الجديد

اعلان توظيف بشركة CEVITAL ليوم 01 جوان 2021

اعلان توظيف بشركة CEVITAL

تعلن إدارة CEVITAL عن فتح باب الترشح في الراتب التالية:


1- Responsable QA/QC

المهام:

  • ضمان جودة البناء والتحكم في الخطط والأساليب والإجراءات والتعليمات الخاصة بجودة المشروع وسلامته.
  • مراقبة وضبط مقاييس أداء الجودة (تدقيقات ، أوراق تقييم ، لوحات معلومات ، مؤشرات… .. ،).
  • إدارة النشاط وهياكل ضمان / مراقبة الجودة للمشاريع.
  • كشف حالات عدم المطابقة والتعامل معها.
  • تحديد الإجراءات التصحيحية والوقائية والتوصية بها.
  • تنظيم التحديث الوثائقي لنظام الجودة.
  • المشاركة في تطوير الأصول التنظيمية.


2- Responsable HSE

المهام:

  • نشر وتحريك نظام إدارة الصحة والسلامة والبيئة المختار.
  • ضامن لظروف العمل المثلى للعاملين وتأثير أنشطة الشركة على البيئة.
  • إدارة وتحسين سياسة الصحة والسلامة والبيئة.
  • منع المخاطر المهنية وبيئة الأعمال.
  • وضع برامج وقائية للموظفين.
  • توفير تدريب الموظفين.
  • مواكبة اللوائح الجديدة.
  • مسودة واعتماد الإجراءات التنظيمية والتشغيلية لوحدة الصحة والسلامة والبيئة.
  • يستعد ويقود اجتماعات الفريق المرجعي CPHS.

3- Responsable Logistique

المهام:

  • تحليل احتياجات الشركة.
  • توقع الموردين وتحليل المنتجات.
  • العثور على أفضل المنتجات بأفضل نسبة جودة / سعر لتلبية احتياجات العمل.
  • التفاوض على المشتريات من الموردين المختلفين مع مراعاة المعايير المختلفة (الجودة ، التكلفة ، المواعيد النهائية).
  • إبرام وإقامة الاتصالات.
  • ضمان مراقبة المنتجات والموردين بشكل دائم.

4- Responsable Administratif

المهام:

  • إدارة استلام التقارير وتقارير الإنتاج.
  • إنشاء المستندات اللازمة للتنظيم الإداري للموظفين (تسجيلات الوصول الشهرية ، حالة الحضور اليومي ، إشعار الغياب ، طلب الإجازة ، إلخ.).
  • مراقبة أوضاع بضائع العملاء.
  • إنشاء الحزم المستندية اللازمة لتسليم البضاعة..
  • استقبال ومعالجة المكالمات الهاتفية و / أو الرسائل الإلكترونية.
  • جمع وإدخال وتحديث و / أو حفظ البيانات والمعلومات والجداول والملفات.
  • استنساخ وتوزيع الوثائق والملفات.
  • معالجة الرسائل والملفات والمستندات (تسجيل ، فرز ، معالجة ، توزيع ، أرشفة).

5- Chargé Moyens Généraux

المهام:

  • معالجة جميع ملفات الدفع.
  • التأكد من سداد جميع الفواتير في الوقت المحدد.
  • مراقبة إنفاق دائرة الموارد العامة حسب المورد والهيكل.
  • تحصيل الشيكات من ماكينة تسجيل المدفوعات النقدية (DFC).
  • التأكد من تسليم الشيكات للموردين.
  • حساب وتسجيل وإنشاء طلب الدفع من أجل تجديد النقد.
  • استلام وفرز والتأكد من نقل البريد الوارد إلى المستلمين.

