إعلانات التوظيف بشركة cevital نوفمبر 2020
تعلن مؤسسة سيفيتال عن توفر العديد من مناصب الشغل في التخصصات التالية:
1- Responsable Sureté Interne Etablissement
مهام العمل:
المجال 1: إدارة الأمن الداخلي
- تقديم الخدمات المتعلقة بالأمن الداخلي (الإشراف على فريق التعاقد من الباطن).
- تنفيذ نظام حماية أصول الشركة المعتمد في PSI ، ولا سيما التدخل في حالة نشوب حريق.
- اتخاذ ترتيبات الإنقاذ والإنذار في حالات الطوارئ وكذلك الإجراءات الأمنية التي تهدف إلى تحييد الأشخاص الذين يقتحمون الشركة.
- تنسيق وضمان الأداء السليم لألوية SIE التابعة للشركة ("فريق الحراسة) من خلال ضمان اليقظة والمراقبة في جميع المداخل.
- ضمان الحفاظ على استثمارات الشركة في معدات السلامة ومكافحة الحريق.
- إدارة وضمان الأداء السليم للمعدات الأمنية (المراقبة عن بعد ، ومكافحة الحرائق ، والتحكم في الوصول ، وما إلى ذلك).
- ضمان التنسيق في حالات الطوارئ (التعاون بين السلطات المدنية والمحلية "الحماية المدنية والأجهزة الأمنية المختلفة").
- تأكد من فعالية تدابير الرقابة ضد أي محاولة للسرقة أو التدمير أو التسلل أو التخريب ، إلخ.
- وضع الترتيبات اللازمة لضمان حسن سير الأنشطة والفعاليات التي تنظمها الشركة.
- ضمان التفاعل مع جميع الهياكل الداخلية والمنظمات الخارجية المعنية بنشاط هيكلها.
المجال 2: التوثيق والمراقبة
- إدارة وتحديث الخطط المختلفة: خطة الأمن الداخلي ، خطة الإخلاء ، خطة العمل.
- تحديد وتقييم مخاطر الأمن والسلامة بهدف الحد من الحوادث والحوادث في العمل.
- تنفيذ طرق التحكم والمراقبة المتوافقة مع المصنع (إجراءات الوصول ، حركة الأشخاص ، نظام تناوب حراس الأمن ، الموارد المادية).
- التأكد من تطبيق التعليمات وقواعد السلامة وأمن المعدات.
- ضمان الامتثال لارتداء معدات الحماية الشخصية وضمان تجديد المخزون.
- تأكد من إعداد تقارير EIS وإبلاغها إلى المعنيين (تقرير ، لوحة القيادة).
- الاحتفاظ بالسجلات المخصصة لتسجيل أداء مهام الأمن الداخلي والأحداث ، إن أمكن.
- تطوير المواصفات المتعلقة بالحصول على المعدات أو التركيب ، التي تقع ضمن نطاق أنشطة SIE.
المجال الثالث: إدارة الموارد البشرية
- المشاركة في تطوير المهارات وأداء الفريق من خلال تحديد أدوات العمل (التدريب ، التدريب ، ظروف العمل ، إلخ).
- تدريب وتثقيف الموظفين حول القضايا الأمنية.
- دعم فريقه تقنيًا والعمل كخبير.
- تنشيط وتحفيز وتعبئة فريقه.
الملف الشخصي المطلوب
- التعليم العالي: البكالوريا +5 في التخصصات: الصحة والسلامة والبيئة.
- التمكن من لوائح الصحة والسلامة والبيئة.
- إتقان طرق تحليل المخاطر الصحية ، والسلامة الصناعية.
- إدارة المخاطر الصناعية.
- حالة بدنية جيدة.
- إدارة الفريق والمبادرة واتخاذ القرار. الصرامة والتحكم. التحليل ، التفاعلية ، التنظيم ، التوليف. الشعور بمهارات التعامل مع الآخرين والتواصل.
2- Maintenancier Industriel en Electromécanique
مهام العمل
- تطبيق خطط الصيانة الوقائية والعلاجية حسب النطاقات.
- تشخيص العيوب والشذوذ.
- كتابة التقارير الفنية وتعبئة المستندات المختلفة وإصدار التعليمات.
- تأكد من إزالة PDR من المتجر.
- الحرص على نظافة مكان عمله ونظافته.
- تشغيل أو إيقاف تشغيل معدات التحكم لاكتشاف أي حالات شاذة وحلها ، بما في ذلك خارج نطاق تخصصهم ، وإخطار التسلسل الهرمي.
- اقتراح التحسينات واقتراح حلول الصيانة للأداء الجيد للمعدات.
- العمل بشكل وثيق مع الميثوديين وأقسام الإنتاج.
- المشاركة في أنشطة مختلفة خارج تخصصهم وانضباطهم.
- يساهم في تدريب ودمج المجندين الجدد.
