جامعة قسنطينة 2
تعلن إدارة جامعة قسنطينة 2 عن فتح باب التوظيف الرتب التالية:
1- رئيس المهند سين في الإعلام الالي
الإدارة المنظمة جامعة قسنطينة 2. قسنطينة
نمط التوظيف المسابقة على أساس الشهادة
عدد المناصب المفتوحة 1
شروط المشاركة في المسابقة
الحائزون شهادة دكتورا في التعليم العالي أو شهادة معادلة لها.
مكان إيداع أو إرسال ملفات الترشح تودع الملفات الترشح بالمديرية الفرعية للمستخدمين و التكوين بالادارة المركزية جامعة قسنطينة 2 عبد الحميد مهري بالمدينة الجديدة علي منجلي
مركز الإمتحان و/أو مكان إجراء المقابلة جامعة قسنطينة 2
آجال إختتام التسجيلات 15 يـــــومــاً إعتبــاراً من تاريخ أوّل إشهار في الصحـافة اليومية الوطنية.
تـاريخ الإدراج في الموقــع 02/08/2022
التـاريخ الفعلي لاختتام التسجيلات الــتقــرُّب من المؤسّسة أو الإدارة المعنيــــة
2- الأستاذ المساعد قسم "ب"
الإدارة المنظمة جامعة قسنطينة 2. قسنطينة
نمط التوظيف المسابقة على أساس الشهادة
عدد المناصب المفتوحة 13
شروط المشاركة في المسابقة
- (على أساس الشهادات) الحائزون دكتوراه دولة أو شهادة دكتوراه في العلوم أو شهادة معترف بمعادلتها .(المسابقة على أساس الشهادات ) الحائزون شهادة الماجستير أو شهادة معترف بمعادلتها .يجب أن تكون شهادة الماجستير المحصل عليها في إطار المرسوم التنفيدى رقم 98-254 المؤرخ في 17 غشت 1998 المعدل والمتمم,أو الشهادة المعترف بمعادلتها بتقدير" قريب من الحسن".
- المغارب الحديث تاريخ و حضارة- العلاقات الاقتصادية و الثقافية للجزائر و دول المغرب العربي الكبير- علم النفس العيادي و الامراض النفسية-علم النفس المدرسي- علم النفس المرضي لسوءالتنظيمات النفسية الجديدة- صعوبات التعلم- ارطفونيا- امراض اللغة و التواصل - اعاقة سمعية-العلوم العصبية و المعرفية- المالية و المحاسبة (كل التخصصات)- العلوم الاقتصادية (كل التخصصات)- رياضيات (كل التخصصات)- اعلام الي (كل التخصصات)- تدريب رياضي تنافسي-تدريب رياضي نخبوي
مكان إيداع أو إرسال ملفات الترشح تودع الملفات في الموقع https://progres.mesrs.dz/webrecrutement
مركز الإمتحان و/أو مكان إجراء المقابلة جامعة قسنطينة 2 عبد الحميد مهري
آجال إختتام التسجيلات 15 يـــــومــاً إعتبــاراً من تاريخ أوّل إشهار في الصحـافة اليومية الوطنية.
تـاريخ الإدراج في الموقــع 02/08/2022
التـاريخ الفعلي لاختتام التسجيلات الــتقــرُّب من المؤسّسة أو الإدارة المعنيــــة