6- Ingénieur Hygiéne Et Securité

المهام:

  • التعرف على المواقف الخطرة والمضايقات التي من شأنها إلحاق الضرر بالعاملين في أماكن عملهم.
  • وضع وتنفيذ خطط الوقاية والعمل في الموقع المعني، مع ضمان الامتثال للالتزامات القانونية والتنظيمية.
  • نشر الوعي وتدريب العاملين في الموقع على قواعد السلامة.
  • إجراء التحقيقات في الحوادث وإعداد التقارير.
  • القيام بعمليات التفتيش على تركيبات الموقع.
  • المشاركة في اجتماعات CHSCT.
  • اتبع الضوابط التنظيمية لمعدات الموقع.
  • المشاركة في تنظيم الموقع واقتراح الحلول الفنية لمشاكل الصحة والسلامة والبيئة.
  • أداء تمارين المحاكاة (حادث ، حريق ، إلخ).
  • كتابة جميع الوثائق الإدارية والتأكد من تقديم تقارير منتظمة إلى التسلسل الهرمي.

7- Informaticien

المهام:

  • إدارة وتركيب وصيانة أجهزة الكمبيوتر (كمبيوتر / لاب توب ، طابعة).
  • ادارة وتشغيل السيرفرات.
  • المساعدة في إدارة وتركيب وصيانة البرامج.
  • المساعدة والدعم الفني (الأجهزة والبرامج) للمستخدمين.
  • وعي المستخدم بأمن تقنية المعلومات وقواعد الممارسة الجيدة.

8- Controleur De Gestion

المهام:

  • المشاركة في تحديد الأهداف المتعلقة بالإنتاج.
  • التأكد من احتساب سعر التكلفة الصناعية ومقارنة الربحية حسب المنتج.
  • مراقبة أداء خطوط الإنتاج.
  • تحديد وتحليل الفجوات بين الأهداف والإنجازات.
  • التوصية بمجالات التحسين لتحسين الإنتاج.
  • القيام بزيارات للموقع الصناعي للتأكد من ملاءمة مؤشرات الأداء أو تبرير التناقضات المتعلقة بالعمليات الصناعية.
  • المشاركة في اجتماعات الإدارة الصناعية في إطار الجدول الزمني المتفق عليه.
  • التأكد من الإبلاغ عن لوحات المعلومات.
  • إطلاع رؤسائه على الانحرافات المزعجة واقتراح الحلول التصحيحية الواجب تنفيذها.
  • اقتراح الإجراءات الواجب اتخاذها في إطار تحسين أداء وظيفة الرقابة الإدارية.

9- Directeur Des Opérations

المهام:

  • تطوير أدوات الإدارة اللوجستية (الإجراءات والأساليب) حسب أهداف الهيكل.
  • تقييم ومراقبة نشاط كل جزء من سلسلة الخدمات اللوجستية واقتراح مجالات التحسين.
  • تحديد ومراقبة ميزانية الهيكل.
  • إجراء دراسة جدوى لمشروع لوجستي (تنظيم ، إعادة تنظيم) لموقع (مخزن ، مستودع) أو خدمة (توريد ، شراء ، نقل).
  • اختيار الموردين / مقدمي الخدمة والتفاوض على شروط العقود.
  • تنسيق نشاط الفريق.
  • معرفة ممتازة بالخدمات اللوجستية.

10- Infirmier

المهام:

  • تجميع الملفات الطبية التنظيمية للموظفين وإتاحتها للطبيب أثناء الاستشارات.
  • تقديم الرعاية التمريضية (الإسعافات الأولية ، الحقن ، الحقن ، إلخ).
  • المشاركة في تنظيم حملات الوقاية والتطعيم. إجراء الفحص السريري الأولي.
  • تحضير الموظف لامتحانات إضافية.
  • تنظيم غرفة العلاج ومباني CMS ، والتحقق من نظافتهم تنظيف وتعقيم المعدات الطبية.
  • المشاركة في عمليات الإجلاء والدعم الطبي حافظ على سجل الرعاية محدثًا.
  • تنظيم دورات تدريبية على الإسعافات الأولية.
  • المشاركة في عمليات التفتيش على مرافق الشركة.
  • المشاركة في اجتماعات CHSCT.
  • المشاركة في دراسات محطات العمل.