- التأكد من تطبيق تعليمات السلامة والصحة والبيئة.
الملف الشخصي المطلوب
- BAC + 4 وأكثر في مجال الميكانيكا الكهروميكانيكية.
- حديث التخرج.
المهارات والصفات
- المعرفة الأساسية لصيانة المنشآت الصناعية.
- معرفة الصحة والسلامة الصناعية.
- التحليل ، الاستقلالية ، القدرة على العمل ، الإبداع ، روح اتخاذ القرار ، قوة الاقتراح ، المنظمة ، المثابرة ، الاستجابة ، الدقة / التحكم ، إدارة الفريق.
3- Office Manager
سبب المنصب:
- القدرة على توقع احتياجات مديره ومعالجتها قبل أن يطلب منه ذلك.
- كن أول اتصال للمدير مع الأشخاص داخل وخارج المنظمة.
- إظهار الاحتراف في العلاقات العامة.
- مساعدة المديرين في تحديد أولويات وقت عملهم من خلال إدارة المهام الإدارية والمهام الأخرى.
- إدارة الإدارة بشكل فعال في حالة غياب المدير.
- أن تكون الشخص المناسب لجميع الموظفين والحفاظ على النظام والعدالة في القسم.
- مساعدة المدير والفريق والقسم.
- ضمان بيئة عمل صحية وآمنة وفعالة للقسم.
المجال 1: الإدارة
- القدرة على اتخاذ القرارات في حالة غياب المدير ، وتفويض العمل للآخرين ، وضمان النظام في القسم.
- إدارة وتدريب الفريق: إكسل ، إنجليزي ، ....
- إدارة الإجازة لكل موظف في القسم.
- إدارة وتنظيم الوثائق على خادم "السلع" المشترك.
- إدارة جدول سائق القسم. كن مسؤول الاتصال بين السائق والفريق.
- تولي مسؤولية تنظيم السفر للمدير وبقية الفريق والاستشاريين (النقل ، التذاكر ، الإقامة ، إلخ).
- تصميم وصيانة نظام إدارة المكاتب ، بما في ذلك إدارة البيانات ، وحفظ الملفات ، وأجهزة الكمبيوتر ، والماسح الضوئي ، والطابعات ، والهاتف ، والمراحيض ، وما إلى ذلك.
- تأكد من قيام الجميع بعملهم على أساس يومي وإبلاغ المدير بأي سلوك مشبوه.
- راقب واكتشف أي سلوك مشكوك فيه أو غير لائق وكن قادرًا على الرد في الوقت المناسب لحل المشكلة.
المجال 2: الموارد البشرية
- الاتصال والمقابلة وتوظيف زملاء جدد.
- كن مسؤولاً عن الترحيب بالزملاء الجدد ، وكن على اتصال بالموارد البشرية ، وتأكد من أن المستندات جاهزة (عقد ...) ، وتأكد من أن الزملاء الجدد لديهم مكتب ، وجهاز كمبيوتر ، ومعدات مكتبية ضرورية ، إلخ.
- تولي مسؤولية إعداد تقييمات نهاية العام. تأكد من إكمال CIEs و CIPs.
- الفهم الكامل لجميع سياسات الموارد البشرية.
- متابعة المرض / العمل / الإجازة مع الموارد البشرية.
- خبير في سياسات الشركة وتنفيذها في الفريق.
- الدرجة: التحديث اليومي للوحة النتائج الخاصة بقسم السلع (جدول إكسل داخلي وجدول الموارد البشرية).
المجال 3: المالية
- تأكد من الاتصال بقسم المالية لضمان دفع الفواتير.
- متابعة الإشراف على المدفوعات وإعداد الإجراءات: المطالبة والخدمة وأمر الشراء.
- اتخذ الخطوات اللازمة لطلب سلفة نقدية من أجل تصديق مستندات التصدير.
المجال 4: الدعم الإداري
- قم بالرد على المكالمات الهاتفية والطلبات وكن قادرًا على إدارة هذه الطلبات وإدارة رسائل البريد الإلكتروني والفاكسات والبريد ، وغالبًا ما تتوافق مع اسم مديره.
- مقابلة الزوار والترحيب بهم على جميع مستويات الأقدمية / التسلسل الهرمي.
- تدوين الملاحظات أثناء الاجتماعات ، وكتابة المحاضر.
- إجراء البحث وتقديم النتائج.
- إنتاج الوثائق والعروض التقديمية والتقارير والعروض التقديمية.
- تنظيم الاجتماعات والمشاركة فيها والتأكد من أن مديرها مستعد جيدًا للاجتماعات.
- التواصل مع العملاء والموردين وأعضاء الفريق الآخرين.
- فهم تشغيل واستخدام جميع معدات الأجهزة والتأكد من أن الفريق يستخدمها بشكل فعال وسليم.
الملف الشخصي المطلوب:
- إجادة في MS Office .
- يتحدث الفرنسية والإنجليزية بطلاقة.
