اعلان توظيف بشركة CEVITAL
تعلن إدارة CEVITAL عن فتح باب الترشح في الراتب التالية:
1- Responsable QA/QC
المهام:
- ضمان جودة البناء والتحكم في الخطط والأساليب والإجراءات والتعليمات الخاصة بجودة المشروع وسلامته.
- مراقبة وضبط مقاييس أداء الجودة (تدقيقات ، أوراق تقييم ، لوحات معلومات ، مؤشرات… .. ،).
- إدارة النشاط وهياكل ضمان / مراقبة الجودة للمشاريع.
- كشف حالات عدم المطابقة والتعامل معها.
- تحديد الإجراءات التصحيحية والوقائية والتوصية بها.
- تنظيم التحديث الوثائقي لنظام الجودة.
- المشاركة في تطوير الأصول التنظيمية.
2- Responsable HSE
المهام:
- نشر وتحريك نظام إدارة الصحة والسلامة والبيئة المختار.
- ضامن لظروف العمل المثلى للعاملين وتأثير أنشطة الشركة على البيئة.
- إدارة وتحسين سياسة الصحة والسلامة والبيئة.
- منع المخاطر المهنية وبيئة الأعمال.
- وضع برامج وقائية للموظفين.
- توفير تدريب الموظفين.
- مواكبة اللوائح الجديدة.
- مسودة واعتماد الإجراءات التنظيمية والتشغيلية لوحدة الصحة والسلامة والبيئة.
- يستعد ويقود اجتماعات الفريق المرجعي CPHS.
3- Responsable Logistique
المهام:
- تحليل احتياجات الشركة.
- توقع الموردين وتحليل المنتجات.
- العثور على أفضل المنتجات بأفضل نسبة جودة / سعر لتلبية احتياجات العمل.
- التفاوض على المشتريات من الموردين المختلفين مع مراعاة المعايير المختلفة (الجودة ، التكلفة ، المواعيد النهائية).
- إبرام وإقامة الاتصالات.
- ضمان مراقبة المنتجات والموردين بشكل دائم.
4- Responsable Administratif
المهام:
- إدارة استلام التقارير وتقارير الإنتاج.
- إنشاء المستندات اللازمة للتنظيم الإداري للموظفين (تسجيلات الوصول الشهرية ، حالة الحضور اليومي ، إشعار الغياب ، طلب الإجازة ، إلخ.).
- مراقبة أوضاع بضائع العملاء.
- إنشاء الحزم المستندية اللازمة لتسليم البضاعة..
- استقبال ومعالجة المكالمات الهاتفية و / أو الرسائل الإلكترونية.
- جمع وإدخال وتحديث و / أو حفظ البيانات والمعلومات والجداول والملفات.
- استنساخ وتوزيع الوثائق والملفات.
- معالجة الرسائل والملفات والمستندات (تسجيل ، فرز ، معالجة ، توزيع ، أرشفة).
5- Chargé Moyens Généraux
المهام:
- معالجة جميع ملفات الدفع.
- التأكد من سداد جميع الفواتير في الوقت المحدد.
- مراقبة إنفاق دائرة الموارد العامة حسب المورد والهيكل.
- تحصيل الشيكات من ماكينة تسجيل المدفوعات النقدية (DFC).
- التأكد من تسليم الشيكات للموردين.
- حساب وتسجيل وإنشاء طلب الدفع من أجل تجديد النقد.
- استلام وفرز والتأكد من نقل البريد الوارد إلى المستلمين.
6- Ingénieur Hygiéne Et Securité
المهام:
- التعرف على المواقف الخطرة والمضايقات التي من شأنها إلحاق الضرر بالعاملين في أماكن عملهم.
- وضع وتنفيذ خطط الوقاية والعمل في الموقع المعني، مع ضمان الامتثال للالتزامات القانونية والتنظيمية.
- نشر الوعي وتدريب العاملين في الموقع على قواعد السلامة.
