توظيف شركة brandt
تعلن إدارة توظيف شركة brandt عن توفر مناصب شغل كالاتي:
1- Technicien Support
المهمات الرئيسية:
- ضمان الخط الساخن من خلال الرد على المكالمات الهاتفية من المستخدمين.
- مساعدة المستخدمين سواء عن بعد أو في الموقع على حل الحوادث من خلال التدخل في المواقف التي تدخل في اختصاصها.
- تصعيد الحوادث التي لا يمكن حلها على المستوى 1.
- معالجة وتشخيص استفسارات المستخدم المبلغ عنها من خلال تطبيقات مكتب المساعدة.
- قم بتنفيذ الإجراءات التصحيحية من أجل الحل الشامل لحوادث المستوى 1 مع تأثير كبير (خطر التكرار ، وما إلى ذلك).
الملف الشخصي المطلوب:
- BAC + 5 في الإعلام الآلي.
- ان يكون لديه دافع ، صارم ، سريع الاستجابة.
2- Facturier
المهام:
- أخذ طلب الزبون.
- إعداد الفواتير لعمليات التسليم معالجة أوامر الإرجاع للعملاء.
- إعداد الفواتير لتسليم المرتجعات.
- إيقاف حالة الفواتير اليومية عن طريق CLR.
الملف الشخصي المطلوب:
- سنة ثالثة ثانوي وفوق.
- ان يكون لديه دافع ، صارم ، سريع الاستجابة.
3- Directeur Supply Chain
المهمات الرئيسية:
- تحديد وتنفيذ سياسة إدارة التدفق اللوجستي النهائي.
- تحريك عملية S&OP.
- الإشراف على الفريق وقيادته.
الملف الشخصي المطلوب:
- دبلوم التعليم العالي (Bac + 5 هندسة صناعية ، ميكانيكا ، سلسلة إمداد ، إلخ).
- معرفة متعمقة بجميع الصفقات في سلسلة التوريد النهائية.
- النهج الدولي للوجستيات.
- تطوير روح التحليل والتركيب.
- القدرة على العمل في فرق دولية متعددة التخصصات.
- رؤية إستراتيجية جيدة.
- مهارات القيادة والشخصية والالتزام والاستباقية.
4- Market Reaserch & Analysis Assistant Manager
الواجبات:
- تحليل الاتجاهات وتفسير بيانات السوق.
- تحديد فرص النمو وتطوير الأعمال للمجموعة.
- قيادة الدراسات النوعية والكمية مع وكالات أبحاث السوق.
- تصميم الدراسات والمنهجيات الواجب اتباعها لتلبية الاحتياجات وتحقيق الأهداف المرسومة.
- جلب مدخلات الدراسات المختلفة في إطار التفكير التسويقي.
- دعم مديري المنتجات الإستراتيجية في اتخاذ القرار وتقديم التوجيه الاستراتيجي.
الملف الشخصي المطلوب:
- BAC + 5 ، كلية إدارة الأعمال أو تخصص إدارة / تسويق أو ما يعادلها (EHEC ، MDI ، ESAA ، ESC).
- المعرفة في تدقيق التجزئة ورؤى المستهلك.
- إتقان اللغتين الفرنسية والإنجليزية.
- التمكن من Microsoft Office Pack (Excel) و SPSS وأداة التحليل.
5- Product Manager
المهمات الرئيسية:
- تطوير وتنفيذ ومراقبة المنتجات المتعلقة بقطاعها.
- قم ببناء خارطة طريق واضحة ، والتي يجب الحفاظ عليها مع تحديثات المنتج المستمرة والمنتجات الجديدة التي سيتم تطويرها.
- كتابة وإضفاء الطابع الرسمي على المستندات التي تصف المنتجات الجديدة المتعلقة بقطاعها ، ولا سيما ملخصات التسويق (مواصفات التسويق) ، وموجزات الاتصال ، وموجزات حالة العمل ، وموجزات التصميم ، والعروض التقديمية ، والنصوص وأي مستندات أخرى ضرورية للتطوير المناسب للمنتجات.
- العمل بشكل وثيق مع فرق البحث والتطوير في عملية تطوير المنتج.
- استخلاص المعلومات والتحقق من صحة المخرجات الناتجة عن الوثائق المكتوبة ، ولا سيما المواصفات الفنية ، ودعم الاتصالات ، وملفات التدريب والتقارير المطلوبة للتسلسل الهرمي.
- قم بتحليل البيانات التي تأتي من قسم الأبحاث وذكاء السوق وأي كيان داخلي آخر ، وبالتالي الإجابة على الأسئلة المختلفة والعملاء المتوقعين التي يمكن أن تساعد في تحديد سلوك العملاء واتجاهات السوق والرافعات وكذلك القطاعات التي يجب معالجتها بوضوح.
- إدارة وتخطيط دورة حياة المنتجات مع مراقبة أدائها الفني والتجاري وضمان المراقبة والتحكم الدائمين.
- قم بإعداد مؤشرات الأداء ولوحات المعلومات ، وتأكد من مراقبتها بانتظام.
- المشاركة في تطوير الخطة التسويقية متوسطة المدى وفي تحديد استراتيجية الاتصال لمنتجاتها مع قسم العلامات التجارية والاتصال.
- اتخاذ الإجراءات والإجراءات التصحيحية اللازمة لتحسين أداء منتجاتها وخدماتها.
- الاستماع إلى السوق وإدراك أفضل الممارسات والتطورات الجديدة في مجال عملك.
- تطوير المعايير المتعلقة بأعمالها ومنطقتها الجغرافية.
- التعاون والتنسيق مع الكيانات الداخلية الأخرى ، لا سيما من خلال تحدي مديري السوق في المنطقة وكل بلد ، ولكن أيضًا العمل مع الأعضاء الآخرين في إدارته من أجل تحقيق الأهداف المحددة.
الملف الشخصي المطلوب:
- BAC + 4/5 ، كلية إدارة الأعمال أو تخصص إدارة / تسويق أو ما يعادلها.
- إتقان اللغة الفرنسية ومستوى جيد في اللغة الإنجليزية (التحدث والكتابة).
- إجادة مايكروسوفت أوفيس.
للتقدم إلى المناصب الرابط التالي:
هنا