- المتطلبات السلوكية.
- شعور ممتاز بالتنظيم.
- اللباقة والدبلوماسية.
- الشعور بالتواصل الفعال.
- الحفاظ على سرية الأمور الحساسة.
- إظهار الحكم الممتاز.
- معرفة متعمقة بالمنظمة.
- تعرف على الأشخاص الرئيسيين (الخارجي والداخلي).
- فهم أهداف وغايات المنظمة.
4- Maintenancier Industriel Automatique
مهام العمل
- تطبيق خطط الصيانة الوقائية والعلاجية حسب النطاقات.
- تشخيص العيوب والشذوذ.
- كتابة التقارير الفنية وتعبئة المستندات المختلفة وإصدار التعليمات.
- تأكد من إزالة PDR من المتجر.
- الحرص على نظافة مكان عمله ونظافته.
- تشغيل أو إيقاف تشغيل معدات التحكم لاكتشاف أي حالات شاذة وحلها ، بما في ذلك خارج نطاق تخصصهم ، وإخطار التسلسل الهرمي.
- اقتراح التحسينات واقتراح حلول الصيانة للأداء الجيد للمعدات.
- العمل بشكل وثيق مع الميثوديين وأقسام الإنتاج.
- المشاركة في أنشطة مختلفة خارج تخصصهم وانضباطهم.
- يساهم في تدريب ودمج المجندين الجدد.
- التأكد من تطبيق تعليمات السلامة والصحة والبيئة.
الملف الشخصي المطلوب
- BAC + 4 والمزيد في مجال الأتمتة.
- معرفة الصيانة والتركيبات الصناعية.
5- Chef de service prévention
مهام العمل
المجال 1: الوقاية من المخاطر المتعلقة بالسلامة في العمل
- ضمان المراقبة التنظيمية المتعلقة بالسلامة الصناعية.
- إجراء عمليات تدقيق الامتثال (السلامة الصناعية).
- تقديم دورات تدريبية وتوعوية حول السلامة والوقاية.
- تطوير وتنفيذ برامج السلامة والحوادث والوقاية من الحوادث.
- تحليل حالة حوادث العمل واستخدام الإحصاءات وتوصيلها.
- تحديد وكتابة وتنفيذ القواعد والتعليمات والإجراءات الأمنية.
- تنسيق الاستجابة للطوارئ في حالة وقوع حادث.
- إجراء وتوحيد التحقيقات والمقابلات المتعلقة بالحوادث والحوادث.
المجال 2: الإدارة التشغيلية
- تحديد احتياجات توريد معدات الوقاية الشخصية والتحكم في توزيعها.
- اكتب PPSPS وتأكد من تطبيقها.
- الإعداد والمشاركة في عمليات التفتيش العامة المخطط لها (IGP).
- تنفيذ ومراقبة تطبيق الإجراءات المنصوص عليها في خطة العمل الوقائي.
- ضمان تنفيذ ونشر الاستراتيجية الأمنية ومراقبة الانحرافات وتنفيذ خطط العمل.
- تحليل المخاطر الأمنية لمشاريع البناء المختلفة ووضع خطة الوقاية العامة.
- مراقبة تطبيق التشريعات وقواعد السلامة وتنفيذ المعايير.
- كشف مخاطر الأمن الصناعي في مختلف مناطق الشركة.
- ضمان تطبيق خطة عمل الصحة والسلامة والبيئة (عنصر الوقاية من مخاطر السلامة الصناعية).
- تنسيق الوقاية مع الشركات الطرفية (الخارجية).
المجال 3: إدارة الفريق ومؤشرات الأداء
- قم بإعداد وتوصيل المؤشرات وإعداد التقارير لقياس الأداء.
- المشاركة وتسهيل الاجتماعات الشهرية المتعلقة بالسلامة.
- رفع الوعي وتدريب الموظفين على السلامة الصناعية والوقاية.
- المشاركة في تنمية المهارات وأداء الفريق من خلال تحديد أدوات العمل (التدريب ، التدريب ، ظروف العمل ، إلخ).
- دعم فريقه تقنيًا والعمل كخبير.
- تنشيط وتحفيز وتعبئة فريقك.
- مراقبة تطبيق التشريعات وقواعد السلامة وتنفيذ المعايير.
الملف الشخصي المطلوب
- بكالوريا +5 (مهندس) في الامن الصناعي.
- خبرة في الأعمال الصغيرة والمتوسطة والرسوم المتحركة.
- إتقان لوائح السلامة.
- إتقان طرق تحليل المخاطر الصحية ، والسلامة الصناعية.
- إدارة المخاطر الصناعية.
- حالة بدنية جيدة.إدارة الفريق والمبادرة واتخاذ القرار. دقة. تحليل الاستقلالية ، التفاعل ، التنظيم ، التوليف. الشعور بمهارات التعامل مع الآخرين والتواصل.