- إجراء التحقيقات في الحوادث وإعداد التقارير.
- القيام بعمليات التفتيش على تركيبات الموقع.
- المشاركة في اجتماعات CHSCT.
- اتبع الضوابط التنظيمية لمعدات الموقع.
- المشاركة في تنظيم الموقع واقتراح الحلول الفنية لمشاكل الصحة والسلامة والبيئة.
- أداء تمارين المحاكاة (حادث ، حريق ، إلخ).
- كتابة جميع الوثائق الإدارية والتأكد من تقديم تقارير منتظمة إلى التسلسل الهرمي.
7- Informaticien
المهام:
- إدارة وتركيب وصيانة أجهزة الكمبيوتر (كمبيوتر / لاب توب ، طابعة).
- ادارة وتشغيل السيرفرات.
- المساعدة في إدارة وتركيب وصيانة البرامج.
- المساعدة والدعم الفني (الأجهزة والبرامج) للمستخدمين.
- وعي المستخدم بأمن تقنية المعلومات وقواعد الممارسة الجيدة.
8- Controleur De Gestion
المهام:
- المشاركة في تحديد الأهداف المتعلقة بالإنتاج.
- التأكد من احتساب سعر التكلفة الصناعية ومقارنة الربحية حسب المنتج.
- مراقبة أداء خطوط الإنتاج.
- تحديد وتحليل الفجوات بين الأهداف والإنجازات.
- التوصية بمجالات التحسين لتحسين الإنتاج.
- القيام بزيارات للموقع الصناعي للتأكد من ملاءمة مؤشرات الأداء أو تبرير التناقضات المتعلقة بالعمليات الصناعية.
- المشاركة في اجتماعات الإدارة الصناعية في إطار الجدول الزمني المتفق عليه.
- التأكد من الإبلاغ عن لوحات المعلومات.
- إطلاع رؤسائه على الانحرافات المزعجة واقتراح الحلول التصحيحية الواجب تنفيذها.
- اقتراح الإجراءات الواجب اتخاذها في إطار تحسين أداء وظيفة الرقابة الإدارية.
9- Directeur Des Opérations
المهام:
- تطوير أدوات الإدارة اللوجستية (الإجراءات والأساليب) حسب أهداف الهيكل.
- تقييم ومراقبة نشاط كل جزء من سلسلة الخدمات اللوجستية واقتراح مجالات التحسين.
- تحديد ومراقبة ميزانية الهيكل.
- إجراء دراسة جدوى لمشروع لوجستي (تنظيم ، إعادة تنظيم) لموقع (مخزن ، مستودع) أو خدمة (توريد ، شراء ، نقل).
- اختيار الموردين / مقدمي الخدمة والتفاوض على شروط العقود.
- تنسيق نشاط الفريق.
- معرفة ممتازة بالخدمات اللوجستية.
10- Infirmier
المهام:
- تجميع الملفات الطبية التنظيمية للموظفين وإتاحتها للطبيب أثناء الاستشارات.
- تقديم الرعاية التمريضية (الإسعافات الأولية ، الحقن ، الحقن ، إلخ).
- المشاركة في تنظيم حملات الوقاية والتطعيم. إجراء الفحص السريري الأولي.
- تحضير الموظف لامتحانات إضافية.
- تنظيم غرفة العلاج ومباني CMS ، والتحقق من نظافتهم تنظيف وتعقيم المعدات الطبية.
- المشاركة في عمليات الإجلاء والدعم الطبي حافظ على سجل الرعاية محدثًا.
- تنظيم دورات تدريبية على الإسعافات الأولية.
- المشاركة في عمليات التفتيش على مرافق الشركة.
- المشاركة في اجتماعات CHSCT.
- المشاركة في دراسات محطات العمل.
11- Directeur Travaux
المهام:
- إطلاق عملية الاستجابة لدعوات العطاءات بعد تحليل المواصفات المقدمة من العميل بالتنسيق مع إدارة المبيعات.
