توظيف جامعة الطارف
تعلن إدارة جامعة الطارف عن فتح مسابقات توظيف على أساس الشهادة لرتبة أستاذ مساعد قسم ب تفاصيلها كالاتي:
أستاذ المساعد قسم "ب" | |
---|---|
الإدارة المنظمة | جامعة الطارف |
نمط التوظيف | المسابقة على أساس الشهادة |
عدد المناصب المفتوحة | 5 |
شروط المشاركة في المسابقة | (على أساس الشهادات) الحائزون دكتوراه دولة أو شهادة دكتوراه في العلوم أو شهادة معترف بمعادلتها .(المسابقة على أساس الشهادات ) الحائزون شهادة الماجستير أو شهادة معترف بمعادلتها .يجب أن تكون شهادة الماجستير المحصل عليها في إطار المرسوم التنفيدى رقم 98-254. (التخصصات في الإعلان المرفق أسفل) |
مكان إيداع أو إرسال ملفات الترشح | عبر الموقع الالكتروني التالي: من هنا |
مركز الإمتحان و/أو مكان إجراء المقابلة | |
آجال إختتام التسجيلات | 15 يـــــومــاً إعتبــاراً من تاريخ أوّل إشهار في الصحـافة اليومية الوطنية. |
تـاريخ الإدراج في الموقــع | 08/09/2021 |
التـاريخ الفعلي لاختتام التسجيلات | الــتقــرُّب من المؤسّسة أو الإدارة المعنيــــة |
ملف المسابقة لرتبة أستاذ مساعد قسم ب
يجب أن يحتوي ملف المترشح على الوثائق التالية:
- طلب خطي للمشاركة في المسابقة.
- نسخة من الشهادة أو المؤهل المطلوب مع التقيد بما يلي(إرفاق شهادة الماجستير للحاصلين على شهادة دكتوراه في العلوم، يجب أن تكون الشهادات المحصل عليها بالخارج مرفقة بشهادة معادلة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي).
- نسخة من الوثيقة التي تثبت وضعية المترشح اتجاه الخدمة الوطنية ( سارية المفعول).
- نسخة من وثيقة التعريف الوطنية.
- صور تان شمسيتان (02).
- شهادات خبرة مهنية تثبت التدريس في التعليم العالي موقعة من السلطة المؤهلة ( المترشحين الناجحين نهائيا و الإحتياطيين ملزمين بتقديم عقود التوظيف)
- الشهادات التي تثبت : التسجيل في الدكتوراه إن وجدت.
- الوثائق الثبوتية للأشغال و الدراسات المنجزة من طرف المترشح في التخصص ، عند الاقتضاء ) شهادة مشاركة، ،شهادة نشر مع إثبات الطابع الدولي).
- الشهادة الطبية التي تؤكد قدرة المترشح ممارسة المهام المنوطة بالرتبة المطلوبة.
- ظرف بريدي من الحجم الكبير عليه طابع بريدي ويحمل عنوان المترشح بدقة.
- إثبات وثيقة ذوي الحقوق (ابن أو ابنة الشهيد) أو أصناف ذات الاحتياجات الخاصة (المعاقون الذين لديهم القدرة على أداء المهام المرتبطة برتبة أستاذ مساعد قسم « ب »).
- بالنسبة للمترشحين الذين لهم صفة موظف يجب إرفاق في ملفاتهم رخصة المشاركة في المسابقة مع التعهد بالاستقالة في حالة النجاح النهائي ممضاة من طرف الهيئة المستخدمة التي لها صلاحية التعيين.
هـــام:
يتم انتقاء المترشحين في المسابقة على أساس الشهادات على ضوء المعايير المذكورة في المنشور رقم 7 المؤرخ في 28/04/2011 كالآتي:
- من 0 إلى 02 نقاط: ملائمة شعبة اختصاص تكوين المترشح لمتطلبات الرتبة المراد الالتحاق بها + تطابق تخصص الشهادة مع متطلبات الرتبة المراد الالتحاق بها.
- من 0 إلى 03 نقاط: تقدير الشهادة.
- من 0 إلى 05 نقاط: التكوين المكمل للشهادة المطلوبة في نفس التخصص.
- من 0 إلى 02 نقطتين: الأشغال و الدراسات المنجزة من طرف المترشح ، في مجال تخصصه.
- من 0 إلى 04 نقاط: الخبرة المهنية المكتسبة من طرف المترشح.
- من 0 إلى 04 نقاط: نتيجة المقابلة مع لجنة الانتقاء.
يتم الفصل بين المترشحين المتساوين في النقاط عند الإعلان عن نتائج المسابقة على أساس الشهادة ،حسب الأولوية التالية:
- ذو حقوق الشهيد ( ابن أو ابنة الشهيد).
- الأصناف ذات الإحتياجات الخاصة ( المعاقون الذين لديهم القدرة على أداء المهام المرتبطة بالرتبة المراد الالتحاق بها).
- سن المترشح ( الأولوية للأكبر سنّا).