهزة الكمبيوتر ، والماسح الضوئي ، والطابعات ، والهاتف ، والمراحيض ، وما إلى ذلك.
  • تأكد من قيام الجميع بعملهم على أساس يومي وإبلاغ المدير بأي سلوك مشبوه.
  • راقب واكتشف أي سلوك مشكوك فيه أو غير لائق وكن قادرًا على الرد في الوقت المناسب لحل المشكلة.

المجال 2: الموارد البشرية

  • الاتصال والمقابلة وتوظيف زملاء جدد.
  • كن مسؤولاً عن الترحيب بالزملاء الجدد ، وكن على اتصال بالموارد البشرية ، وتأكد من أن المستندات جاهزة (عقد ...) ، وتأكد من أن الزملاء الجدد لديهم مكتب ، وجهاز كمبيوتر ، ومعدات مكتبية ضرورية ، إلخ.
  • تولي مسؤولية إعداد تقييمات نهاية العام. تأكد من إكمال CIEs و CIPs.
  • الفهم الكامل لجميع سياسات الموارد البشرية.
  • متابعة المرض / العمل / الإجازة مع الموارد البشرية.
  • خبير في سياسات الشركة وتنفيذها في الفريق.
  • الدرجة: التحديث اليومي للوحة النتائج الخاصة بقسم السلع (جدول إكسل داخلي وجدول الموارد البشرية).

المجال 3: المالية

  • تأكد من الاتصال بقسم المالية لضمان دفع الفواتير.
  • متابعة الإشراف على المدفوعات وإعداد الإجراءات: المطالبة والخدمة وأمر الشراء.
  • اتخذ الخطوات اللازمة لطلب سلفة نقدية من أجل تصديق مستندات التصدير.

المجال 4: الدعم الإداري

  • قم بالرد على المكالمات الهاتفية والطلبات وكن قادرًا على إدارة هذه الطلبات وإدارة رسائل البريد الإلكتروني والفاكسات والبريد ، وغالبًا ما تتوافق مع اسم مديره.
  • مقابلة الزوار والترحيب بهم على جميع مستويات الأقدمية / التسلسل الهرمي.
  • تدوين الملاحظات أثناء الاجتماعات ، وكتابة المحاضر.
  • إجراء البحث وتقديم النتائج.
  • إنتاج الوثائق والعروض التقديمية والتقارير والعروض التقديمية.
  • تنظيم الاجتماعات والمشاركة فيها والتأكد من أن مديرها مستعد جيدًا للاجتماعات.
  • التواصل مع العملاء والموردين وأعضاء الفريق الآخرين.
  • فهم تشغيل واستخدام جميع معدات الأجهزة والتأكد من أن الفريق يستخدمها بشكل فعال وسليم.

الملف الشخصي المطلوب:

  • إجادة في MS Office .
  • يتحدث الفرنسية والإنجليزية بطلاقة.
  • المتطلبات السلوكية.
  • شعور ممتاز بالتنظيم.
  • اللباقة والدبلوماسية.
  • الشعور بالتواصل الفعال.
  • الحفاظ على سرية الأمور الحساسة.
  • إظهار الحكم الممتاز.
  • معرفة متعمقة بالمنظمة.
  • تعرف على الأشخاص الرئيسيين (الخارجي والداخلي).
  • فهم أهداف وغايات المنظمة.
 

4-  Maintenancier Industriel Automatique

مهام العمل

  • تطبيق خطط الصيانة الوقائية والعلاجية حسب النطاقات.
  • تشخيص العيوب والشذوذ.
  • كتابة التقارير الفنية وتعبئة المستندات المختلفة وإصدار التعليمات.
  • تأكد من إزالة PDR من المتجر.
  • الحرص على نظافة مكان عمله ونظافته.
  • تشغيل أو إيقاف تشغيل معدات التحكم لاكتشاف أي حالات شاذة وحلها ، بما في ذلك خارج نطاق تخصصهم ، وإخطار التسلسل الهرمي.
  • اقتراح التحسينات واقتراح حلول الصيانة للأداء الجيد للمعدات.
  • العمل بشكل وثيق مع الميثوديين وأقسام الإنتاج.
  • المشاركة في أنشطة مختلفة خارج تخصصهم وانضباطهم.
  • يساهم في تدريب ودمج المجندين الجدد.
  • التأكد من تطبيق تعليمات السلامة والصحة والبيئة.

