الجديد

اعلان توظيف ببنك natixis ليوم 24 اوت 2021

اعلان توظيف ببنك natixis

اعلنت مجموعة البونوك natixis عن توفر العديد من مناصب الشغل على مستوى فروعها مختلف ولايات الوطن وهي كالتالي:

1- Analyste révision KYC

المهام الرئيسية:

  • تكوين وتحديث الملفات الإدارية لعملاء الشركات الدولية وفقًا لإجراءات إقامة العلاقة (باستخدام أداة إدارة المستندات الإلكترونية (EDM).
  • قم بمسح وحفظ المستندات التي تم الحصول عليها بعد إجراء الفحوصات الرسمية.
  • إصدار الخطابات والتذكيرات المتعلقة بـ MiFID وفقًا للمتطلبات التنظيمية وضمان مراقبة المستندات المتوافقة (ملاحظات العملاء).
  • إصدار الرسائل والتذكيرات المتعلقة باللوائح الضريبية لقانون الامتثال الضريبي للحسابات الخارجية وفقًا للمتطلبات التنظيمية وضمان المتابعة الوثائقية المتوافقة (ملاحظات العملاء).
  • استجب للطلبات العاجلة أحيانًا من الشركات والعملاء ، عبر البريد الإلكتروني والهاتف.
  • قم بإجراء فحوصات الامتثال من المستوى الأول إذا لزم الأمر.
  • التعامل مع إدارات المكتب الأمامي والوسطى لقسم الخدمات المصرفية للأفراد وممثلي الامتثال لدى Natixis SA وكذلك مع عملائنا.

الملف الشخصي المطلوب:

  • شهادة تدريب في اللغة الإنجليزية / المصرفية والتأمين.
  • إتقان اللغتين الفرنسية والإنجليزية (كتابةً وشفويةً).
  • مهارات الكتابة المطلوبة ومهارات التعامل مع الآخرين.
  • القدرة التحليلية والطريقة والصرامة والتنظيم.

2- Caissier (H/F)

المهام:

  • بالاقتران مع المكتب الخلفي للوكالة ، تقوم بتنفيذ العمليات اليومية المتعلقة بتحركات الأموال التي يبدأها العملاء ، مما يضمن الحفاظ على رصيد النقد المودع.
  • تلقي العملاء والرد على الاستفسارات المتعلقة بالمعاملات النقدية ومعالجة معاملات الدفع والسحب النقدي.أنت تضمن فتح وتعديل وإغلاق السجل النقدي ، والاحتفاظ بسجلات النقد ، والتحكم في النشاط ومراقبته.
  • أنت تضمن العرض النقدي للصندوق الثانوي.
  • تكتشف الشذوذ في النقد و / أو المستندات التي تمت معالجتها وتساهم في إدارة الرقابة الداخلية وإجراءات مكافحة غسل الأموال، وتراقب المخاطر الرئيسية ، ولا سيما المخاطر التشغيلية.

الملف الشخصي والمهارات المطلوبة:

  • تدرب على المحاسبين ، CAP في المحاسبة ، شهادة مصرفية مهنية ، لديك خبرة لا تقل عن سنتين في وظيفة مماثلة.
  • سريع الاستجابة وسري وموثوق ، تعرف الإجراءات المتعلقة بالعمليات النقدية.
  • أنت تعرف قواعد وإجراءات المحاسبة واللوائح المصرفية.

3- Conseiller clientèle à distance (H/F)

المهام:

  • تتمثل المهمة الرئيسية لمستشار العميل عن بُعد في إجراء العناية الواجبة اللازمة للدخول في علاقة وفقًا للمتطلبات التنظيمية في مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب ومع القواعد الداخلية لناتيكسيس الجزائر.
  • مطلوب أيضًا التحقق من صحة تحليلات جهات الاتصال الأولية وضوابط 1.1 ذات الصلة.
  • يضمن مستشار العميل عن بُعد CERC الامتثال لفتح الحساب المصرفي عن بُعد.

المهام الرئيسية لمستشار العملاء عن بعد هي:

  • تحديد هوية العميل.
  • التحكم في هوية العميل.
  • جمع والتحكم في المستندات الرقمية المختلفة من العملاء الخاضعين لتحديد الهوية.
  • جمع والتحكم في المستندات التعاقدية المادية المختلفة من العملاء الخاضعين لتحديد الهوية.
  • تكوين ملف وثائقي للعميل.
  • التحقق من صحة ملفات تعريف العميل.
  •  تطبيق الضوابط 1.1 لضمان أمن البيانات والامتثال.
  • كشف شبهة الاحتيال أثناء تحديد الهوية وتصعيدها إلى المدير المباشر.
  • أبلغ المدير المباشر بأي صعوبات وظيفية أو تشغيلية.

