اعلان توظيف ببنك natixis
اعلنت مجموعة البونوك natixis عن توفر العديد من مناصب الشغل على مستوى فروعها مختلف ولايات الوطن وهي كالتالي:
1- Analyste révision KYC
المهام الرئيسية:
- تكوين وتحديث الملفات الإدارية لعملاء الشركات الدولية وفقًا لإجراءات إقامة العلاقة (باستخدام أداة إدارة المستندات الإلكترونية (EDM).
- قم بمسح وحفظ المستندات التي تم الحصول عليها بعد إجراء الفحوصات الرسمية.
- إصدار الخطابات والتذكيرات المتعلقة بـ MiFID وفقًا للمتطلبات التنظيمية وضمان مراقبة المستندات المتوافقة (ملاحظات العملاء).
- إصدار الرسائل والتذكيرات المتعلقة باللوائح الضريبية لقانون الامتثال الضريبي للحسابات الخارجية وفقًا للمتطلبات التنظيمية وضمان المتابعة الوثائقية المتوافقة (ملاحظات العملاء).
- استجب للطلبات العاجلة أحيانًا من الشركات والعملاء ، عبر البريد الإلكتروني والهاتف.
- قم بإجراء فحوصات الامتثال من المستوى الأول إذا لزم الأمر.
- التعامل مع إدارات المكتب الأمامي والوسطى لقسم الخدمات المصرفية للأفراد وممثلي الامتثال لدى Natixis SA وكذلك مع عملائنا.
الملف الشخصي المطلوب:
- شهادة تدريب في اللغة الإنجليزية / المصرفية والتأمين.
- إتقان اللغتين الفرنسية والإنجليزية (كتابةً وشفويةً).
- مهارات الكتابة المطلوبة ومهارات التعامل مع الآخرين.
- القدرة التحليلية والطريقة والصرامة والتنظيم.
2- Caissier (H/F)
المهام:
- بالاقتران مع المكتب الخلفي للوكالة ، تقوم بتنفيذ العمليات اليومية المتعلقة بتحركات الأموال التي يبدأها العملاء ، مما يضمن الحفاظ على رصيد النقد المودع.
- تلقي العملاء والرد على الاستفسارات المتعلقة بالمعاملات النقدية ومعالجة معاملات الدفع والسحب النقدي.أنت تضمن فتح وتعديل وإغلاق السجل النقدي ، والاحتفاظ بسجلات النقد ، والتحكم في النشاط ومراقبته.
- أنت تضمن العرض النقدي للصندوق الثانوي.
- تكتشف الشذوذ في النقد و / أو المستندات التي تمت معالجتها وتساهم في إدارة الرقابة الداخلية وإجراءات مكافحة غسل الأموال، وتراقب المخاطر الرئيسية ، ولا سيما المخاطر التشغيلية.
الملف الشخصي والمهارات المطلوبة:
- تدرب على المحاسبين ، CAP في المحاسبة ، شهادة مصرفية مهنية ، لديك خبرة لا تقل عن سنتين في وظيفة مماثلة.
- سريع الاستجابة وسري وموثوق ، تعرف الإجراءات المتعلقة بالعمليات النقدية.
- أنت تعرف قواعد وإجراءات المحاسبة واللوائح المصرفية.
3- Conseiller clientèle à distance (H/F)
المهام:
- تتمثل المهمة الرئيسية لمستشار العميل عن بُعد في إجراء العناية الواجبة اللازمة للدخول في علاقة وفقًا للمتطلبات التنظيمية في مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب ومع القواعد الداخلية لناتيكسيس الجزائر.
- مطلوب أيضًا التحقق من صحة تحليلات جهات الاتصال الأولية وضوابط 1.1 ذات الصلة.
- يضمن مستشار العميل عن بُعد CERC الامتثال لفتح الحساب المصرفي عن بُعد.
المهام الرئيسية لمستشار العملاء عن بعد هي:
- تحديد هوية العميل.
- التحكم في هوية العميل.
- جمع والتحكم في المستندات الرقمية المختلفة من العملاء الخاضعين لتحديد الهوية.
- جمع والتحكم في المستندات التعاقدية المادية المختلفة من العملاء الخاضعين لتحديد الهوية.
- تكوين ملف وثائقي للعميل.
- التحقق من صحة ملفات تعريف العميل.
- تطبيق الضوابط 1.1 لضمان أمن البيانات والامتثال.
