إعلان توظيف بشركة BRANDT
تعلن إدارة BRANDT عن فتح باب التوظيف في الرتب التالية:
1- Facturier
المهام:
- أخذ طلب الزبون.
- إعداد الفواتير لعمليات التسليم معالجة أوامر الإرجاع الخاصة بالعميل.
- إصدار الفواتير لتسليم المرتجعات.
- إيقاف حالة الفواتير اليومية عن طريق CLR.
2- Gestionnaire de Stock
االمهام:
- ضمان حسن سير نشاط التوزيع في CLR (التسليم ونظام SAP والإرجاع والمخزون والصحة والسلامة.
- الإشراف والرقابة على الخدمات ومقدمي الخدمات.
- تقرير في الوقت المحدد: متابعة يومية وأسبوعية وشهرية.
- إنشاء تقارير SALE-FORCE يومية.
- المشاركة في قوائم الجرد المحاسبية (السنوية والشهرية) وضمان حسن سير العمليات.
- التنسيق بين الخدمات الداخلية ومقدمي الخدمات·
- ضمان التطبيق الصحيح لعمليات معالجة التدفق.
- نشر التدفق التصاعدي والهبوطي للمعلومات.
3- Product Manager
المهمات الرئيسية:
- تطوير وتنفيذ ومراقبة المنتجات المتعلقة بقطاعها.
- قم ببناء خارطة طريق واضحة، والتي يجب الحفاظ عليها مع تحديث المنتجات الحالية والمنتجات الجديدة التي سيتم تطويرها.
- كتابة وإضفاء الطابع الرسمي على المستندات التي تصف المنتجات الجديدة المتعلقة بقطاعها، ولا سيما موجز التسويق (مواصفات التسويق)، وموجز الاتصال، وموجز حالة العمل، وموجز التصميم، والعروض التقديمية، والنصوص وأي مستند آخر ضروري للتطوير المناسب للمنتجات.
- العمل بشكل وثيق مع فرق البحث والتطوير في عملية تطوير المنتج.
- استخلاص المعلومات والتحقق من صحة المخرجات الناتجة عن الوثائق التي تمت صياغتها، ولا سيما المواصفات الفنية، ودعم الاتصالات، وملفات التدريب والتقارير المطلوبة للتسلسل الهرمي.
- تحليل البيانات التي تأتي من قسم الأبحاث وذكاء السوق وأي كيان داخلي آخر ، وبالتالي الإجابة على الأسئلة والسبل المختلفة التي يمكن أن تساعد في تحديد سلوك العملاء واتجاهات السوق والرافعات وكذلك القطاعات التي يجب معالجتها بوضوح.
- إدارة وتخطيط دورة حياة المنتجات مع ضمان أدائها الفني والتجاري وضمان المراقبة والتحكم الدائمين.
- قم بإعداد مؤشرات الأداء ولوحات المعلومات، وتأكد من مراقبتها بانتظام.
- المشاركة في تطوير الخطة التسويقية متوسطة المدى وتحديد استراتيجية الاتصال لمنتجاتها مع قسم العلامات التجارية والاتصال.
- اتخاذ الإجراءات والإجراءات التصحيحية اللازمة لتحسين أداء منتجاتها وخدماتها.
- الاستماع إلى السوق ومعرفة أفضل الممارسات والأخبار في مجال عملك.
- تطوير المعايير المتعلقة بأعمالها ومنطقتها الجغرافية. التعاون والتنسيق مع الكيانات الداخلية الأخرى ، لا سيما من خلال تحدي مديري السوق في المنطقة وفي كل دولة، ولكن أيضًا العمل مع أعضاء آخرين في إدارته من أجل تحقيق الأهداف المحددة.
4- Technicien SAV Froid , Climatisation et Audiovisuel
المهمة الرئيسية:
- إصلاح وإصلاح الأجهزة المنزلية.
- معلومات عن ظروف الفشل وإنشاء التشخيص الأولي.
- تحديد وقت الاستجابة.
- توطين الانهيار أو الفشل عن طريق الفحوصات والاختبارات والقياسات.
- التحكم في حالة تشغيل المنتج.
- تعديل معلمات المنتج.
- معلومات عن وسائل مراقبة التدخل ونقل المعلومات إلى الإدارة المعنية.
- تدريب العملاء على استخدام وصيانة وتعديل معلمات المنتج.
- حل مباشر عن طريق الهاتف أو تحديد موعد للتدخل المنزلي.
- كتابة تقارير التدخل.
- إنشاء عناصر الفوترة المختلفة المتعلقة بالتدخل في موقع العميل والتحصيل المحتمل.
5- Réceptionniste SAV
المهام:
- الترحيب (الاستقبال الفعلي أو الهاتف) وإبلاغ العملاء.
- الاستجابة لطلبات المساعدة الفنية.
- أدخل أوراق تدخل النظام.
- حدد مواعيد للتدخلات المنزلية.
- إدارة شكاوى العملاء وتصعيدها إلى الرؤساء.
- إرسال طلبات العملاء إلى الورشة.
- نقل عروض الأسعار والفواتير والتأكد من تحصيل الفواتير.
- تولي المسؤولية عن المنتجات وإعادتها.