الملف الشخصي والمهارات المطلوبة:

  • تقنيات الاتصال والمبيعات.
  • إتقان أدوات الكمبيوتر والمكتب.
  • الصرامة والموثوقية والتنظيم.
  • الشعور بالنتيجة والخدمة.
  • مهارات التحليل والتركيب.
  • القدرة على التكيف والمرونة والاستجابة.
  • التواصل: مهارات شفهية وكتابية جيدة ، مهارات استماع جيدة.
  • مهارات جيدة في التعامل مع الآخرين وروح الفريق.
  • الأخلاق المهنية والسرية.

4- Analyste révision KYC

مهماتك الرئيسية هي:

  • تكوين وتحديث الملفات الإدارية لعملاء الشركات الدولية وفقًا لإجراءات إقامة العلاقة (باستخدام أداة إدارة المستندات الإلكترونية (EDM).
  • قم بمسح وحفظ المستندات التي تم الحصول عليها بعد إجراء الفحوصات الرسمية.
  • إصدار الخطابات والتذكيرات المتعلقة بـ MiFID وفقًا للمتطلبات التنظيمية وضمان مراقبة المستندات المتوافقة (ملاحظات العملاء).
  • إصدار الرسائل والتذكيرات المتعلقة باللوائح الضريبية لقانون الامتثال الضريبي للحسابات الخارجية وفقًا للمتطلبات التنظيمية وضمان المتابعة الوثائقية المتوافقة (ملاحظات العملاء).
  • استجب للطلبات العاجلة أحيانًا من الشركات والعملاء ، عبر البريد الإلكتروني والهاتف.
  • قم بإجراء فحوصات الامتثال من المستوى الأول إذا لزم الأمر.
  • التعامل مع إدارات المكتب الأمامي والوسطى لقسم الخدمات المصرفية للأفراد وممثلي الامتثال لدى Natixis SA وكذلك مع عملائنا.

الملف الشخصي المطلوب:

  • شهادة تدريب في اللغة الإنجليزية / المصرفية والتأمين.
  • إتقان اللغتين الفرنسية والإنجليزية (كتابةً وشفويةً).
  • مهارات الكتابة المطلوبة ومهارات التعامل مع الآخرين.
  • القدرة التحليلية والطريقة والصرامة والتنظيم.

5- Chargé d'Affaires (H/F)

الوصف الوظيفي :

  • عند تقديم التقارير إلى مدير الفرع ، تقوم بتطوير محفظة العملاء والاحتفاظ بها ، كما تقدم المشورة للعملاء بشأن خدمات ومنتجات البنك وتقدم لهم الحلول المناسبة.
  • أنت تضمن التحكم في المخاطر.
  • استنادًا إلى محفظة عملاء موجودة بالفعل ، يمكنك البحث عن محفظة عملاء الأعمال وتطويرها ، وتضمن غزو عملاء جدد بجميع وسائل التنقيب (تحديد الأهداف ، والدخول في علاقة ، وصياغة مقترحات تجارية ، وما إلى ذلك).
  • تقوم بتحليل الوضع الاقتصادي والمالي للشركات لاكتساب المعرفة التفصيلية لعملائها. تقدم لهم جميع المنتجات والخدمات المناسبة.
  • تحديد وتنفيذ الحل المالي ، المالي ، وتضمن مراقبة الالتزامات ، والتحكم في المخاطر وربحية العميل علاقات.
  • أنت تتوقع وتدير الحوادث والشكاوى.
  • تبدأ اجتماعات العملاء (المادية والهاتفية) وتضمن متابعة العلاقة مع العميل.
  • تقوم بإجراء تحليلات للربحية والمخاطر.

الملف الشخصي المطلوب:

  • التعليم الجامعي (bac + 4/5) في الأعمال المصرفية أو التجارة أو المالية أو العلوم الاجتماعية.
  • أنت تتقن تقنيات المبيعات والتفاوض ولديك معرفة قوية بالمنتجات المصرفية والمالية ، ولديك معرفة قانونية وضريبية بطلاقة باللغة الفرنسية بالإضافة إلى دلتا ومكتب الحزم.
  • لديك إحساس عالٍ بالعلاقات مع العملاء وجودة الخدمة والنتائج.
  • ستسمح لك صرامتك وإحساسك بالعمل الجماعي بالإضافة إلى مهاراتك الشخصية بالنجاح في هذه الوظيفة.