- كشف شبهة الاحتيال أثناء تحديد الهوية وتصعيدها إلى المدير المباشر.
- أبلغ المدير المباشر بأي صعوبات وظيفية أو تشغيلية.
الملف الشخصي والمهارات المطلوبة:
- تقنيات الاتصال والمبيعات.
- إتقان أدوات الكمبيوتر والمكتب.
- الصرامة والموثوقية والتنظيم.
- الشعور بالنتيجة والخدمة.
- مهارات التحليل والتركيب.
- القدرة على التكيف والمرونة والاستجابة.
- التواصل: مهارات شفهية وكتابية جيدة ، مهارات استماع جيدة.
- مهارات جيدة في التعامل مع الآخرين وروح الفريق.
- الأخلاق المهنية والسرية.
4- Analyste révision KYC
مهماتك الرئيسية هي:
- تكوين وتحديث الملفات الإدارية لعملاء الشركات الدولية وفقًا لإجراءات إقامة العلاقة (باستخدام أداة إدارة المستندات الإلكترونية (EDM).
- قم بمسح وحفظ المستندات التي تم الحصول عليها بعد إجراء الفحوصات الرسمية.
- إصدار الخطابات والتذكيرات المتعلقة بـ MiFID وفقًا للمتطلبات التنظيمية وضمان مراقبة المستندات المتوافقة (ملاحظات العملاء).
- إصدار الرسائل والتذكيرات المتعلقة باللوائح الضريبية لقانون الامتثال الضريبي للحسابات الخارجية وفقًا للمتطلبات التنظيمية وضمان المتابعة الوثائقية المتوافقة (ملاحظات العملاء).
- استجب للطلبات العاجلة أحيانًا من الشركات والعملاء ، عبر البريد الإلكتروني والهاتف.
- قم بإجراء فحوصات الامتثال من المستوى الأول إذا لزم الأمر.
- التعامل مع إدارات المكتب الأمامي والوسطى لقسم الخدمات المصرفية للأفراد وممثلي الامتثال لدى Natixis SA وكذلك مع عملائنا.
الملف الشخصي المطلوب:
- شهادة تدريب في اللغة الإنجليزية / المصرفية والتأمين.
- إتقان اللغتين الفرنسية والإنجليزية (كتابةً وشفويةً).
- مهارات الكتابة المطلوبة ومهارات التعامل مع الآخرين.
- القدرة التحليلية والطريقة والصرامة والتنظيم.
5- Chargé d'Affaires (H/F)
الوصف الوظيفي :
- عند تقديم التقارير إلى مدير الفرع ، تقوم بتطوير محفظة العملاء والاحتفاظ بها ، كما تقدم المشورة للعملاء بشأن خدمات ومنتجات البنك وتقدم لهم الحلول المناسبة.
- أنت تضمن التحكم في المخاطر.
- استنادًا إلى محفظة عملاء موجودة بالفعل ، يمكنك البحث عن محفظة عملاء الأعمال وتطويرها ، وتضمن غزو عملاء جدد بجميع وسائل التنقيب (تحديد الأهداف ، والدخول في علاقة ، وصياغة مقترحات تجارية ، وما إلى ذلك).
- تقوم بتحليل الوضع الاقتصادي والمالي للشركات لاكتساب المعرفة التفصيلية لعملائها. تقدم لهم جميع المنتجات والخدمات المناسبة.
- تحديد وتنفيذ الحل المالي ، المالي ، وتضمن مراقبة الالتزامات ، والتحكم في المخاطر وربحية العميل علاقات.
- أنت تتوقع وتدير الحوادث والشكاوى.
- تبدأ اجتماعات العملاء (المادية والهاتفية) وتضمن متابعة العلاقة مع العميل.
- تقوم بإجراء تحليلات للربحية والمخاطر.
الملف الشخصي المطلوب:
- التعليم الجامعي (bac + 4/5) في الأعمال المصرفية أو التجارة أو المالية أو العلوم الاجتماعية.
- أنت تتقن تقنيات المبيعات والتفاوض ولديك معرفة قوية بالمنتجات المصرفية والمالية ، ولديك معرفة قانونية وضريبية بطلاقة باللغة الفرنسية بالإضافة إلى دلتا ومكتب الحزم.
- لديك إحساس عالٍ بالعلاقات مع العملاء وجودة الخدمة والنتائج.
- ستسمح لك صرامتك وإحساسك بالعمل الجماعي بالإضافة إلى مهاراتك الشخصية بالنجاح في هذه الوظيفة.