الملف الشخصي المطلوب

  • BAC + 4 والمزيد في مجال الأتمتة.
  • معرفة الصيانة والتركيبات الصناعية.
 

5-  Chef de service prévention

مهام العمل

المجال 1: الوقاية من المخاطر المتعلقة بالسلامة في العمل

  • ضمان المراقبة التنظيمية المتعلقة بالسلامة الصناعية.
  • إجراء عمليات تدقيق الامتثال (السلامة الصناعية).
  • تقديم دورات تدريبية وتوعوية حول السلامة والوقاية.
  • تطوير وتنفيذ برامج السلامة والحوادث والوقاية من الحوادث.
  • تحليل حالة حوادث العمل واستخدام الإحصاءات وتوصيلها.
  • تحديد وكتابة وتنفيذ القواعد والتعليمات والإجراءات الأمنية.
  • تنسيق الاستجابة للطوارئ في حالة وقوع حادث.
  • إجراء وتوحيد التحقيقات والمقابلات المتعلقة بالحوادث والحوادث.

المجال 2: الإدارة التشغيلية

  • تحديد احتياجات توريد معدات الوقاية الشخصية والتحكم في توزيعها.
  • اكتب PPSPS وتأكد من تطبيقها.
  • الإعداد والمشاركة في عمليات التفتيش العامة المخطط لها (IGP).
  • تنفيذ ومراقبة تطبيق الإجراءات المنصوص عليها في خطة العمل الوقائي.
  • ضمان تنفيذ ونشر الاستراتيجية الأمنية ومراقبة الانحرافات وتنفيذ خطط العمل.
  • تحليل المخاطر الأمنية لمشاريع البناء المختلفة ووضع خطة الوقاية العامة.
  • مراقبة تطبيق التشريعات وقواعد السلامة وتنفيذ المعايير.
  • كشف مخاطر الأمن الصناعي في مختلف مناطق الشركة.
  • ضمان تطبيق خطة عمل الصحة والسلامة والبيئة (عنصر الوقاية من مخاطر السلامة الصناعية).
  • تنسيق الوقاية مع الشركات الطرفية (الخارجية).

المجال 3: إدارة الفريق ومؤشرات الأداء

  • قم بإعداد وتوصيل المؤشرات وإعداد التقارير لقياس الأداء.
  • المشاركة وتسهيل الاجتماعات الشهرية المتعلقة بالسلامة.
  • رفع الوعي وتدريب الموظفين على السلامة الصناعية والوقاية.
  • المشاركة في تنمية المهارات وأداء الفريق من خلال تحديد أدوات العمل (التدريب ، التدريب ، ظروف العمل ، إلخ).
  • دعم فريقه تقنيًا والعمل كخبير.
  • تنشيط وتحفيز وتعبئة فريقك.
  • مراقبة تطبيق التشريعات وقواعد السلامة وتنفيذ المعايير.

الملف الشخصي المطلوب

  • بكالوريا +5 (مهندس) في الامن الصناعي.
  • خبرة في الأعمال الصغيرة والمتوسطة والرسوم المتحركة.
  • إتقان لوائح السلامة.
  • إتقان طرق تحليل المخاطر الصحية ، والسلامة الصناعية.
  • إدارة المخاطر الصناعية.
  •  حالة بدنية جيدة.إدارة الفريق والمبادرة واتخاذ القرار. دقة. تحليل الاستقلالية ، التفاعل ، التنظيم ، التوليف. الشعور بمهارات التعامل مع الآخرين والتواصل.

 



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-