6- Senior Banker

مهامك الرئيسية:

  • إدارة مجموعة من عملاء الأعمال.
  • ضمان كسب عملاء جدد بجميع وسائل التنقيب (تحديد الأهداف ، والدخول في علاقة ، وصياغة مقترحات تجارية ، وما إلى ذلك).
  • تحليل الوضع الاقتصادي والمالي للشركات لاكتساب معرفة مفصلة بعملائها.
  • جمع وتحليل احتياجات العملاء.
  • تحليل المخاطر.
  • تقديم جميع المنتجات والخدمات المناسبة لهم.
  • المشاركة في الاستجابة لدعوات المناقصات وصياغة العروض التجارية.
  • التفاوض على العقود.
  • تطوير أوجه التآزر مع الشبكة من خلال تقاسم المخاطر على العمليات المركبة عند الاقتضاء.
  • ضمان متابعة الالتزامات ومراقبة المخاطر وربحية علاقات العملاء.
  • متابعة العلاقات مع العملاء.
  • توقع وإدارة الحوادث والشكاوى.
  • تطوير معدل المعدات لمحفظة عملائها.

ملفك الشخصي

  • التعليم الجامعي ، ESAA ، ESB أو BAC + 5 في الجامعة.
  • معرفة البيئة المصرفية بشكل عام.
  • القدرة على التفاوض بشأن الأعمال التجارية.
  • معرفة التحليل المالي للأعمال.
  • معرفة المنتجات والتقنيات المصرفية.
  • المعرفة القانونية.
  • الصرامة - الموثوقية.
  • مهارات تحليلية.
  • التعاون: روح الفريق.
  • إتقان أداة الكمبيوتر (Word-Excel و Powerpoint).
  • مهارات الكتابة الرائعة والشعور بالتأليف.
  • إجادة اللغتين الفرنسية والإنجليزية.

7- Chargé de Clientèle ( H/F)

الوصف الوظيفي :

  • من خلال تقديم التقارير إلى مدير الفرع ، يبني مدير الحساب الولاء ويطور محفظة عملاء الأعمال الحالية.
  • يسهل العلاقة التجارية البعيدة بين العملاء ومديري الحسابات والشبكات الشريكة حيثما أمكن ذلك.
  • العلاقة التجارية وتطوير محفظة العملاء.
  • أنت تساعد مديري الأعمال وتدير علاقات العملاء عن بُعد.
  • أنت تحلل احتياجات العملاء وتقدم لهم جميع المنتجات والخدمات المناسبة.
  • أنت تحتفظ بمحفظة العملاء الحالية (إضفاء الطابع الشخصي على الاتصال ، وجودة الخدمات المقدمة ، وما إلى ذلك).
  • تقوم بإجراء متابعة مبيعات إضافية للجوانب التعاقدية والمالية.
  • أنت تساهم في تطوير النظام التعاقدي (العقود ، التعديلات ، التعرفة ، الملاحق التشغيلية ، اتفاقية الجودة ، إلخ.).
  • تقوم بإعداد عروض الأسعار المتعلقة بطلبات التطوير والخدمات لمرة واحدة.
  • أنت تعالج الفواتير وتراقب المدفوعات.
  • أنت تراقب وتنفذ الإدارة الإدارية لمخاطر العملاء ومراقبة الامتثال.
  • أنت تشارك في إدارة ملفات التقاضي.
  • أنت تشارك في التصعيد مع عملائها بشأن مراقبة المدينين ومكافحة غسل الأموال والجوانب الأخرى المتعلقة بالمخاطر والامتثال.

الملف الشخصي المطلوب:

  • التعليم الجامعي (البكالوريا + 4) في البنوك أو التجارة أو المالية أو العلوم القانونية والإدارية.
  • تتقن تقنيات البيع والتفاوض ولديك معرفة قوية بالمنتجات المصرفية والمالية.
  • لديك إحساس عالٍ بالعلاقات مع العملاء وجودة الخدمة والنتائج.
  • مطلوب إتقان اللغة الفرنسية وكذلك في مكتب التعبئة والتغليف.
  • ستسمح لك صرامتك وإحساسك بالعمل الجماعي بالإضافة إلى مهاراتك الشخصية بالنجاح في هذه الوظيفة.

8- Spécialiste Communication (التفاصيل غير متوفرة).

