الجديد

اعلان توظيف بمستشفى الأم والطفل بتيسمسيلت سبتمبر 2022

مستشفى الأم والطفل بتيسمسيلت

تعلن إدارة مستشفى الأم والطفل بتيسمسيلت عن فتح مسابقة توظيف على أساس الشهادة في الرتب التالية:


 طبيب عام فى الصحة العمومية
الإدارة المنظمةمستشفى الأم و الطفل بتيسمسيلت. تيسيمسيلت
نمط التوظيفالمسابقة على أساس الشهادة
عدد المناصب المفتوحة10
شروط المشاركة في المسابقةفي حدود المناصب المطلوب شغلها، من بين المترشحين الحائزين شهادة دكتور في الطب أو شهادة معترفا بمعادلتها.
ملف المسابقة:
  طلب خطي للمشاركة في المسابقة موضح عليه بدقة العنوان ورقم الهاتف. - نسخة من بطاقة التعريف الوطنية . - نسخة من المؤهل أو الشهادة التي تكون مرفقة بكشوف النقاط المتعلقة بالمسار الدراسي أو التكويني. - استمارة معلومات يتم ملؤها من طرف المترشح تحمل من هنا . - شهادات العمل التي تثبت الخبرة المهنية للمترشح ، بالنسبة للخبرة المكتسبة في القطاع الخاص يجب إرفاقها مع شهادة إنتساب مسلمة من طرف هيئة الضمان الإجتماعي . - شهادة تثبت مدة العمل المؤداة من طرف المترشح في إطار جهاز الإدماج المهني أو الإجتماعي لحاملي الشهادات ، بصفة متعاقد عند الإقتضاء. - كل وثيقة تثبت متابعة المترشح لتكوين تكميلي أعلى من الشهادة أو المؤهل المطلوب في نفس التخصص . - كل وثيقة تثبت الأعمال أو الدراسات المنجزة من طرف المترشح في التخصص . - كل وثيقة تثبت تفوق المترشح في دفعته ، - نسخة من شهادة إثبات الوضعية إتجاه الخدمة الوطنية . - ترخيصا للمشاركة في المسابقة بالنسبة للموظفين من طرف إدارتهم الأصلية مع تعهد بالإستقالة في حال نجاحهم . - بطاقة إقامة ، - صورة شمسية. - ظرف بريدي كبير وصغير الحجم عليه طابع بريدي ويحمل عنوان المترشح .
مكان إيداع أو إرسال ملفات الترشحتودع ملفات المترشحين مباشرة على مستوى المؤسسة الإستشـفائيـة المتخصصة مسـتشفى الأم والطفل بتيسمسـيـلت في أجل أقصاه 15 يوم عمل إبتداء من تاريخ أول إعلان في الصحافة المكتوبة .
مركز الإمتحان و/أو مكان إجراء المقابلةعلى مستوى المؤسسة الإستشـفائيـة المتخصصة مسـتشفى الأم والطفل بتيسمسـيـلت
آجال إختتام التسجيلات15 يـــــومــاً إعتبــاراً من تاريخ أوّل إشهار في الصحـافة اليومية الوطنية.
تـاريخ الإدراج في الموقــع21/09/2022
التـاريخ الفعلي لاختتام التسجيلاتالــتقــرُّب من المؤسّسة أو الإدارة المعنيــــة



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-