6- Senior Banker
مهامك الرئيسية:
- إدارة مجموعة من عملاء الأعمال.
- ضمان كسب عملاء جدد بجميع وسائل التنقيب (تحديد الأهداف ، والدخول في علاقة ، وصياغة مقترحات تجارية ، وما إلى ذلك).
- تحليل الوضع الاقتصادي والمالي للشركات لاكتساب معرفة مفصلة بعملائها.
- جمع وتحليل احتياجات العملاء.
- تحليل المخاطر.
- تقديم جميع المنتجات والخدمات المناسبة لهم.
- المشاركة في الاستجابة لدعوات المناقصات وصياغة العروض التجارية.
- التفاوض على العقود.
- تطوير أوجه التآزر مع الشبكة من خلال تقاسم المخاطر على العمليات المركبة عند الاقتضاء.
- ضمان متابعة الالتزامات ومراقبة المخاطر وربحية علاقات العملاء.
- متابعة العلاقات مع العملاء.
- توقع وإدارة الحوادث والشكاوى.
- تطوير معدل المعدات لمحفظة عملائها.
ملفك الشخصي
- التعليم الجامعي ، ESAA ، ESB أو BAC + 5 في الجامعة.
- معرفة البيئة المصرفية بشكل عام.
- القدرة على التفاوض بشأن الأعمال التجارية.
- معرفة التحليل المالي للأعمال.
- معرفة المنتجات والتقنيات المصرفية.
- المعرفة القانونية.
- الصرامة - الموثوقية.
- مهارات تحليلية.
- التعاون: روح الفريق.
- إتقان أداة الكمبيوتر (Word-Excel و Powerpoint).
- مهارات الكتابة الرائعة والشعور بالتأليف.
- إجادة اللغتين الفرنسية والإنجليزية.
7- Chargé de Clientèle ( H/F)
الوصف الوظيفي :
- من خلال تقديم التقارير إلى مدير الفرع ، يبني مدير الحساب الولاء ويطور محفظة عملاء الأعمال الحالية.
- يسهل العلاقة التجارية البعيدة بين العملاء ومديري الحسابات والشبكات الشريكة حيثما أمكن ذلك.
- العلاقة التجارية وتطوير محفظة العملاء.
- أنت تساعد مديري الأعمال وتدير علاقات العملاء عن بُعد.
- أنت تحلل احتياجات العملاء وتقدم لهم جميع المنتجات والخدمات المناسبة.
- أنت تحتفظ بمحفظة العملاء الحالية (إضفاء الطابع الشخصي على الاتصال ، وجودة الخدمات المقدمة ، وما إلى ذلك).
- تقوم بإجراء متابعة مبيعات إضافية للجوانب التعاقدية والمالية.
- أنت تساهم في تطوير النظام التعاقدي (العقود ، التعديلات ، التعرفة ، الملاحق التشغيلية ، اتفاقية الجودة ، إلخ.).
- تقوم بإعداد عروض الأسعار المتعلقة بطلبات التطوير والخدمات لمرة واحدة.
- أنت تعالج الفواتير وتراقب المدفوعات.
- أنت تراقب وتنفذ الإدارة الإدارية لمخاطر العملاء ومراقبة الامتثال.
- أنت تشارك في إدارة ملفات التقاضي.
- أنت تشارك في التصعيد مع عملائها بشأن مراقبة المدينين ومكافحة غسل الأموال والجوانب الأخرى المتعلقة بالمخاطر والامتثال.
الملف الشخصي المطلوب:
- التعليم الجامعي (البكالوريا + 4) في البنوك أو التجارة أو المالية أو العلوم القانونية والإدارية.
- تتقن تقنيات البيع والتفاوض ولديك معرفة قوية بالمنتجات المصرفية والمالية.
- لديك إحساس عالٍ بالعلاقات مع العملاء وجودة الخدمة والنتائج.
- مطلوب إتقان اللغة الفرنسية وكذلك في مكتب التعبئة والتغليف.
- ستسمح لك صرامتك وإحساسك بالعمل الجماعي بالإضافة إلى مهاراتك الشخصية بالنجاح في هذه الوظيفة.
8- Spécialiste Communication (التفاصيل غير متوفرة).
