توظيف المؤسسة الوطنية للاشغال البترولية الكبرى ENGTP
تعلن المؤسسة الوطنية للاشغال البترولية الكبرى عن توفر مناصب شغل كالاتي:
1- Chargé d'études
مهام العمل:
- تنسيق نشاط الأمن الداخلي للمنشأة ، وإعداد تقارير دورية عن النشاط.
- تولي مسؤولية العلاقات الخارجية مع السلطات المحلية والموردين والمقاولين المشاركين.
- تولي مسؤولية مراقبة جميع تراخيص الاستحواذ وتشغيل المعدات الحساسة للسلامة الداخلية للمؤسسة بالإضافة إلى تجديدها.
- متابعة عملية الشراء من وضع المواصفات حتى الترسية النهائية.
- مراقبة خدمات التعاقد من الباطن (عملية تنفيذ العقد).
الملف الشخصي المطلوب
- ديناميكي.
- إتقان اللغة الفرنسية (محادثة وكتابة).
- مهارات الحاسوب (باللغتين العربية والفرنسية).
- الشعور بالاتصال السهل.
- الشعور بالقيادة.
- معفى من التزامات الخدمة الوطنية.
- القدرة على السفر إلى مواقع الشركة المختلفة.
فوائد المنصب
- مكافأة مثيرة للاهتمام.
- امكانية الرقي والترقية.
- تجربة عمل ممتعة.
2- Ingénieur en qualité
مهام العمل:
- المشاركة في تحديد توثيق نظام الإدارة المتكاملة QHSE.
- دعم مراسلي QHSE للهياكل في تنفيذ وتحسين العملية الخاصة بهم.
- متابعة علاج عدم الامتثال ، والإجراءات التصحيحية المتخذة ، والإجراءات في مواجهة المخاطر.
- تطوير أدوات الجودة واقتراح الحلول التي تتكيف مع التغييرات في SMQHSE.
- إجراء عمليات تدقيق داخلية QHSE.
- المشاركة في إعداد المراجعة الإدارية.
- اقتراح إجراءات التحسين في حالة وجود شذوذ أو خلل وظيفي يتعلق بـ SMQHSE.
الملف الشخصي المطلوب
- مهندس جودة.
- الحصول على تدريب على معايير إدارة الجودة والصحة والسلامة والبيئة (ISO 9001/2015-ISO 14001/2015 و ISO 45001/2018 أو OHAS 18001).
- الحصول على تدريب تدقيق وفقًا لمعيار ISO 19011/2018.
- لديهم القدرة على التحليل والمشورة والتواصل مع موظفي التشغيل.
- القدرة على تنفيذ وتكييف المتطلبات المعيارية والتنظيمية في الشركة.
- كن صارمًا وجادًا في تنفيذ الأنشطة.
فوائد المنصب
- مكافأة مثيرة للاهتمام.
- امكانية الرقي والترقية.
- بيئة عمل ممتعة.
3- Auditeur
مهام المنصب:
- المشاركة في مهام المراجعة المقررة من وحدة المراجعة بالإدارة العامة.
- اكتب تقارير التدقيق ذات الصلة.
الملف الشخصي المطلوب:
- دبلوم ماجستير 2 في العلوم المالية والمحاسبة تخصص محاسبة ومراجعة.
- عرض جيد.
- البصيرة والشعور بالملاحظة.
- مهارات التواصل الجيد.
- ديناميكية ومحفزة.
فوائد الوظيفة:
- احصل على رؤية شاملة لجميع الأقسام في الأعمال التجارية وتعرف على كيفية عمل كل قسم.
- مكافأة مثيرة للاهتمام.
- بيئة عمل ممتعة.
- امكانية التطوير والتدريب.