9- Chargé d'accueil et opérations courantes (h/f)

المنصب والمهام:

- داخل الوكالة ، أنت نقطة الاتصال الأولى للعميل ، ومهمتك هي الترحيب بالعملاء وتوجيههم في الوكالة. أنت مسؤول عن إعلامهم بالخدمات التي تقدمها Natixis الجزائر. تقوم بإجراء جميع المعاملات المصرفية اليومية لمرة واحدة.
- استقبال العملاء وتوجيههم:
  • أنت تحيي العملاء والتوقعات جسديًا وعبر الهاتف.
  • أنت تحدد طلب الزبون.
  • تقوم بإبلاغ وإرشاد العميل إلى الخدمة المناسبة.
- معالجة العمليات الروتينية لمرة واحدة:
  • تقوم بإبلاغ العميل عن وضعه المالي (تسليم كشف الحساب ، رصيد الحساب عبر الهاتف ، إلخ).
  • أنت تمنح العميل وسائل الدفع (شيكات مصدق أو بنكي ، دفاتر شيكات ، تفاصيل بنكية ، إلخ).
  • أنت تقوم بعمليات تحويل بسيطة وخصم مباشر.
  • تقوم بمعالجة تحويلات الشيكات في داخل البنك.
- القيام بالعمليات الإدارية
  • تقوم بجمع المستندات اللازمة من العملاء.
  • أنت تقوم بمعالجة البريد والفاكسات وتخزينهما وحفظهما.
  • تقوم بتسليم البريد للعملاء.
  • أنت تتولى معالجة طلبات دفتر الشيكات.
  • ترسل المستندات إلى الإدارات ذات الصلة و / أو تقوم بأرشفتها.
- المراقبة:
  • أنت تقوم بمراقبة المستوى الأول في نطاق نشاطها. تحقق من توافق ميزان المجلة مع رصيد الكتاب.

الملف الشخصي والمهارات المطلوبة:

  • التعليم الجامعي (البكالوريا +4) في الاقتصاد أو المالية أو المصرفية ، لقد طورت معرفة جيدة بالعمليات المصرفية ، ووسائل الدفع (الشيكات ، وبطاقات الائتمان ، وما إلى ذلك) ، والمنتجات المالية والمصرفية.
  • الطلاقة في اللغة الفرنسية المكتوبة والشفوية وكذلك الممارسة المتقدمة لمكتب التعبئة والتغليف ضرورية.
  • ستسمح لك النزاهة والصرامة والقدرة على التحليل والتركيب وإحساسك بالعمل الجماعي بالإضافة إلى مهارات الاتصال الخاصة بك بالنجاح في هذه الوظيفة.

10- Auditeur interne (H/F)

المهام الرئيسية:

- اعداد المهام الرقابية:
  • تحديد نقاط التدقيق وبرامج الاختبار.
  • تعرف على المنطقة الخاضعة للتدقيق ، وحلل البيئة والمخاطر.
  • صياغة توصيات للتخفيف من المخاطر المحددة.
  • المشاركة في صياغة مذكرة الإطلاق ، وبرنامج العمل ، وملاحظات نهاية المهمة ، والتقرير.
- التحقيقات:
  • إجراء الاختبارات والأعمال والصيانة.
  • إجراء التحقيقات في المحيط الخاضع للتدقيق.
  • جمع وتحليل وتوليف الوثائق والمعلومات التي تم جمعها: إجراء التحليل الوثائقي.
  • التحقق من صحة النتائج.
  • تحديد مجالات الخطر ، ومجالات التحسين ، ونقاط القوة.
  • اكتب الملخص.
- ردود الفعل ومتابعة التوصيات:
  • المشاركة في صياغة التقرير (ملخص نقاط القوة والضعف ، وإصدار التوصيات).
  • تأكد من العرض الشفهي للاستنتاجات للمدققين.
  • المشاركة في متابعة التوصيات في إطار البعثات أو خلال حملات التحقق المنتظمة.

الملف الشخصي المطلوب:

  • التدريب (Bac + 4) اقتصاديات أو مالية أو مصرفية.
  • لديك القدرة على فهم البيئات المعقدة.
  • تتقن التحليل المالي وعمليات التمويل.
  • أنت متاح ومتحرك ، وأنت تُظهر الصرامة ، والشعور بالعمل الجماعي.
  • أنت تتحكم في المخاطر الكامنة في الأنشطة المصرفية: المخاطر المالية ومخاطر الطرف المقابل ومخاطر التشغيل ومخاطر عدم الامتثال.
  • تتقن الفرنسية المكتوبة والشفوية بالإضافة إلى الممارسة المتقدمة لمكتب الحزمة.
لمزيد من التفاصيل وكيفية التسجيل ارسل سيرتك الذاتية:





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-