- تقييم الجدوى الفنية للمشروع وتقدير التقدير فيما يتعلق بالقيود التي حددتها المواصفات وإعداد الاستجابة.
- استشارة مقدمي الخدمة واختيار والتفاوض من الباطن وعقود التوريد بالتنسيق مع الشراء.
- تحديد أهداف مشرفي الأعمال.
- مراقبة مؤشرات أداء الموقع ومؤشرات النشاط لجميع المشاريع الواقعة على مسؤوليته.
- تمثيل الشركة للعميل ومدير المشروع.
12- Chargée contrôle documentaire
المهام:
- ضبط جودة التوثيق والتأكد من الالتزام بالمعايير المستندية التي حددها فريق المشروع.
- تخطيط الإجراءات الناتجة عن هذه التقييمات لضمان تنفيذ أو تحسين الأفلام الوثائقية.
- تنظيم معالجة المعلومات وجودة الوثائق واتساق النظام الوثائقي.
- تطوير وتشغيل نظام التوثيق الآلي.
- إجراء البحوث أو الدراسات أو الملفات حول مواضيع معينة عند الطلب.
- تلقي طلبات التعديل أو إنشاء المستندات.
- المساعدة في إدارة وثائق الجودة في الإدارات المعنية (اقتراح تسمية ... الخ).
- التعريف والمشورة لتطبيق قواعد إدارة الوثائق مع المستخدمين.
- نشر المعلومات والأعمال ووثائق الجودة على الإدارات المعنية.
- تحديد قواعد التخزين والأرشفة لوثائق الجودة.
- مراقبة جودة المستندات والتنبيه على المستندات المفقودة أو التناقضات في الأموال أو الأشكال الممكنة.
- مراقبة تقادم وثائق الجودة.
- مراقبة إتلاف الوثائق القديمة وفقاً لإجراءات الجودة.
- مراقبة التدفق المستندي والتنبيه على مشاكل التوزيع.
- تقديم مقترحات التحسين وفقاً للمعايير والأنظمة المعمول بها.
13- Gestionnaire des contrats
المهام:
- المشاركة والدخول في تطوير عقد الخدمة.
- تحديد محتوى وطرق تنفيذ الخدمات.
- التأكد من مراعاة عقد الخدمة.
- يكون مسؤولا عن وضع خطط التقدم وصياغة خطط العمل.
- التأكد من أثر أي تغيير على مستوى الخدمة، لا سيما على التزامات مستوى الخدمة والاتفاقيات التشغيلية.
- ضمان تقارير العملاء.
- إدارة إبرام عقود التعاقد من الباطن.
- التأكد من تقديم الخدمة.
14- QHSE Manager
المهام:
- وضع خطة رئيسية مع مراعاة أهداف الإدارة العامة من حيث التنمية المستدامة وطلبات العملاء واللوائح وقيود الشركة.
- ضمان مراقبة تكنولوجية وتنافسية من حيث الجودة.
- تحديد سياسة الجودة والتواصل والترويج لها.
- تحديد وتكييف الأساليب والأدوات لضمان التحسين المستمر للمنتجات والعمليات والسلامة والوقاية من المخاطر وحماية البيئة.
- تصميم وتنفيذ وتحديث نظام إدارة الجودة.
- الحفاظ على العلاقات مع المنظمات والمؤسسات الخارجية.
15- Chef projets
مهام:
- إدارة المشروع: التكاليف والمواعيد والجودة والمخاطر.
- المشاركة في تحديد أهداف الاتصالات التجارية.
- التفاوض وصياغة المستندات التعاقدية.
- نقل ومشاركة الأساليب التنظيمية والصارمة مع جهات الاتصال الداخلية والخارجية.
- التمكن من إدارة ميزانية المشروع. إتقان التخطيط والجودة.
- الخبرة المطلوبة في مجال BHP متعدد الجنسيات.