9- Chargé d'accueil et opérations courantes (h/f)
المنصب والمهام:
- داخل الوكالة ، أنت نقطة الاتصال الأولى للعميل ، ومهمتك هي الترحيب بالعملاء وتوجيههم في الوكالة. أنت مسؤول عن إعلامهم بالخدمات التي تقدمها Natixis الجزائر. تقوم بإجراء جميع المعاملات المصرفية اليومية لمرة واحدة.
- استقبال العملاء وتوجيههم:
- أنت تحيي العملاء والتوقعات جسديًا وعبر الهاتف.
- أنت تحدد طلب الزبون.
- تقوم بإبلاغ وإرشاد العميل إلى الخدمة المناسبة.
- معالجة العمليات الروتينية لمرة واحدة:
- تقوم بإبلاغ العميل عن وضعه المالي (تسليم كشف الحساب ، رصيد الحساب عبر الهاتف ، إلخ).
- أنت تمنح العميل وسائل الدفع (شيكات مصدق أو بنكي ، دفاتر شيكات ، تفاصيل بنكية ، إلخ).
- أنت تقوم بعمليات تحويل بسيطة وخصم مباشر.
- تقوم بمعالجة تحويلات الشيكات في داخل البنك.
- القيام بالعمليات الإدارية
- تقوم بجمع المستندات اللازمة من العملاء.
- أنت تقوم بمعالجة البريد والفاكسات وتخزينهما وحفظهما.
- تقوم بتسليم البريد للعملاء.
- أنت تتولى معالجة طلبات دفتر الشيكات.
- ترسل المستندات إلى الإدارات ذات الصلة و / أو تقوم بأرشفتها.
- المراقبة:
- أنت تقوم بمراقبة المستوى الأول في نطاق نشاطها. تحقق من توافق ميزان المجلة مع رصيد الكتاب.
الملف الشخصي والمهارات المطلوبة:
- التعليم الجامعي (البكالوريا +4) في الاقتصاد أو المالية أو المصرفية ، لقد طورت معرفة جيدة بالعمليات المصرفية ، ووسائل الدفع (الشيكات ، وبطاقات الائتمان ، وما إلى ذلك) ، والمنتجات المالية والمصرفية.
- الطلاقة في اللغة الفرنسية المكتوبة والشفوية وكذلك الممارسة المتقدمة لمكتب التعبئة والتغليف ضرورية.
- ستسمح لك النزاهة والصرامة والقدرة على التحليل والتركيب وإحساسك بالعمل الجماعي بالإضافة إلى مهارات الاتصال الخاصة بك بالنجاح في هذه الوظيفة.
10- Auditeur interne (H/F)
المهام الرئيسية:
- اعداد المهام الرقابية:
- تحديد نقاط التدقيق وبرامج الاختبار.
- تعرف على المنطقة الخاضعة للتدقيق ، وحلل البيئة والمخاطر.
- صياغة توصيات للتخفيف من المخاطر المحددة.
- المشاركة في صياغة مذكرة الإطلاق ، وبرنامج العمل ، وملاحظات نهاية المهمة ، والتقرير.
- التحقيقات:
- إجراء الاختبارات والأعمال والصيانة.
- إجراء التحقيقات في المحيط الخاضع للتدقيق.
- جمع وتحليل وتوليف الوثائق والمعلومات التي تم جمعها: إجراء التحليل الوثائقي.
- التحقق من صحة النتائج.
- تحديد مجالات الخطر ، ومجالات التحسين ، ونقاط القوة.
- اكتب الملخص.
- ردود الفعل ومتابعة التوصيات:
- المشاركة في صياغة التقرير (ملخص نقاط القوة والضعف ، وإصدار التوصيات).
- تأكد من العرض الشفهي للاستنتاجات للمدققين.
- المشاركة في متابعة التوصيات في إطار البعثات أو خلال حملات التحقق المنتظمة.
الملف الشخصي المطلوب:
- التدريب (Bac + 4) اقتصاديات أو مالية أو مصرفية.
- لديك القدرة على فهم البيئات المعقدة.
- تتقن التحليل المالي وعمليات التمويل.
- أنت متاح ومتحرك ، وأنت تُظهر الصرامة ، والشعور بالعمل الجماعي.
- أنت تتحكم في المخاطر الكامنة في الأنشطة المصرفية: المخاطر المالية ومخاطر الطرف المقابل ومخاطر التشغيل ومخاطر عدم الامتثال.
- تتقن الفرنسية المكتوبة والشفوية بالإضافة إلى الممارسة المتقدمة لمكتب الحزمة.