الجديد

توظيف وزارة العدل 2022

تعلن إدارة وزارة العدل عن فتح مسابقات توظيف في العديد من الرتب كالآتي:

وزارة العدل

تعلن إدارة وزارة العدل عن فتح مسابقات توظيف في العديد من الرتب كالآتي:

  • حارس 148 منصب.
  • سائق سيارة من المستوى الأول 42 منصب.
  • عامل مهني من المستوى الأول 45 منصب.
  • عامل مهني من المستوى الثاني 04 مناصب.
  • عون الوقاية من المستوى الأول 66 منصب.
  • عون الخدمة من المستوى الأول 53 منصب.
  • متصرف محلل منصب واحد.
  • متصرف 04 مناصب.
  • مهندس دولة في الإعلام الآلي 11 منصب.
  • وثائقي أمين محفوظات 22 منصب.
  • مساعد مهندس من المستوى الثاني منصب واحد.
  • تقني سام في الإعلام الآلي منصب واحد.
  • محاسب إداري 22 منصب.
  • عون إدارة منصب واحد.
  • عون مكتب 03 مناصب.
  • عون حفظ البيانات 05 مناصب.
  • ملحق رئيسي للادارة منصب واحد.
  • كاتب منصب واحد.
  • أمين قسم ضبط 31 منصب.
  • أمين ضبط 62 منصب.
  • معاون أمين ضبط 138 منصب.
  • عون أمانة الضبط 37 منصب.
الإعلانات كاملة في المرفقات التالية:


وزارة العدل

وزارة العدل

وزارة العدل

وزارة العدل

وزارة العدل

وزارة العدل

وزارة العدل

وزارة العدل

وزارة العدل

وزارة العدل

وزارة العدل

وزارة العدل

وزارة العدل

وزارة العدل

وزارة العدل

وزارة العدل

وزارة العدل

وزارة العدل

يجب أن تحتوي ملفات الترشح على الوثائق التالية:

  • طلب خطي.
  • نسخة من بطاقة التعريف الوطنية.
  • نسخة من المؤهل أو الشهادة المطلوبة مرفقة بكشف نقاط مسار التكوين.
  • بطاقة معلومات تملئ من طرف المترشح (تسحب من الموقع الإلكتروني لوزارة العدل www.mjustice.dz أو الموقع الإلكتروني للمديرية العامة للوظيفة العمومية WWW.CONCOURS-FONCTION-PUBLIQUE.GOV.DZ).
  • شهادة الإقامة تثبت إقامة المترشح بالجهة القضائية المعنية بالتوظيف.
  • شهادات العمل التي تثبت الأقدمية المهنية للمترشح في الإختصاص، ينبغي أن تكون هذه الشهادات مؤشر عليها من طرف هيئة الضمان الإجتماعي، بالنسبة للأقدمية المكتسبة في القطاع الخاص.
  • شهادة تثبت مدة العمل المؤدى من طرف المترشح ، في إطار جهازي الإدماج المهني و الإجتماعي للشباب حاملي الشهادات، مع توضيح المنصب المشغول، عند الإقتضاء.
  • أي وثيقة تثبت متابعة المترشح تكوينا أعلى من الشهادة المطلوبة في التخصص، عند الإقتضاء.
  • أي وثيقة تثبت الأشغال و الدراسات المنجزة من طرف المترشح في التخصص، عند الإقتضاء.
  • شهادة الحالة العائلية بالنسبة للمترشحين المتزوجين.

 يتعين على الناجحين نهائيا إستكمال ملفاتهم بالوثائق التالية:

  • شهادة الميلاد رقم 07.
  • نسخة من الوثيقة التي تثبت الوضعية القانونية إزاء الخدمة الوطنية.
  • شهادتان طبيتان (2) (الطب العام و شهادة طب الأمراض الصدرية مسلمتان من طرف طبيب مختص) تثبتان  أهلية المترشح لشغل المنصب المطلوب.
  • صورتان (02) شمسيتان بخلفية بيضاء.

تودع ملفات الترشح في أجل أقصاه 15 يوم عمل، ابتداء من تاريخ أول نشر لهذا الإعلان بمقر المجالس القضائية المعنية بالتوظيف.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-