الجديد

المؤسسة العمومية للصحة الجوارية الشهبونية المدية

1- ملحق الادارة

نمط التوظيف المسابقة على أساس الإختبارات

عدد المناصب المفتوحة 1

شروط المشاركة في المسابقة

الحائزون شهادة البكالوريا الذين أتموا بنجاح سنتين (2 ) من الدراسة أو التكوين العاليين في الميادين والتخصصا ت الآتية: العلوم القانونية والادرية ، العلوم الاقتصادية ، العلوم المالية ، العلوم التجارية ، علوم التسيير ،العلوم السياسية والعلاقات الدولية ،علم الاجتماع ،علم النفس، علوم الإعلام والاتصال، العلوم الإسلامية، التسيير العمومي، قانون الإعمال، قانون العلاقات الاقتصادية الدولية ، التجارة الدولية ،التسويق.


2- بيولوجي في الصحة العمومية من الدرجة الأولى

نمط التوظيف المسابقة على أساس الإختبارات

عدد المناصب المفتوحة 4

شروط المشاركة في المسابقة

في حدود المناصب المطلوب شغلها، من بين المترشحين الحائزين شهادة ليسانس في البيولوجيا أو شهادة معترف بمعادلتها في أحد الإختصصات: علم الأحياء الدقيقة، علم الطفيليات، فيزيولوجيا الحيوان، علم الوراثة، علم الأحياء الإنجابي، علم الأحياء الخلوي، الكيمياء الحيوية، البيولوجيا العصبية الجزيئية، علم وظائف الأعضاء، علم الأمراض، هندسة علم الأحياء .


3- جراح أسنان عام فى الصحة العمومية

نمط التوظيف المسابقة على أساس الشهادة

عدد المناصب المفتوحة 2

شروط المشاركة في المسابقة

في حدود المناصب المطلوب شغلها، من بين المترشحين الحائزين شهادة جراح أسنان أو شهادة معترفا بمعادلتها.


4- طبيب عام فى الصحة العمومية

نمط التوظيف المسابقة على أساس الشهادة

عدد المناصب المفتوحة 4

شروط المشاركة في المسابقة

في حدود المناصب المطلوب شغلها، من بين المترشحين الحائزين شهادة دكتور في الطب أو شهادة معترفا بمعادلتها.


5- عامل مهني من المستوى الأول

نمط التوظيف اختبار مهنى

عدد المناصب المفتوحة 1

شروط المشاركة في المسابقة

  • من ضمن المرشحين الذين يثبتون لياقة بدنية تتماشى و النشاط الواجب ممارسته.
  • الاقامة بلدية الشهبونية منظفة.


6- عامل مهني من المستوى الثالث

نمط التوظيف اختبار مهنى

عدد المناصب المفتوحة 1

شروط المشاركة في المسابقة

من ضمن المرشحين الذين يثبتون شهادة التكوين المهني المتخصص وخبرة مهنية مدتها خمس (5)سنوات على الأقل، في نفس التخصص.


7- صيدلي عام فى الصحة العمومية

نمط التوظيف المسابقة على أساس الشهادة

عدد المناصب المفتوحة 1

شروط المشاركة في المسابقة

في حدود المناصب المطلوب شغلها، من بين المترشحين الحائزين شهادة صيدلي أو شهادة معترفا بمعادلتها.


مكان إيداع أو إرسال ملفات الترشح: المؤسسة العمومية للصحة الجوارية بالشهبونية

آجال إختتام التسجيلات: 15 يـــــومــاً إعتبــاراً من تاريخ أوّل إشهار في الصحـافة اليومية الوطنية.

تـاريخ الإدراج في الموقــع: 22/11/2021

التـاريخ الفعلي لاختتام التسجيلات: الــتقــرُّب من المؤسّسة أو الإدارة المعنيــــة


ملف المسابقة على أساس الإختبارات:

  1. طلب خطي ( رقم الهاتف، العنوان، البريد الإلكتروني).
  2. نسخة طبق الأصل من الشهادة أو المؤهل المطلوب، مرفقة بكشف نقاط مسار التكوين.
  3. نسخة طبق الأصل من وثيقة التعريف الوطنية.
  4. بطاقة معلومات تملأ من طرف المترشح تحمل من هنا.

ملف المسابقة على أساس الشهادة:

  1. طلب خطي ( رقم الهاتف، العنوان، البريد الإلكتروني).
  2. نسخة طبق الأصل من الشهادة أو المؤهل المطلوب، مرفقة بكشف نقاط مسار التكوين.
  3. نسخة طبق الأصل من وثيقة التعريف الوطنية.
  4. شهادات العمل التي تحدد الخبرة المهنية للمترشح، مؤشر عليها من قبل هيئة الضمان الاجتماعي، بالنسبة للخبرة المكتسبة في القطاع الخاص، عند الاقتضاء.
  5. شهادة تثبت مدة العمل المؤداة فعليا من طرف المترشح في إطار جهازي الإدماج المهني أو الاجتماعي للشباب حاملي الشهادات، و توضح المنصب المشغول، عند الإقتضاء.
  6. كل وثيقة تثبت متابعة المترشح تكوينا أعلى من الشهادة المطلوبة في التخصص، عند الاقتضاء.
  7. كل وثيقة تثبت الأشغال و الدراسات المنجزة من طرف المترشح في التخصص عند الاقتضاء.
  8. بطاقة معلومات تملأ من طرف المترشح تحمل من هنا.
  9. شهادة عائلية للمتزوجين.
  10. وثيقة تثبت تفوق المترشح - عند الإقتضاء.
  11. نسخة من بطاقة الإعاقة للمترشح عند الإقتضاء.
  12. شهادة تثبت تسوية الوضعية إتجاه الخدمة الوطنية.

ملف المسابقة على أساس الإختبار المهني:

  1. طلب خطي ( رقم الهاتف، العنوان، البريد الإلكتروني).
  2. نسخة طبق الأصل من الشهادة أو المؤهل المطلوب، مرفقة بكشف نقاط مسار التكوين.
  3. نسخة طبق الأصل من وثيقة التعريف الوطنية.
  4. شهادات العمل عند الاقتضاء.
  5. بطاقة معلومات تملأ من طرف المترشح تحمل من هنا.
  6. شهادة تثبت تسوية الوضعية إتجاه الخدمة الوطنية.
  7. شهادة طبية عامة وصدرية.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-