الجديد

اعلانات التوظيف بالمديرية الجهوية للاملاك الوطنية 24 جانفي 2023

المديرية الجهوية للاملاك الوطنية

تعلن إدارة المديرية الجهوية للاملاك الوطنية عن فتح مسابقات توظيف على أساس الشهادة للإلتحاق بالرتب التالية:
  • مهندس مسح الأراضي: شهادة ليسانس أو شهادة معادلة في التخصصات التالية: مسح الأراضي - علوم الأرض - الطبوغرافيا - التخطيط المتري - علم الخرائط - التصوير الضوئي - الجغرافيا -  علوم مساحة الأرض - علوم الهندسة.
  • مفتش مسح الأراضي: شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية أو شهادة معادلة لها حسب الأولوية في أحد التخصصات التالية: مسح الأراضي - علوم الأرض - الطبوغرافيا - التخطيط المتري - علم الخرائط - التصوير الضوئي - الجغرافيا -  علوم مساحة الأرض - علوم الهندسة.
  • مفتش قسم أملاك الدولة: للمترشحين الحائزين على شهادة ماجيستير أو شهادة معادلة في أحد التخصصات التالية: أملاك الدولة والحفظ العقاري - العلوم القانونية والادارية - العلوم الاقتصادية والمالية - العلوم المالية والمحاسبة - علوم التسيير - التشريع العقاري - القانون العقاري.
  • مهندس دولة في الاعلام الآلي: المترشحون الحائزون على شهادة مهندس دولة أو ماستر في الإعلام الآلي أو شهادة معادلة لها.
  • مساعد مهندس من المستوى الثاني في الإعلام الآلي: للحائزين على شهادة الليسانس في الإعلام الآلي أو شهادة معادلة لها.
  • تقني سام في الإعلام الآلي: المترشحون الحائزون على شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية المسلمة من طرف جامعة التكوين المتواصل في الإعلام الآلي، شهادة تقني سام في الإعلام الآلي، شهادة مبرمج محلل المسلمة من طرف المؤسسة الوطنية لأنظمة الإعلام الآلي، شهادة تقني سام في صيانة تجهيزات الحاسوب، شهادة تقني في الشبكات والأنظمة المعلوماتية أو شهادة معادلة لها.
  • متصرف: الحائزون على شهادة الليسانس في التعليم العالي أو شهادة معادلة لها في الميادين والتخصصا ت الآتية: العلوم القانونية والادرية، العلوم الاقتصادية، العلوم المالية، العلوم التجارية،علوم التسيير ،العلوم السياسية والعلاقات الدولية، علم الاجتماع:ماعدا تخصص علم الاجتماع التربوي،علم النفس: تخصص العمل والتنظيم، علوم الإعلام والاتصال ، العلوم الإسلامية: تخصص شريعة وقانون.
  • وثائقي أمين محفوظات: للحائزين على شهادة اللبسانس في علم إقتصاد المكتبات أو شهادة معادلة لها.

الإعلان كاملا في المرفقات التالية:


المديرية الجهوية للاملاك

المديرية الجهوية للاملاك



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-