11- Directeur Travaux

المهام:

  • إطلاق عملية الاستجابة لدعوات العطاءات بعد تحليل المواصفات المقدمة من العميل بالتنسيق مع إدارة المبيعات.
  • تقييم الجدوى الفنية للمشروع وتقدير التقدير فيما يتعلق بالقيود التي حددتها المواصفات وإعداد الاستجابة.
  • استشارة مقدمي الخدمة واختيار والتفاوض من الباطن وعقود التوريد بالتنسيق مع الشراء.
  • تحديد أهداف مشرفي الأعمال.
  • مراقبة مؤشرات أداء الموقع ومؤشرات النشاط لجميع المشاريع الواقعة على مسؤوليته.
  • تمثيل الشركة للعميل ومدير المشروع.

12- Chargée contrôle documentaire

المهام:

  • ضبط جودة التوثيق والتأكد من الالتزام بالمعايير المستندية التي حددها فريق المشروع.
  • تخطيط الإجراءات الناتجة عن هذه التقييمات لضمان تنفيذ أو تحسين الأفلام الوثائقية.
  • تنظيم معالجة المعلومات وجودة الوثائق واتساق النظام الوثائقي.
  • تطوير وتشغيل نظام التوثيق الآلي.
  • إجراء البحوث أو الدراسات أو الملفات حول مواضيع معينة عند الطلب.
  • تلقي طلبات التعديل أو إنشاء المستندات.
  • المساعدة في إدارة وثائق الجودة في الإدارات المعنية (اقتراح تسمية ... الخ).
  • التعريف والمشورة لتطبيق قواعد إدارة الوثائق مع المستخدمين.
  • نشر المعلومات والأعمال ووثائق الجودة على الإدارات المعنية.
  • تحديد قواعد التخزين والأرشفة لوثائق الجودة.
  • مراقبة جودة المستندات والتنبيه على المستندات المفقودة أو التناقضات في الأموال أو الأشكال الممكنة.
  • مراقبة تقادم وثائق الجودة.
  • مراقبة إتلاف الوثائق القديمة وفقاً لإجراءات الجودة.
  • مراقبة التدفق المستندي والتنبيه على مشاكل التوزيع.
  • تقديم مقترحات التحسين وفقاً للمعايير والأنظمة المعمول بها.

13- Gestionnaire des contrats

المهام:

  • المشاركة والدخول في تطوير عقد الخدمة.
  • تحديد محتوى وطرق تنفيذ الخدمات.
  • التأكد من مراعاة عقد الخدمة.
  • يكون مسؤولا عن وضع خطط التقدم وصياغة خطط العمل.
  • التأكد من أثر أي تغيير على مستوى الخدمة، لا سيما على التزامات مستوى الخدمة والاتفاقيات التشغيلية.
  • ضمان تقارير العملاء.
  • إدارة إبرام عقود التعاقد من الباطن.
  • التأكد من تقديم الخدمة.

14- QHSE Manager

المهام:

  • وضع خطة رئيسية مع مراعاة أهداف الإدارة العامة من حيث التنمية المستدامة وطلبات العملاء واللوائح وقيود الشركة.
  • ضمان مراقبة تكنولوجية وتنافسية من حيث الجودة.
  • تحديد سياسة الجودة والتواصل والترويج لها.
  • تحديد وتكييف الأساليب والأدوات لضمان التحسين المستمر للمنتجات والعمليات والسلامة والوقاية من المخاطر وحماية البيئة.
  • تصميم وتنفيذ وتحديث نظام إدارة الجودة.
  • الحفاظ على العلاقات مع المنظمات والمؤسسات الخارجية.

15- Chef projets

مهام:

  • إدارة المشروع: التكاليف والمواعيد والجودة والمخاطر.
  • المشاركة في تحديد أهداف الاتصالات التجارية.
  • التفاوض وصياغة المستندات التعاقدية.
  • نقل ومشاركة الأساليب التنظيمية والصارمة مع جهات الاتصال الداخلية والخارجية.
  • التمكن من إدارة ميزانية المشروع. إتقان التخطيط والجودة.
  • الخبرة المطلوبة في مجال BHP متعدد الجنسيات.

لمعرفة تفاصيل المناصب والتسجيل لها اضغط هنا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-